التخطيط لبيع فيلا فخمة على الشاطيء في ماربيا، كانت الخلوة المفضلة لبابلو بيكاسو، في المزاد العلني من دون مال احتياطي بواسطة كونسييرج أوكشن

لندن، 2 مايو 2018/ بي آر نيوزواير / — ستقوم شركة المزادات العلنية كونسييرج أوكشنز ببيع الفيلا الفاخرة الواقعة في موقع يتمناه الجميع على الشاطيء في منطقة بورتو بانوس العالية الطلب في ماربيا بإسبانيا. وكان يمتلك هذه الفيلا راقص الفلامنكو الشهير أنطونيو إل بيلارين، وهو صديق مقرب من الفنان بابلو بيكاسو. وقد وقع الفنان الإسباني الشهير الذي كان يتردد بكثرة على منزل بيلارين هذا، قاع المسبح الخارجي لفيلا إلمارتينيت في ستينات القرن الماضي، ما يجعل هذه الفيلا قطعة تراثية فنية فريدة. هذه الفيلا، التي أعلنت للبيع بمبلغ 15 مليون يورو أصلا، ستباع من دون وضع مال احتياطي لشرائها لصاحب العرض الأعلى يوم 31 أيار/مايو. وسيبدأ المزاد العلني لبيع الفيلا يوم 29 أيار/مايو.

وإذ استلهم تصميمها من فن عمارة عصر النهضة، توفر الفيلا المكان المثالي للترفيه. البهو الكبير، الذي تزينه الأعمدة الرخامية والأسقف المقولبة، يؤدي إلى المطبخ الحديث، وغرف الاستقبال بما في ذلك غرفة الطعام الرسمية التي تتسع لـ 20 شخصا، وحمام السباحة الداخلي مع الساونا، وبار، وغرفة حفلات، ومكتب منزلي وخمسة أجنحة غرف نوم فاخرة. ويوجد مصعد للوصول إلى الطوابق الأربعة للفيلا، بما في ذلك التيراس على السطح المزود بمطبخ ومنطقة لتناول الطعام والشواء وحوض استحمام ساخن، الذي يوفر إطلالات خلابة. تشتمل المناطق الخارجية الإضافية للفيلا على حدائق ذات مناظر طبيعية خلابة وتيراس شاطئي مرتفع، وهي ميزة نادرة للمنازل في المنطقة التي تتمتع بوصول مباشر وخاص إلى الشاطئ. ويوفر بيتا الضيافة الملحقان بالفيلا ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات إضافية، وهناك أماكن إقامة إضافية للموظفين. كما يتوفر موقف سيارات تحت الأرض يتسع لما يصل إلى ست سيارات.

بورتو بانوس هي واحدة من أشهر المناطق الشاطئية شهرة في أوروبا وهي موطن لمجموعة واسعة من المطاعم والفنادق والبوتيكات. يمكن الوصول إلى ماربيا خلال 15 دقيقة بالسيارة ومطار مالاغا الذي يوفر رحلات جوية دولية إلى ماربيا لا يزيد طولها عن 40 دقيقة.

وصرح تشارلي سميث، المستشار الأوروبي لكونسييرج أوكشنز، قائلا: “الممتلكات الشاطئية نادرة في هذه المنطقة المرغوبة في جنوب إسبانيا والفلل الشاطئية التي توفر هذا المستوى من المعيشة الفاخرة هي حتى أكثر ندرة. فيلا إلمارتينيت هي فريدة من نوعها فعلا. من يشتري هذه الفيلا لن يشتري فقط واحدة من أرقى العقارات في المنطقة، ولكنه سيشتري أيضا قطعة فنية فريدة من نوعها، بفضل ميزتها غير الاعتيادية المتمثلة في حمام السباحة الذي وقع بابلو بيكاسو قاعه شخصيا.”

تمكن معاينة هذه الفيلا يوميًا من الساعة 1 مساءً حتى 4 مساءً أو عن طريق تحديد موعد. لحجز موعد أو للتسجيل للمشاركة في عملية البيع، يرجى زيارة www.conciergeauctions.com.

الاتصال: أليس ليسي alice@relevanceinternational.com، +442038688700