الأداة الجديدة لمقارنة تأمينات السيارات من compareit4me.com تُبسط عملية البحث عن تأمين السيارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 مارس 2016 /PRNewswire/ —

ملاك السيارات في دولة الإمارات العربية على موعد مع توفير آلاف الدراهم على تأمين السيارات بفضل التوسع الذي شهدته بوابة compareit4me الإلكترونية بما يسمح بمقارنة وثائق التأمين في أقل من ثلاث دقائق.

الموقع الرائد في الشرق الأوسط للمقارنات المالية compareit4me، يدشن أول بوابة لمقارنة وثائق تأمين السيارات على مستوى المنطقة، ما يتيح لملاك السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة توفير آلاف الدراهم على تأمينهم.

A screenshot of the newly launched car insurance portal by compareit4me.com.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160316/344890 )

تسمح البوابة لمستخدميها بالحصول على أسعار فورية من شركات تأمين رائدة على الإنترنت. والأفضل من ذلك، أن المستخدمين ولأول مرة في تاريخ الإمارات العربية المتحدة أمامهم فرصة لمقارنة وثائقهم التأمينية على الإنترنت وشرائها من خلال بطاقة الائتمان أو التحصيل النقدي.

من بين شركات التأمين المشاركة بالفعل على بوابة compareit4me، شركة عُمان للتأمين، ونور للتكافل، والاتحاد للتأمين، وشركة قطر للتأمين. وسوف يُضاف المزيد من شركات التأمين خلال فترة وجيزة، وتتوقع الشركة أن تشهد القائمة “نمواً سريعاً” على مدار الأشهر القادمة.

وفي معرض تعليقه على تدشين البوابة الجديدة لتأمين السيارات، قال جون ريتشاردز، الرئيس التنفيذي لمجموعة  compareit4me “مع أرقام المبيعات السنوية القوية لسوق السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، فإن إضافة خاصية مقارنة وثائق تأمين السيارات إلى موقع  compareit4me كان خطوة منطقية”. وأضاف “بلغ إجمالي عدد مبيعات السيارات خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الماضي 1,32 مليون سيارة عبر أنحاء الخليج – وهذا مؤشر واضح على أن توفير أداة لمقارنة وثائق تأمين السيارات ليس خدمة تشهد إقبالاً فحسب، وإنما خدمة ضرورية أيضاً”.

إن بناء التقنية الحصرية تطلب من فريق compareit4me نحو ستة أشهر، لكن النتائج كانت فورية حيث حصل آلاف العملاء على عروض أسعار خلال أيام من تدشين البوابة. وأردف ريتشاردز: “إن حقيقة شراء العديد من الأشخاص للوثائق التأمينية الخاصة بسياراتهم من خلالنا هو برهنة فعلية؛ ليس فقط على سهولة الاستخدام والتوفير المتاح، وإنما على حجم الطلب من المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

يأتي تدشين الموقع في وقت مواتٍ لملاك السيارات في المنطقة، عقب دراسة استقصائية أجرتها compareit4me وكشفت عن أن 30 بالمائة من السائقين في دولة الإمارات العربية المتحدة لا يعرفون مستوى التغطية التأمينية التي يشترونها عند شراء وثيقة تأمين سيارة. كما كشفت الدراسة نفسها عن أن نحو ثلثي المستهلكين يرون أنهم سوف يوفرون مالاً على تأمين سيارتهم إذا ظلوا مع نفس شركة التأمين.

ويرى ريتشاردز أن هذا ليس صحيحاً دائماً. “فالبحث عن وثيقة تأمين لسيارتك يجب أن يكون مطلباً مسبقاً لجميع ملاك السيارات لضمان استفادتهم من أفضل العروض. قد يكون تجديد وثيقة تأمين مع شركة التأمين الحالية أمرًا مريحًا في بعض الأحيان لكن البحث السريع على  compaireit4me.com سوف يطلعك على أرخص وثائق التأمين في خلال أقل من ثلاث دقائق – فلماذا لا تُقدم إذاً على المقارنة؟”.

يمكن أن يوفر  compaireit4me.com لك الوقت والمال معاً. فبدلاً من قضاء الوقت الثمين على الهاتف أو زيارة وسطاء، يمكنك تنفيذ عملية الشراء بالكامل من منزلك أو مكتبك واستلام وثيقتك التأمينية عبر البريد الإلكتروني. وفي غضون أسبوعين منذ تدشين الموقع، حصل 90% من مستخدمينا على وثائقهم التأمينية خلال ساعة واحدة من الشراء ووفّر أكثر من 70% أكثر من 300 درهم إماراتي.

نبذة عن compareit4me.com

compareit4me.com هي مجموعة للمقارنة المالية بين وثائق التأمين تم تدشينها في عام 2011. توفر compareit4me.com لمستخدميها طريقة سريعة وسهلة لمقارنة المنتجات المالية والتأمينية التي تقدمها البنوك الرائدة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت والبحرين ومصر ولبنان والأردن وعُمان.

المصدر: compareit4me.com