الشركة المزودة للبنية التحتية كخدمة، ميكفو، تستحوذ على الشركة المزودة للألعاب على الإنترنت أوبوبوكس

ميكفو تتوسع في صناعة الألعاب على الإنترنت عبر استحواذها الاستراتيجي على أوبوبوكس

تشارلستون، ساوث كارولينا، 20 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / —    أعلنت شركة ميكفو Micfo، الشركة المزودة للبنية التحتية كخدمة، اليوم عن استحواذها بنجاح على شركة أوبوبوكس OppoBox، وهي شركة مزودة للإنترنت متخصصة في توفير حلول الألعاب على الإنترنت. وسيتيح هذا الاستحواذ الاستراتيجي لميكفو التوسع في صناعة الألعاب على الإنترنت وتعزيز بصمة الشركة بصورة إضافية في أربعة أسواق لمراكز بيانات.

ويقول أمير غولستان، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة ميكفو: “يمثل الاستحواذ على أوبوبوكس علامة فارقة رئيسية في استراتيجية النمو الخاصة بميكفو. إنها ليست المرة الأولى من نوعها بالنسبة لشركتنا فحسب، بل إنها تمكننا أيضًا من الانتقال إلى أسواق جديدة بشكل أسرع، وتقديم خدمة أفضل لمناطق مختلفة في الولايات المتحدة، وهي خطوة تتوافق بشكل جيد مع أهدافنا طويلة الأجل وخارطة الطريق لمنتجاتنا”.

ومع حضور قوي لـ أوبوبوكس، فإن ميكفو ستقدم خدمة أفضل للغرب الأوسط في الولايات المتحدة وستوسع عروضها في جنوب شرق الولايات المتحدة. ويمنح الاستحواذ على  أوبوبوكس وصولا فوريا لتقديم خدمة ميكفو إلى أربعة أسواق جديدة، بما في ذلك بيرمنغهام وديترويت وناشفيل وسوفولز.

وقال كيفن تشانغ، المدير العام لشركة أوبوبوكس: “هذا هو حقا فصل مثير لعملائنا ولنا. نحن مسرورون للانضمام إلى عائلة ميكفو ودعمهم في حلولهم المبتكرة. إن دمج أصول ووجود الشركتين على المستوى العالمي يشكل قائدا مهما جدا في السوق في مجال الحوسبة السحابية ذات الكمون المنخفض للغاية وقابلية التوسع الكبير والمنصة المتقدمة، لتحقيق هدف شركة ميكفو في تقريب المحتوى إلى الجمهور”.

وستواصل أوبوبوكس العمل بشكل مستقل تحت مظلة ميكفو، وستستفيد من 45 سوقًا لم يكن بإمكانها الوصول إليها في السابق. وستواصل ميكفو توسعها القوي في العام 2018 من خلال فتح المزيد من مراكز البيانات في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء الولايات المتحدة وحول العالم.

حول ميكفو

مع 49 مركزًا للبيانات، تعتبر ميكفو Micfo  شركة مزودة للبنية التحتية كخدمة تدير واحدة من أكبر شبكات منصات السحاب الموزعة عالميًا. ومن خلال التوسع المدروس لبنيتها التحتية القابلة للتوسع والمركزية، تمثلت استراتيجية ميكفو في تنمية قاعدة عملائها من خلال تقديم ما تعد به وقياس نتائج هذا التقديم بلا هوادة.

اتصالات الصحافة
press@micfo.com