القطامي يرأس وفد الدولة المشارك في المؤتمر الـ 22 لمكتب التربية العربي لدول الخليج

وزارة التربية / مؤتمر / مشاركة .

دبى فى 29 اكتوبر/ وام / يرأس معالي حميد محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم وفد الوزارة المشارك في أعمال المؤتمر الثاني والعشرين لأعضاء مكتب التربية العربي لدول الخليج الذي تستضيفه مملكة البحرين غدا بحضور وزراء التربية والتعليم في الدول الأعضاء بالمكتب.

ومن المقرر أن يتناول المؤتمر مجموعة من الموضوعات المهمة والمؤثرة في مسيرة عمل مكتب التربية العربي لدول الخليج منها ما يتصل بالموازنة العامة وبرامج المكتب وأجهزته للدورة المالية المقبلة/ 1434 و1435 / ومشاركات المكتب في فعاليات الدول الأعضاء والمنظمات الإقليمية والدولية ذات العلاقة بمهامه.

تبدأ أعمال المؤتمر – التي تمتد إلى يومين – بكلمة افتتاحية لـ معالي القطامي بوصفه رئيس المؤتمر الحادي والعشرين ثم كلمة لمعالي وزير التربية والتعليم بمملكة البحرين رئيس المؤتمر العام الثاني والعشرين الدكتور ماجد بن علي النعيمي وكلمة المدير العام لمكتب التربية معالي الدكتور علي عبد الخالق القرني .

وأشار القرني إلى أن حفل الافتتاح سيشهد تكريم معالي القطامي رئيس المؤتمر العام الحادي والعشرين ورئيس المجلس التنفيذ في الدورة المالية 1432 و1433 إضافة إلى تكريم أعضاء المؤتمر العام والمجلس التنفيذي الذين انتهت عضويتهم قبل انتهاء تلك الدورة كما يشتمل الحفل على عروض مرئية ومعرض للكتب تشارك فيه وزارات التربية والتعليم في الدول الأعضاء بعرض ما لديها من إصدارات وبرامج ومشروعات تربوية وتعليمية.

يضم وفد الدولة سعادة علي ميحد السويدي وكيل الوزارة بالإنابة وسعادة مروان أحمد الصوالح الوكيل المساعد للخدمات المساندة ومراد عبد الله البلوشي مدير إدارة الاتصال الحكومي ونوال خالد مديرة إدارة الاعتماد المدرسي ونورة المري مديرة إدارة التربية الخاصة ومحمد راشد بن تميم مدير مكتب معالي الوزير.

/د/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/دا/ع ع/مص

Leave a Reply