تواصل فعاليات مهرجان المرح للصحة واللياقة تحت شعار” شكرا أم الامارات “

مهرجان المرح للصحة واللياقة / فعاليات .

أبوظبي في 20 فبراير / وام / تحت شعار ” شكرا أم الامارات ” تواصلت لليوم الثاني على التوالي فعاليات مهرجان المرح للصحة واللياقة 2014 الذي ينظمة مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني على مدى ثلاثة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض .

وكانت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة افتتحت رسميا أمس فعاليات المهرجان الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

ولقي المهرجان إقبالا كبيرا من الجمهور وطلبة المدارس الذين تفاعلوا مع الأنشطة الصحية والبدنية التي قدمتها 50 مؤسسة متخصصة من داخل الدولة وخارجها من بينها وزارة الداخلية وهيئة الصحة بأبوظبي وشركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” وكلية فاطمة للعلوم الصحية ومجلس أبوظبي الرياضي.

وقال مبارك سعيد الشامسي نائب مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني إن المهرجان يشتمل على ورشة عمل متخصصة لقياس قدرات الحواس الخمس لدى الطلبة والاطفال وطرق تنمية هذه الحواس التي من خلالها وبسلامتها تتم العملية التعليمية على الوجه الأكمل.

وأضاف أن مسؤولي المركز والطلبة والجمهور تقدموا بكل معاني الشكر والتقدير لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على حرص سموها المستمر لرعاية فعاليات المركز بشكل عام ومهرجان المرح للصحة واللياقة بشكل خاص للعام الثالث على التوالي .

من جهته قال الدكتور عبد اللطيف الشامسي مدير عام معهد التكنولوجيا التطبيقية إن المهرجان يشكل فرصة مناسبة للاطمئنان على صحة أفراد الاسرة واتخاذ التدابير العلاجية والوقائية التي تضمن تمتع الجميع بالصحة واللياقة البدنية التي تؤهلهم للتمتع بالحياة وأداء دورهم في المجتمع على الوجه الأكمل.

ولفت الدكتور الشامسي إلى أن مشاركة كلية فاطمة للعلوم الصحية التابعة للمعهد في المهرجان تهدف أيضا إلى التعريف بالتخصصات الصحية والطبية التي تقدمها للطالبات للحصول على درجة البكالوريوس في التمريض والصيدلة والعلاج الطبيعي والأشعة.

/ س /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/س/أ ظ/سر

Leave a Reply