تقرير غارتنر ماجيك كوادرانت يكرم جهود بيوس ميدل إيست للعام الثاني على التوالي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 أغسطس / آب، 2018 /PRNewswire/ —

يسعد بيوس ميدل إيست “BIOS Middle East”، أكبر مزود للحوسبة السحابية في الشرق الأوسط مع منصتها الإقليمية CloudHPT، أن تعلن تكريمها من قبل مؤسسة غارتنر “Gartner Inc.” في “تقرير ماجيك كوادرانت لخدمات التعافي من الكوارث” للعام الثاني على التوالي.

وتعد بيوس ميدل إيست، التي تستفيد من منصتها السحابية بالمنطقة CloudHPT في تقديم خدمات مؤمنة للتعافي، أحد 10 موردين عالميين اشتملت عليهم قائمة هذا العام (انخفاضًا 23 في عام 2017) ولم تزل الشركة الوحيدة من الشرق الأوسط.

وفي تقرير ماجيك كوادرانت “Magic Quadrant” لهذا القطاع السوقي، عمل محللو غارتنر على تقييم 10 مزودي خدمة يقدمون خدمات التعافي من الكوارث (DRaas)، استنادًا إلى قدرتهم على تنفيذ الرؤية واكتمالها.

وفي التقرير، قدرت غارتنر قيمة أعمال خدمات التعافي من الكوارث حول العالم بنحو 2,40 مليار دولار أمريكي والتي من المتوقع أن تصل إلى 3,73 مليار دولار أمريكي بحلول 2021. ويوصي التقرير “باستعانة قادة البنية التحتية والعمليات بتقرير ماجيك كوادرانت للمساعدة في تقييم مزودي خدمات التعافي من الكوارث”.

وأشارت غارتنر إلى أن خدمات التعافي المؤمنة هي إحدى عروض الخدمات المدارة التي تلبي احتياجات العملاء الذين يحتاجون لخدمات التعافي من الكوارث داخل الدولة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية مع خدمات التعافي من الكوارث خارج المنطقة التي تستخدم منصات أزور “Azure” وخدمات أمازون ويب “AWS”.

ومن النقاط الأخرى المهمة التي أشارت إليها غارتنر، “أن المورد يولي تركيزًا كبيرًا على تجنب الكوارث من خلال إمكانيات معلومات الأمن الاستباقية وإدارة الأحداث “SIEM”.

ويشير رودي فيتسما “Rudi Feitsma”، عضو مجلس إدارة بيوس، “يكمن منهجنا الخاص بخدمات التعافي من الكوارث في التقليل بشكل كبير / ملحوظ من فرص كوارث تقنية المعلومات بسبب أمور فنية والتمكن من استعادة خدمات تقنية المعلومات في حالة وقوع مثل هذا الحدث من خلال منهج ثلاثي:

  • مراقبة الشبكات وأحمال العمل وإدارتها عن بعد لتقليل احتمال الكارثة من خلال الاستفادة من خدمة بيوس المؤمنة للمحافظة على استمرار أحمال العمل والتعرف على الحالات التي لا تسمح لنا بالتعرض للأمور المحتملة بشكل استباقي.
  • تأمين أحمال العمل من خلال منصة بيوس المؤمنة، وحل نظام مراقبة أحداث التأمين والحوادث (SIEM) الشامل، والمسح المتواصل لنقاط الضعف، وخدمات مركز عمليات التأمين “SOC” لتجنب الكوارث الناتجة عن زيادة التهديدات الأمنية والحوادث.
  • أن نقدم للعملاء اتفاق متنوع لمستوى الخدمة يستخدم أحدث / أفضل التقنيات الصناعية لنسخ الخدمات والاستعادة والتي نراقبها على مدار الساعة من خلال مركز عمليات الشبكة “NOC” الداخلي والاختبارات الدورية.

ويسعدنا أن حظي منهجنا هذا بملاحظة غارتنر وتكريمها”.

نبذة عن بيوس ميدل إيست

تعد بيوس مزود للخدمات المدارة وخدمات الحوسبة السحابية الحائزة على جوائز، وتأسست الشركة منذ أكثر من 16 عامًا في دولة الإمارات العربية المتحدة وتلتزم بمساعدة المؤسسات أن تصير أكثر فعالية وتمكين السحابة من خلال شبكات ومنصات السحابة داخل الدولة ونظيرتها العالمية. ونخدم أكثر من 400 عميل من خلال أكثر من 10,000 وحدة من خلال الإمكانيات التي ينشدونها في سبيل التحول الناجح، من خلال الشبكات الرائدة والتي تدار بين طرفين وحلول التأمين والمنصات.

وتعد منصة CloudHPT قسم السحابة في بيوس. وهي أولى حلول السحابة المدعمة من سيسكو في الشرق الأوسط والوحيدة حتى الآن. ويعتمد الحل على تقنية الأداء العالي (HPT) ويتم استضافته في أفضل مراكز البيانات بالإمارات العربية المتحدة.

وتتضمن الخدمات الرئيسية خدمات البنية التحتية (IaaS)، وخدمات التعافي من الكوارث (DRaaS)، وخدمات النسخ الاحتياطي (BaaS)، وخدمات التأمين المدارة (مساعدة بيوس، والخدمات المؤمنة والمضمونة).

كذلك فإن بيوس شريكًا في مايكروسوفت أزور “Microsoft Azure” وهي الشركة الأولى عالميًا في طلب Azure Stack مع سيسكو. وفي عام 2017 تم إدراج منصة السحابة CloudHPT في تقرير ماجيك كوادرانت الصادر من مؤسسة غارتنر.

كما نقدم خدمات التوريد والمنصة والخدمات التقنية (ونعد شريكًا معتمدًا وموثوقًا بشكل كامل مع جميع الأطراف الفاعلة الرئيسية)، مما يضمن تصميم الحلول التي نقدمها كي تناسب احتياجات الأعمال الخاصة بك.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.biosme.com وhttp://www.cloudhpt.com

اتصالات وسائل الإعلام: نيدي سافلا “Nidhi Savla”،
43789082- 971 +

المصدر: BIOS Middle East