جهاز أبوظبي للاستثمار يعين رئيسا ماليا في دائرة الأسهم الخاصة

جهاز أبوظبي للاستثمار / تعيين

أبوظبي في 22 أكتوبر / وام / أعلن جهاز أبوظبي للاستثمار تعيينه السيد مارك كيرستيد في منصب الرئيس المالي لدائرة الأسهم الخاصة في الجهاز.

وسيباشر كيرستيد مهامه من مقر الجهاز في أبوظبي حيث يتولى الإشراف على تنفيذ المسؤوليات المالية و الادارية في دائرة الأسهم الخاصة وتشمل تقييمات الأصول والمحافظ و إصدار التقارير والتحليلات بجانب دعم الصفقات وأنظمة المعلومات وإجراءات الالتزام المتعلقة بمحفظة الأسهم الخاصة..

وسيرفع كيرستيد تقاريره إلى السيد حارب الدرمكي المدير التنفيذي لدائرة الأسهم الخاصة في جهاز أبوظبي للاستثمار.

ويتمتع كيرستيد بخبرة تزيد عن / 20 / عاما في مجالي التمويل والمحاسبة حيث أشرف على وظائف التمويل والعمليات لمحفظة الأسهم الخاصة التابعة لهيئة الاستثمار الكندية للمعاشات التقاعدية وشغل مناصب عليا في شركة الاستثمار في الأسهم الخاصة التابعة لنظام التقاعد لموظفي بلدية ولاية أونتاريو الكندية..فيما كان كيرستيد قد استهل مسيرته المهنية في شركة “كوبرز آند ليبراند” للاستشارات التي تحولت بدورها إلى ” برايس ووترهاوس كوبرز” في وقت لاحق.

وقال حارب الدرمكي.. إن مارك يتمتع بخبرة كبيرة في الرقابة المالية والتشغيلية في مجال الأسهم الخاصة و نحن سعداء جداً لانضمامه إلى الفريق .. مشيرا إلى أن كيرستيد محاسب قانوني معتمد من الهيئات العالمية في هذا المجال ومقيم أعمال ومحلل مالي و هو حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال مع تخصص رئيسي في العلوم المالية والمحاسبة بجانب تخصص فرعي في الاقتصاد من جامعة بيشوب في ولاية كيبيك الكندية.

خلا / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/و/ز ا

Leave a Reply