حاكم أم القيوين يشهد احتفال نادي فلج المعلا باليوم الوطني..

حاكم أم القيوين / نادي فلج المعلا / اليوم الوطني .

أم القيوين في 3 ديسمبر / وام / أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الاعلى حاكم ام القيوين أن الاحتفال باليوم الوطني الحادي والاربعين في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظة الله يمثل تعبيرا عن التلاحم الوطني الكبير حيث أكد كافة أبناء الوطن ولاءهم لقيادتنا الحكيمة وتثمينهم للدور الكبير لصاحب السمو رئيس الدولة حفظة الله واهتمامه بكافة فئات شعب الامارات باعتبار ان أبناء الوطن هم أساس التنمية.

وقال سموه ان مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة العديدة لأبناء الوطن تشكل ترجمة لايمانه بتوفير كافة متطلباتهم وعلى رأسها فرص العمل وتطوير البنى التحتية وتوفير المسكن الملائم لكل مواطن فضلا عن العديد من المبادرات التي تمكن الجميع من المشاركة في اتخاذ القرار وتحمل المسؤولية وتتيح للمرأة المشاركة الفعالة في مسيرة النهضة المباركة التي تشهدها الدولة باعتبارها عنصرا اساسيا في بناء المجتمع.

جاء ذلك خلال حضور صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الاعلى حاكم ام القيوين وسمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد ام القيوين الاحتفال الذي أقيم في نادي فلج المعلا الثقافي الرياضي بمناسبة اليوم الوطني الـ 41 حيث أزاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية للنادي.

واشار سموه الى ان الشباب يحظى باهتمام كبير من قيادتنا الرشيدة وان رعايتهم تأتي فى أولويات واهتمامات القيادة والحكومة باعتبارهم نواة المستقبل ..لافتا سموه الى حرص الدولة على دعم الاندية الراعية للشباب في مختلف مراحلهم العمرية من خلال طرح العديد من المبادرات لتحديث المنشآت الرياضية ودعم ميزانياتها لتطوير برامجها والاهتمام بالثقافة العامة فى اطار التنمية المجتمعية.

وأشاد سموه بتوجيهات صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله بدعم استرتيجيات الحكومة برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله لتعزيز العمل الوطني والنهوض بكافة قطاعات الدولة باعتبارها السلطة التنفيذية التى تضع استراتيجياتها ومبادراتها فى اطار توجيهات القيادة الرشيدة العليا ووفق برامج بعيدة المدى لتحقيق ما يصبو اليه أبناء الامارات وتوفير كافة متطلباتهم.

وقال سموه ” لا بد لنا ونحن نحتفل بالذكرى الحادية والاربعين لقيام اتحادنا المبارك ان نذكر بكل اجلال واكبار دور المؤسسين رحمهم الله وعلى رأسهم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه والشيخ راشد بن سعيد ال مكتوم رحمة الله واخوانهما رجال الاتحاد الاوائل الذين جمعتهم الارادة الوطنية وان نثمن دعم ابناء الوطن لقيام هذا الصرح الحضاري في الثاني من ديسمبر عام 1971″.

ونوه سموه الى ان ما نشهده اليوم من تلاحم وطني بين كافة فئات المواطنين والتفافهم حول قيادتهم الرشيدة للحفاظ على الانجاز الوطني الذي تحقق فى مسيرة الاتحاد المباركة هو نتيجة ايمانهم بان قيادتنا الفذة ماضية على نهج المؤسسين وان تجسيد روح الاتحاد يتحقق بتلاحمنا جميعا وولائنا لقيادتنا لتحقيق تطلعات شعبنا نحو المزيد من الخير والتقدم لدولتنا الفتية وهو ما يدعونا الى العمل على تعزيز اركان الاتحاد وتحمل المسؤولية الوطنية لتحقيق ما نتطلع اليه جميعا لرفعة هذا الوطن.

حضر الحفل الشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الاميري في ام القيوين والشيخ احمد بن سعود بن راشد المعلا والشيخ محمد بن سعود بن راشد المعلا والشيخة امنة بنت علي المعلا مديرة منطقة ام القيوين التعليمية وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

وقام صاحب السمو حاكم ام القيوين وسمو ولي عهده يرافقهما السيد سالم الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي فلج المعلا الثقافي الرياضي بازالة الستار عن الملعب الجديد للنادي.

وألقى السيد سالم الشامسي كلمة رحب فيها بصاحب السمو حاكم أم القيوين وسمو ولي عهد ام القيوين ..مؤكدا ان اليوم الوطني هو عيد لجميع المواطنين والمقيمين على ارض دولتنا الحبيبة التي حباها الله تعالى بحكام اتحدت قلوبهم فتآلف شعبهم وتحاب.

وأشار الى ان مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله لأبنائه في فلج المعلا بتطوير منشآت النادي وملاعبه هي جزء لا يتجزأ من مبادرات سموه الكثيرة لابناء الوطن ..مشيرا إلى أن المبادرة مكنت النادي من تعزيز خدماته لجميع أبناء المنطقة والمناطق المجاورة لها.

تضمن الاحتفال تقديم مجموعة من العروض التراثية والرقصات الشعبية كالحربية واليولة بمشاركة مدارس فلج المعلا إلى جانب عروض رياضية شملت ألعاب الكارتيه وكرة القدم وغيرها من الالعاب الى جانب القاء قصائد في حب الوطن وقيادته الرشيدة وتمجيد الاتحاد.

وتسلم صاحب السمو حاكم ام القيوين وسمو ولي عهده دروعا تذكارية قدمها رئيس مجلس ادارة نادى فلج المعلا الثقافي الرياضي.

/مج/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/مج/ا ب/مص

Leave a Reply