تعلن شركة جلوبال ريالتي بارتينرز عن الاستكمال الذي جاء في موعده لمشروعها الثامن بدولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 أغسطس 2018/PRNewswire/ —

انتهت شركة التطوير العقاري الكائنة في دبي من وضع آخر ألواح أحدث مشروعاتها  متعددة الاستخدام الكائن في الأرجان، وسوف تستهل عملية تسليم الوحدات في ديسمبر القادم.

يتكون المبنى – الذي لا زال قيد التسمية – من ستة وحدات أساسية متميزة مخصصة لأنشطة التجزئة و88 شقة بنظام الاستوديو ونسق شقق الغرفة الواحدة، كما تتراوح المساحات المتوافرة بين 455 و1,079 قدم مكعب. كما تشمل وسائل الراحة صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل ومسبح داخلي مصغر وغرفة للبخار وغرفة للساونا ومناطق مخصصة للاستحمام كل منها مزود بدش يطلق زخات منعشة للحواس.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_2u2i6cxw/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/736916/Global_Realty_Partners.jpg )

وجميع الوحدات مزودة بخزانة ملابس ومجموعة وحدات تخزين قياسية وأبواب تغلق دون إزعاج وكلها مصممة على الطريقة الألمانية بالإضافة إلى تجهيزات حمامات من ماركة جروهي. كما يتميز المبنى عن غيره من المباني بأنه قد اتبع معايير بلدية دبي التي أُقرت مؤخرًا فيما يتعلق بالبناء الصديق للبية، وينطوي ذلك على سقف مقترح صديق للبيئة وموقف للدراجات وموقف للسيارات الكهربائية وتجهيزات صحية تعمل بخاصية التدفق المنخفض للماء.

وقد صرح السيد/ أرشد واهدنا، مدير المشروع قائلاً “سوف يضيف مشروعنا، لدى اكتماله، المستودع اللازم لسوق الأرجان الفرعي سريع النمو والذي ينتظره الجميع.

يقع المبنى على الملتقى الرئيس لطريقين محوريين هما طريق أم سقيم وطريق الشيخ محمد زايد (E311).

تأسست مجموعة الخليج العالمية، المجموعة الأم لشركة جلوبال ريالتي بارتينرز، في عام 2002، وكان المؤسس هو السيد/ أرشد واهدنا، وهو أحد رواد أعمال الجيل الأول الذي استثمر في قاعدة أصول دولية وأجرى عمليات اندماج لتلك الأصول. وقد نجحت المجموعة في الاستثمار في إنشاء العديد من مشروعات التطوير بنظام المحاصة وتطويرها والمشاركة فيها من خلال مخصصات تربو على 250 مليون دولار. كما شاركت المجموعة من قبل في مشروعات مكتملة من بينها برج بلاديوم الواقع في منطقة أبراج بحيرة جميرا ومبنى اللامبورجيني على طريق الشيخ زايد.

لمعرفة المزيد، يُرجى تصفح الموقع الإلكتروني: http://www.gulfglobalgroup.com

المصدر: جلوبال ريالتي بارتينرز