استضافة باتون بوجز و مجلس تسويق خدمات الدفاع للمنتدى الخاص بالتخفيف من العقوبات المفروضة على إيران

أبوظبي، 9 فبراير 2014 /بي آر نيوز واير /ایشیانیٹ باکستان — سوف تستضيف شركة باتون بوجز ومجلس تسويق خدمات الدفاع(DSMC) باستضافة منتدى التسويق للدفاع الدولي، وهو فعالية تركز على تقديم نظرة عملية بهدف تخفيف العقوبات المفروضة على إيران ومعنى ذلك بالنسبة لصناعات الدفاع والفضاء والأمن في المنطقة. سوف تعقد الفعالية في 17 فبراير 2014، من الساعة 11:30 صباحًا وحتى الساعة 1:30 مساءً، بنادي ضباط القوات المسلحة بأبو ظبي.

يتضمن المنتدى عرض يقدمه دانيال والتز؛ الشريك في شركة باتون بوجز، والذي يساعد الشركات والمنظمات في العمل في مجال نقل البضائع والتكنولوجيا عبر الحدود، حيث تساعد الكثير من المشروعات الخاصة به الموضوعات الخاصة بالسياسات الدولية والتجارية للولايات المتحدة الأمريكية. ويقوم السيد/ والتز؛ والمقيم بواشنطن العاصمة، بمتابعة التغيرات المستمرة في السياسات الخارجية والتجارية الأمريكية ويساعد عملائه في توقع والتكيف مع المتطلبات القانونية والتنظيمية الأمريكية التي تتغير باستمرار والتي من شأنها التأثير على التجارية العالمية.

يستطيع أعضاء مجلس تسويق خدمات الدفاع أيضًا المشاركة في مناقشة منفصلة للمجموعات العاملة تدعمها شركة باتون بوجز، وتركز على “تأثير قوانين الإتجار الدولي في الأسلحة (ITAR)”. تعقد الجلسة – وهي مفتوحة فقط لأعضاء مجلس تسويق خدمات الدفاع – من 10:00 إلى 11:30 صباحًا قبل العرض الرئيسي.

ويقول السيد/ والتز من شركة باتون بوجز، ” أن تخفيف العقوبات المفروضة على إيران قد خلق حالة من الأمل والاهتمام، إلا أن فرص العمل الجديدة في منطقة الشرق الأوسط الناتجة عن هذا التخفيف محدودة. يسعدني أن أتحدث أمام مجلس تسويق خدمات الدفاع وأعضائه بهدف مشاركتهم في فهم أفضل لهذه الفرص التي قد تظهر وإمكانية الاستفادة منها عندما يكون ذلك مسموحًا به قانونًا وتوافق عليه الحكومات المعنية.”

وقد صرح السيد ماثيو كوشران؛ رئيس مجلس إدارة مجلس تسويق خدمات الدفاع، “أن المجلس يقدر ويتفهم تمامًا أن طهران غير متاحة أمام مجال الأعمال. يهدف منتدى التسويق إلى تقديم نظرة هادفة لأعضائه الدوليين بشفافية شديدة من خلال خبراء في القطاع القانوني، وذلك لعرض الفرص المستقبلية الممكنة الناتجة عن تخفيف العقوبات المفروضة على إيران، وكيف تستطيع المنظمات التكيّف معها، مع الالتزام الصارم بالقوانين المتغيرة.” وأضاف، “يسعدنا أن يكون دانيال والتز ضيفنا ونعلم جيدًا أن المشاركين سوف يستفيدون من وجهه نظره القيّمة. تمتلك شركة باتون بوجز خبرة في مجال السياسات الدولية ونحن نقدر الدعم الذي تقدمه الشركة.”

يستطيع أعضاء وشركاء مجلس تسويق خدمات الدفاع حضور المنتدى أو جلسة المجموعة العاملة بدون أية تكاليف، ولكن يُنصح بالتسجيل المبكر نظرًا لمحدودية المقاعد. للحجز، يرجى زيارة صفحة فعاليات مجلس تسويق خدمات الدفاع أو إرسال بريد إلكتروني إلى rsvp@defenseservicesmarketingcouncil.com.

نبذة عن شركة باتون بوجز

باتون بوجز هي شركة رائدة في مجال السياسات العامة والدعاوى وقانون الأعمال. تعمل الشركة في مجالات رئيسية وهي العلاقات الحكومية والضغط السياسي، والشئون الإدارية والتنظيمية والتجارية والمعاملات، والدعاوى وحل النزاع، والملكية الفكرية والقانون الدولي. ومن خلال مكاتبها في واشنطن العاصمة ونيويورك ونيوجرسي ودالاس ودنفر وأنكوريج، ومكاتبها الدولية في الدوحة والرياض وأبو ظبي، يقدم حوالي 450 محامي ومتخصص استشارات قانونية شاملة وعملية لعملائها حول العالم. للمزيد من المعلومات عن الشركة ومحاميها، يرجى زيارة الموقع www.pattonboggs.com.

نبذة عن مجلس تسويق خدمات الدفاع

مجلس تسويق خدمات الدفاع (DSMC)، والذي تأسس في الإمارات العربية المتحدة في 2009، هو مؤسسة حصرية تعاونية مكونة من تنفيذيين في مجالات تطوير الأعمال والعلاقات العامة والتسويق، ويمثلون الشركات التي تعمل في مجالات الدفاع والفضاء والأمن، ومقدمي الخدمات الذين يسعون إلى العمل في منطقة الشرق الأوسط.

نال مجلس تسويق خدمات الدفاع إشادة محلية وقومية ودولية من خلال التسويق المؤسسي العملي غير الربحي، وهو يوفر فرصة فريدة لشركائه العالميين للعمل مع أعضاء المجلس في شركات الدفاع والطيران والأمن في مجال السياسات مثل شبكات الأمن السيبراني، والمشاركات التجارية والصناعية، ودراسات الأمن القومي، وتحليل إجمالي الأسواق التي يمكن التعامل معها والتي تركز على زيادة النمو لأعضاء مجلس تسويق خدمات الدفاع.  للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.defenseservicesmarketingcouncil.com.

Leave a Reply