الخطوط الجوية الصينية (أير تشاينا) تعشق الصين

Air%20China%20logo. الخطوط الجوية الصينية (أير تشاينا) تعشق الصين

Air China logo.

– الطائرة التي طليت بالألوان الجديدة وصلت بكين؛ 29 أيلول/سبتمبر هو يوم رحلتها الأولى

بكين، 30 أيلول/سبتمبر، 2014 / بي آر نيوزواير/ — وصلت الطائرة التابعة لشركة الخطوط الجوية الصينية (أير تشاينا) التي طليت بمخطط الألوان الجديد الذي نقشت به كلمات الشعار الجديد “أير تشاينا تعشق الصين” مطار بكين الدولي يوم 28 أيلول/سبتمبر، وسيكون يوم 29 أيلول/سبتمبر هو اليوم الذي تقوم فيه برحلتها الأولى رقم CA1501  من بكين إلى شنغهاي،

وبعدها ستبدأ الطائرة بتسيير رحلات منتظمة بين بكين وشنغهاي/غوانغجو.

AIR%20CHINA%20LOVES%20CHINA الخطوط الجوية الصينية (أير تشاينا) تعشق الصين

Air China’s aircraft which sports the “AIR CHINA LOVES CHINA” color scheme arrived at Beijing Capital International Airport on September 28, Beijing time, and September 29 marks the day of its maiden flight CA1501 Beijing – Shanghai. After that, it will be operated on routes Beijing-Shanghai/Guangzhou.

لون خلفية الطلاء الجديد هو الأبيض. وكتب على ذيل الطائرة عبارة “أير تشاينا تعشق الصين”، وهي إشارة إلى العلم الوطني الأحمر المرسوم على أنف الطائرة. وتزين بدن الطائرة بأنماط الحرير الأحمر، الذي هو عنصر ثقافي صيني، ويرمز إلى العلاقة بين أير تشاينا والصين ويبرز الاحتفال البهيج بالعيد الوطني للصين. وتم تصميم الحرف “C” في كلمة “الصين” بالإنجليزية بطريقة فنية لتلف حروف كلمة “تعشق” لتنقل إلى المواطنين الصينيين في جميع أنحاء العالم الرسالة الرئيسية وهي أن أير تشاينا تعشق الصين.

ووفقا للمسؤول التنفيذي في الخطوط الجوية الصينية، فإن الشركة التي سبقت أير تشاينا كانت مصلحة الطيران المدني الصيني، فرع بكين، التي تأسست في 1 كانون الثاني/يناير، 1955. ولم يكن تطور أير تشاينا على مدى ما يقرب من 60 عاما، سوى صورة للرخاء المتزايد الذي تشهده البلاد. وقد أصبحت الشركة دولية وانضمت إلى صفوف أرقى شركات الطيران في العالم. وبالتالي، فإن نظام الألوان الجديد لطائرات الشركة يقصد التعبير عن تهاني الشركة للبلد الأم. ولخلق جو من الاحتفالات، سوف تعلق أير تشاينا في اليوم الوطني لوحات في الهواء الطلق وتستخدم ملصقات الأمتعة وبطاقات الصعود إلى الطائرة وملصقات السيارات التي تحمل كلها عبارة “أير تشاينا تعشق الصين” بمناسبة الذكرى الـ 65 لتأسيس الجمهورية.

ومنذ أن بدأت أير تشاينا بتشغيل أول طائرة بوينغ 777-300ER  في الخدمة في شهر تموز/يوليو 2011، كان هذا النوع من الطائرات ذا شعبية عالية لدى المسافرين. وقد أصبحت طائرة بوينغ 777-300ER  اليوم النوع الرائد من الطائرات على الطرق الدولية الرئيسية لأير تشاينا إلى المدن الأوروبية والأميركية مثل لوس انجلوس ونيويورك وسان فرانسيسكو وواشنطن وهيوستن وفانكوفر وفرانكفورت وباريس والطرق الداخلية الساخنة من بكين الى شنغهاي، تشنغداو وغوانغجو. وتتميز  طائرات البوينغ  777-300ER التي تطير لمسافات طويلة وذات المحركين والبدن العريض بالعديد من الصفات الإيجابية سواء من حيث مدى الرحلات أو قدرات حمل الركاب. فهي طائرة أكثر كفاءة في استهلاك الوقود وأكثر هدوءا، وتتماشى مع المفهوم العالمي للرحلة الخضراء. لقد كانت أير تشاينا دائما ملتزمة بتوفير متسع سفر جوي أفضل وتجربة سفر رائعة للركاب. فعلى طائرة  البوينغ 777-300ER التابعة لأير تشاينا يمكن لمقاعد الدرجة الأولى الواسعة جدا استيعاب شخصين يتناولان وجبة طعام في نفس الوقت؛ ويمكن لمقاعد درجة رجال الأعمال أن تتحول إلى أسرة مسطحة بالكامل. وتم تصميم مقاعد الدرجة السياحية على أساس مبادئ الهندسة الإنسانية. ويمكن لمسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الحصول على وصول حصري إلى بار المشروبات المركزي. وتم تجهيز جميع فئات الخدمة على الطائرة بنظام التسلية الشخصي، ومنافذ الطاقة والمراحيض الخالية من العوائق. نظام الإضاءة يمكن أن يحاكي لحظات رائعة في اليوم من شروق الشمس الى غروبها. وأصبحت طائرة البوينغ  777-300ER  الخيار المفضل للمسافرين من رجال الأعمال، وهي تلعب دورا هاما في مساعدة أير تشاينا على توسيع وجودها في السوق الدولية.

Air%20China%E2%80%99s%20aircraft%20which%20sports الخطوط الجوية الصينية (أير تشاينا) تعشق الصين

Air China’s aircraft which sports the “AIR CHINA LOVES CHINA” color scheme arrived at Beijing Capital International Airport on September 28, Beijing time, and September 29 marks the day of its maiden flight CA1501 Beijing – Shanghai. After that, it will be operated on routes Beijing-Shanghai/Guangzhou.

ووفقا لخبراء الصناعة، فإن شركات الطيران الصينية تقوم بتجديد أسطولها من الطائرات بعيدة المدى. فبفضل تمتعها بأحدث التكنولوجيات ووسائل الراحة، فإن طائرات البدن العريض مثل بوينغ بوينغ 777-300ER وبوينغ 747-8  ستصبح الأنواع الرائدة التي ستساعد شركات الطيران الصينية على شق طريقها إلى الأسواق الدولية لمسافات طويلة. وفي السنوات الأخيرة، شهدت أير تشاينا تسلم عدد كبير من طائرات البدن العريض وتزايد عدد الطرق الدولية ذات المسافات الطويلة بسرعة متزايدة، متقدمة بفارق كبير عن منافسيها. وبحلول شهر تموز/يونيو العام 2014، كان لدى أير تشاينا أسطول يتكون مما لا يقل عن 512  طائرة من عائلتي بوينغ وايرباص(بما في ذلك تلك التي الشركات التي تملك فيها أير تشاينا حصة ملكية). هذه الطائرات لا يزيد عمرها في المتوسط عن 6.22  سنة. وتمتلك أير تشاينا أصغر أساطيل الطائرات عمرا في الصين وهيكل أسطول معقول يضم كلا من الطائرات طويلة المدى وطائرات متوسطة المدى. وسوف تساعد إضافة طائرات جديدة على مواصلة توسيع شبكة خطوط أير تشاينا.

وتفيد التقارير أنه في شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل سيتم وضع طائرات البوينغ 747-8  انتركونتننتال العريضة البدن التي تم تسلمها مؤخرا من قبل أير تشاينا في الخدمة. ومن المتوقع أنه بحلول نهاية الخطة الخمسية ال12 للشركة، فإن الأسطول الجوي لأير تشاينا (بما في ذلك طائرات الشركات التي تملك فيها أير تشاينا حصة ملكية) سيصل إلى حوالي 665  طائرة. وفي المستقبل، ستواصل أير تشاينا تقديم الطائرات العريضة البدن، العالية الكفاءة وذات الأداء العالي مثل بوينغ 787-9  وايرباص 787-. وبحلول نهاية العام 2015، ستكون أير تشاينا قد تسلمت 7 طائرات بوينغ 747-8، موفرة من خلالها للركاب خبرات سفر ممتعة. وفي الوقت الحاضر، أصبحت أير تشاينا إحدى شركات الطيران التي تقدم خدمات 24 ساعة في اليوم و 365 يوما في السنة. وهي تسير 323  خط خدمة، وتخدم 162  مدينة في 32  بلدا ومنطقة. وبالاعتماد على شبكة خطوطها في تحالف ستار، يمكن لأير تشاينا أن تنقل الركاب إلى 1328  وجهة سفر في 195 بلدا.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20140928/0861407052-a
الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20140928/0861407052-b
الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20140928/0861407052-c
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20080625/CNW017LOGO

Leave a Reply