جي أيه سي موتور تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة بإطلاقها الجوهر الجديدة للماركة التجارية

غوانغجو، الصين، 24 تموز/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير – تحتفل شركة جي أي سي موتور، شركة صناعة السيارات الصينية الأسرع نموا، بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاقها، بإطلاقها ثقافة ماركة جديدة وجوهر جديد “الطريق إلى العظمة”، مستهلة عصرا جديدا في صناعة السيارات الصينية، وساعية إلى دفع الابتكار إلى ما بعد حدوده الحالية.

في العام الماضي، أطلقت جي أي سي موتور سلسلة مشاريع ترقية للعلامة التجارية والثقافة، والتي شملت مقابلات مع أصحاب المصلحة الرئيسيين، لإعادة تقييم تطوير العلامة التجارية لشركة  جي أيه سي موتور، والقدرة التنافسية الجوهرية، وثقافة الشركة وصورة العلامة التجارية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_5lnyvopg/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال السيد يو جون، رئيس شركة جي أيه سي في حفل الذكرى العاشرة: “منذ البداية، ومع بداية العلامة التجارية، وضعت جي أي سي موتور تحقيق الأهداف العالية نصب عينيها. وبعد 10 سنوات من التطوير، تمكنت الشركة من وضع معيار جديد للتصنيع عالي الجودة في الصين. ومع ذلك، فإن صناعة السيارات العالمية تتغير إلى الأبد. ومع وجود ثورة تكنولوجية وصناعية جديدة في الأفق، ستكون هناك تحديات جديدة وأهداف جديدة ومتطلبات أعلى للشركة ونحن نتجه إلى السنوات العشر المقبلة”.

ولمواجهة هذه التحديات ودفع التطور إلى الأمام، أطلقت جي أي سي موتور حملة ثقافة وصورة جديدة للعلامة التجارية تهدف إلى توفير أساس متين للتصنيع وتطوير المنتجات المستقبلية من أجل عملية عالمية النطاق. هذا ما قاله يو جون في إعلانه عن ثقافة العلامة التجارية الجديدة والقيم المشتركة لشركة جي أيه سي موتور تحت شعار “الطريق إلى العظمة” خلال الحدث.

وباعتبارها أول علامة تجارية مملوكة ذاتيًا لمجموعة غوانغجو موتور، تم تأسيس جي أي سي موتور في 21 تموز/يوليو 2008.

على مدى السنوات العشر الماضية، جمعت شركة جي أي سي موتور أفضل مواهب الأبحاث والتطوير في العالم بهدف إنشاء نظام تصنيع عالمي المستوى، لتصبح أول شركة تصنيع سيارات صينية تشمل في منتجاتها سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي وسيارات الميني فان من المستوى المتوسط ​​إلى العالي مع تخطيط كامل لتصنيع السيارات الفاخرة من الفئة سي.

وإذ تلتزم بصرامة باستراتيجيتها المتمثلة في “الجودة أولا” لكسب ثقة ومصداقية العملاء، ففقد احتلت شركة جي أيه سي موتور المرتبة الأولى بين جميع العلامات التجارية الصينية في دراسة الجودة الأولية الصينية التي أجرتها جي دي باور آسيا والمحيط الهادئ. واحتلت سيارة جي أيه سي متور، جي أس 4  لمدة خمس سنوات متتالية مرتبة سيارة الدفع الرباعي المحلية الصينية الأفضل في دراسة جي دي باور إي كيو إس لسنتين متتاليتين.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_egplciaw/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ومنذ تأسيسها، تشارك جي أي سي موتور بنشاط في المشاريع الاجتماعية. فقد انتدبت سيارات جي أيه سي موتور كسيارة الخدمة الرسمية لمختلف المناسبات الدولية مثل الألعاب الآسيوية في غوانغجو للعام 2010، ومنتدى فورتشن العالمي للعام 2017. بالإضافة إلى ذلك، وقعت شركة جي أي سي موتور مذكرة تعاون مع إدارة حديقة سانجيانغيوان الوطنية والصندوق العالمي للطبيعة في مشروع يهدف إلى بناء أول حديقة وطنية في الصين، بهدف تحقيق تعايش متناغم بين البشر والطبيعية.

على الصعيد الدولي، أنشأت شركة جي أي سي موتور شبكة مبيعات وخدمات عالمية في 15 دولة في آسيا وأوروبا وأفريقيا والأميركتين، مع مراكز بحث وتطوير في وادي السليكون، ولوس أنجلوس، وبدأ المركزان العمل في العامين 2017 و 2018 على التوالي. وعرضت الشركة إنجازات البحث والتطوير لديها وأحدث منتجاتها في معارض السيارات الدولية مثل  معرض السيارات شمال في أميركا، لتصبح جي أي سي موتور أيضًا أول علامة تجارية صينية تعرض منتجاتها في  معرض الجمعية الوطنية لوكلاء السيارات في أميركا الشمالية، مما يدلل للعالم أن جي أي سي موتور تقوم بالترويج لتدويل التجارة.

وقال يو “إن شركة جي أيه سي موتور هي شركة ديناميكية في حركة دائمة. وقد وضعت نجاحاتنا في العشر سنوات الأولى الأساس لمرحلة التطور التالية. أهدافنا للعقد المقبل ستكون مدفوعة بقيمنا الأساسية، “نجرؤ على الحل”م، و”لدينا الشجاعة” و”نواصل الكفاح.” “نجرؤ على الحلم” يعني المضي قدما بهدف أن نكون قائدا في صناعتنا، و”لدينا شجاعة ” يعني تحمل المسؤولية لبناء أفضل السيارات لمستهلكينا؛ “مواصلة الكفاح” تعني الحفاظ على الزخم عبر التقدم المستمر “.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_bq28miww/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وفي المستقبل، ومن خلال الجهود الدؤوبة والقوية في الابتكار والالتزام بمبدأ الجودة أولاً، ستلتزم شركة جي أيه سي موتور بمهمة توفير حياة تنقل ممتعة للمستهلكين.

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة غوانغجو أوتوموبيل غروب موتور، (جي أيه سي موتور) التي تأسست في العام 2008، هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وتصنف في المرتبة 202 بين شركات فورتشن العالمية 500. وتقوم الشركة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات السيارات عالية الجودة. وتحتل جي أيه سي الآن المرتبة الأعلى بين جميع شركات السيارات الصينية للسنة الخامسة على مؤشر جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء في دراسة الجودة الأولية أس أم، (آي كيو أس) إذ تعرض الشركة استراتيجيتها التي تركز على الجودة من البحث والتطوير في السيارات، إلى التصنيع إلى سلسلة التوريد والمبيعات والخدمات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMoto
إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor
تويتر: https://twitter.com/gac_motor

اتصالات الإعلام:

سوكي وونغ
86-186-8058-2829+
GACMotor@126.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/721551/GAC_Motor_1.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/721553/GAC_Motor_3.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/721556/GAC_Motor_2.jpg