“اسبكت سوفتوير” تعزز حضورها في الشرق الأوسط بتدشين حل Aspect Workforce Optimization 8.0

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 سبتمبر/أيلول 2014 / بي آر نيوز واير –

– يضمن حلّ  Aspect Workforce Optimization 8.0  إنتاجية ومشاركة كل موظف ومشرف وتقديم خبرة عملاء استثنائية
– يسلط الضوء على الاحتياجات التي تزيد مشاركة مؤيدي خدمة العملاء، مما يؤدي إلى خبرة عملاء أفضل، وتكلفة تشغيلية أقلّ

عززت “اسبكت سوفتوير” Aspect Software، الرائدة في تقديم حلول تتعلق بإدارة التواصل المتكامل مع العملاء، وتحسين قوة العمل، ومكاتب الدعم، والحائزة على جائزة الحلول السحابية – تواجدها في السوق الشرق أوسطية بتدشينها حلّ Aspect Workforce Optimization 8.0 (WFO 8) .. وهو حلّ متطور ومتكامل لتحسين قوة العمل؛ ويتضمن سُبل إدارة قوة العمل، وإدارة الجودة، وإدارة الأداء وقد ساعد الشركة على تعزيز علاقاتها بالعملاء الحاليين مع بناء قاعدة عملاء جديدة في الوقت نفسه.. ووفقا لتقرير صادر عن  Pelorus Associates  تمتلك “اسبكت” نسبة 26.7٪ من سوق إدارة قوة العمل عالميا.. ويعتبر احتلال الشركة مركز الصدارة في السوق عالميا بمثابة شهادة على التزام “اسبكت” بإيجاد حلول مفيدة ذات قيمة تتكامل تماما مع عمليات خدمة العملاء. .وقد صُنفت “اسبكت” على أنها الموّرد رقم واحد لحلول إدارة قوة العمل لمدة أربع سنوات متتالية حتى الآن من قِبل نفس التقرير.

Aspect%20Software%20Logo اسبكت سوفتوير تعزز حضورها في الشرق الأوسط بتدشين حل  Aspect Workforce Optimization 8.0

Aspect Software Logo

(شعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20140922/706625-a )
(صورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20140922/706625-b )

وقال رانجان ساندوار، المدير الإقليمي للمبيعات في منطقة الشرق الأوسط “مع واجهة مستخدم أعيد تصميمها مؤخرا، يعتبر حلّ Aspect WFO أداة سهلة الاستخدام في التنبؤ والتخطيط والجدولة والخدمات الذاتية للموظفين، والإدارة الآنية- تضمن إنتاجية ومشاركة كل موظف ومشرف وتقديم خبرة عملاء استثنائية”.

وقالت سانجاي جوبتا، العضو المنتدب – اسيان، الهند، الشرق الأوسط & رابطة جنوب آسيا للتعاون الإقليمي  SAARC : “تبحث الشركات عن حلول توفر المرونة والابتكار وبإمكانها دمج عمليات خدمة العملاء.. ويقدم حل Aspect WFO 8.0  كل ذلك وأكثر.. ويقدم حلّ Aspect WFO 8.0  واجهة تخطيطية قابلة للتخصيص، وابتكارية وسهلة الاستخدام تجعل مشاركة العملاء أكثر سهولة.. وقد كان التجاوب مع حلولنا المتعلقة بتحسين قوة العمل في الشرق الأوسط مُشجعا وأنا واثقة من أن حلّ Aspect WFO 8.0  سيساعدنا في الوصول إلى عملاء جدد كما سيزيد حصتنا في السوق بالمنطقة.. إننا في “اسبكت” نكرس أنفسنا لتدشين منتجات جديدة تمكن عملاءنا من التواصل المستمر مع جمهورهم دون المساس بكفاءة التشغيل والتكلفة”.

Sanjay%20Gupta %20Managing%20Director اسبكت سوفتوير تعزز حضورها في الشرق الأوسط بتدشين حل  Aspect Workforce Optimization 8.0

Sanjay Gupta- Managing Director, ASEAN, India, Middle East and SAARC, Aspect.

نبذة حول “اسبكت” Aspect:

يوّحد حلّ “اسبكت” المتكامل، أهم ثلاثة أوجه في إدارة مراكز الاتصال الحديثة: إدارة التواصل مع العملاء، وتحسين أوضاع العمالة، و مكاتب الدعم.. عبر حزمة متكاملة من خيارات نشر سحابية ومضافة ومهجنة، نستطيع مساعدة أكثر مراكز اتصال العالم طلبا.

للمزيد من المعلومات، برجاء زيارة الموقع  http://www.aspect.com/in  أو مراسلة shailendra.tanwar@aspect.com ، أو الاتصال بالهاتف رقم : +919930134118

صورة  http://photos.prnewswire.com/prnh/20140922/706625-a
صورة  http://photos.prnewswire.com/prnh/20140922/706625-b

المصدر: أسبكت سوفتوير  Aspect Software

Leave a Reply