برنامج اختبار الجي آر إي يطلق سلسلة جديدة للتحضير للاختبار لمستشاري طلبة الدراسات العليا وكليات الأعمال

 – متوفر حصرا عبر سلسلة ويبينار GRE® Educate

برنستون، نيوجيرسي، 26 شباط / فبراير، 2014 / بي آر نيوزواير — من أجل تلبية الاهتمام المتزايد باختبارات الجي آر إيه GRE® ، أطلقت خدمة الاختبارات التعليمية للتو سلسلة ويبينار جديدة تماما للتحضير للاختبار للمستشارين والمعلمين. سلسلة ويبينار GRE® Educate Webinar Series، المصممة لمهنيي التعليم العالي الذين يوجهون الطلبة، توفر حقائق جديدة ومعلومات واستراتيجيات مأخوذة من ورشة عمل التحضير للجي آر إيه المشهورة لخدمة الاختبارات التعليمية، لهؤلاء مباشرة في وحدات فيديو مواتية للوقت مع أسئلة وأجوبة حية مع خبراء في اختبار الجي آر إي. هناك مجموعة متنوعة من المواعيد والأوقات التي تعرض فيها الجلسات التالية:

– نظرة عامة على اختبار الجي آر إي العام المنقح
– نظرة أوثق على قسم  الاستدلال اللفظي للجي آر إي
– نظرة أوثق على قسم التفكير الكمي للجي آر إي

ETS%20logo. برنامج اختبار الجي آر إي يطلق سلسلة جديدة للتحضير للاختبار لمستشاري طلبة الدراسات العليا وكليات الأعمال

ETS logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120110/DC33419LOGO

للتسجيل، يرجى زيارة: www.ets.org/gre/educatewebinars

سلسلة ويبينار GRE Educate Webinar هي أحدث تقدمة من برنامج اختبار الجي آر إي لمساعدة المستشارين والمربين على توجيه طلبتهم للنجاح في اختبار الجي آر إي. وهي مفيدة بصورة خاصة لأولئك الذين يطورون ويقدمون ورش عمل مجانية للتحضير للاختبار في الجامعات. هذه السلسلة تأتي بعد إطلاق Official GRE® Advisor Kit، وهو مجموعة على الانترنت للمستشارين والمربين ومهنيي القبول وتتضمن نشرات للتحميل، بيانات حقائق، ملصقات يمكن طبعها، رسومات رقمية ووصلات مفيدة توفر أحدث المعلومات حول اختبارات الجي آر إي. لمزيد من المعلومات عن الويبينار، www.ets.org/gre/advisorkit.

نبذة حول شركة خدمات الاختبارات التعليمية ETS
في شركة خدمات الاختبارات التعليمية، نحن نعرض الجودة والمساواة في التعليم لجميع الناس في جميع أنحاء العالم من خلال وضع الاختبارات على أساس البحث الدقيق. شركة خدمات الاختبارات التعليمية تخدم الأفراد والمؤسسات التعليمية والوكالات الحكومية من خلال توفير حلول متخصصة للحصول على شهادة معلم، شهادة تعليم اللغة الإنجليزية، شهادة تعليم المرحلة الابتدائية، شهادة التعليم الثانوي وما بعد الثانوي، وكذلك إجراء البحوث والتعليم، وتحليل ودراسات السياسة العامة. وإذ تم تأسيسها كمؤسسة غير ربحية في العام 1947، فإن شركة خدمات الاختبارات التعليمية تطور وتدير وتضع العلامات لأكثر من 50 مليون اختبار سنويا – بما في ذلك TOEFL® واختبارات TOEIC®  واختبارات GRE وسلسلة اختبارات Praxis Series™ – في أكثر من 180 بلدا، في أكثر من 9,000 موقع في جميع أنحاء العالم. www.ets.org.

Leave a Reply