الخدمات الاجتماعية بالشارقة تنظم 19 دورة خلال شهر نوفمبر الماضي ..

الشارقة / خدمات اجتماعية / دورات .

الشارقة في 14 ديسمبر / وام / نفذت دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة 19 دورة خلال شهر نوفمبر الماضي استهدفت مختلف فئات الموظفين بها من مدراء واداريين ورؤساء اقسام واختصاصين و ممرضين واطباء بإشراف ادارة الموارد البشرية فيها .

شارك في تقديم الدورات العديد من الجهات من بينها القيادة العامة لشرطة أبوظبي والمجلس الأعلى للأمومة والطفولة في أبوظبي ومؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال ومركز راشد لعلاج السكري والأبحاث ومستشفى الأمل وعيادة فلي الصحية وسعدالله للاستشارات والتدريب ودائرة الموارد البشرية بالشارقة وجمعية أصدقاء مرضى السكري وإدارة التثقيف الصحي والمركز الوطني للأحصاء .

ونفذت إدارة تقنية المعلومات بالدائرة دورة تدريبية على برنامج الفوتو شوب استهدف عددا من العاملين في الدائرة والقيادة العامة لشرطة الشارقة .

ونظمت دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة ورشة عمل في مجال الاسعافات الأولية جرت فعالياتها بمركز التدريب الداخلي التابع لها خلال الأسبوع الماضي وقدمها المساعد أول محمد راشد محمد من أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة بمشاركة 24 موظفا وموظفة من العاملين في الدائرة .

وتهدف الورشة إلى اكساب المشاركين مهارات متعددة في الاسعافات الأولية والاجراءات التي يمكن للافراد الموجودين في مكان الحادث تقديمها قبل الوصول للمستشفى.

واشتملت الدورة على دروس نظرية وتدريبات عملية للموظفين على الإسعافات الأولية التي يجب أن تطبق بالنسبة للحالات التي قد تصادف العاملين .

/ وام / ر

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ر/ع ا و

Leave a Reply