الخلايا الشمسية من جي أيه سولار مالتي أس آي تحقق نسبة فعالية تحويل 20%

شنغهاي، 30 أيلول/سبتمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة جي سولار هولدنغز المحدودة JA Solar Holdings Co., Ltd. (نازداك JASO) (“جي أيه سولار”) أو “الشركة”)،وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم المختصة بتصنيع منتجات الطاقة الشمسية العالية الكفاءة، اليوم أنها حققت نسبة 20% من فعالية تحويل الطاقة الشمسية في خلاياها الشمسية الكريستال-سليكون الشمسية المتعددة. فعن طريق استخدامها تقنيات حصرية خاصة بها لالتقاط الضوء وسلبنة السطح، حقق فريق أبحاث شركة جي أيه سولار هذه الزيادة البالغة 1% في فعالية التحويل بعد تسعة أشهر فقط من تحقيقها نسبة 19% من فعالية التحويل في خلاياها مالتي أس آي.

وعلق السيدليويونغ، الرئيس التنفيذي للعمليات في جي ايه سولار، بالقول “إن مجموعة جي أيه سولار حققترقما قياسيا عالميا جديدالفعالية تحويل الطاقة في خلاياها الشمسية أس آي عن طريق كسرهاحاجز الـ20٪. إن هذا الإنجازيثبتمرة أخرىقدرةجي أيه سولار التي لا مثيل لهالدفعالتكنولوجياالكهروضوئية قدما، وتوفيرقيمةلعملائنامن خلال زيادةتوليد الطاقةوخفضتكاليف التركيب.”

وأضاف الدكتورويشان، كبير العلماءوالمدير العام للأبحاث والتطوير بالشركة بالقول: إن النتائج القياسيةالمتتالية في خلايانا الشمسية المتعددة أس آي هيإنجاز عظيملفريق الأبحاث والتطوير التابع لنا. ولكننا بدأنا للتو.الثقةالتي لدينا بتجاوز نسبة كفاءة الـ20٪ هذا العامتمتدالآنإلىتوقعاتنابتحقيقمزيد منمكاسب الكفاءةفي الأرباعالمقبلة من السنة. وعلاوة على ذلك، فبفضل هذه الخلايا الجديدةالعالية الأداءكأساس،فإننا نتوقعتحقيق أرقام قياسيةجديدة للأداءعلى مستوىالوحدةفي المستقبلالقريب.”

تعتزمجي أيه سولار بدء الإنتاجبمقادير كبيرة من خلاياأس آي المتعددةباستخدام تقنيةجديدةودمج خلاياهاالجديدةالمتعددةأس آي فيمرافق التجميع التجاريةللوحدات في العام 2015.

الاتصال:
جي أيه سولار كو المحدودة
86-21-6095-5888/6095-5999+
sales@jasolar.com; market@jasolar.com

Leave a Reply