إليتكور تعلن نجاح بدء تطبيق معيار “إل تي إي” في المؤتمرالعالمي للموبايل MWC

المؤتمر العالمي للموبايل، برشلونة، أسبانيا، 25 فبراير/شباط، 2014/بي آر نيوز واير/ایشیانیٹ باکستان–

تبدأ Lankabell في تشغيل منصة إليتكور لتطبيق معيار “إل تي إي”& وخدمات الواي فاي

أعلنت إليتكور تكنولوجيز، وهي مزود رائد بحلول من السياسات المتكاملة والشحن وإدارة العائدات، أن منصتها لإدارة العائدات والعملاء بمعيار المشاريع المتطورة طويلة الأمد “إل تي إي” قد تم توزيعها عن طريق Lanka Bell  – سريلانكا لتطبيق الجيل الثاني من الخدمات مثل الخدمات واسعة النطاق للدفع المقدم والآجل، وخدمات الصوت عبر بروتوكول الإنترنت  VOIP وخدمات واي فاي الساخنة الحثWi-Fi Hotspot ، وخدمات ILL  وخدمات بوتوكول SIP والشبكات الافتراضية الخاصة VPN.

(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130226/599701 )

وقال فايبهاف ميهاتا، كبير نواب رئيس إدارة تنمية التجارة الجديدة بإليتكور، “تساعد منصة إليتكور المشغلين في عرض خدمات LTE “جرين فيلد” دونما إعاقة للخطط الجارية مع ضمان تحسن ميسور الكلفة في شبكة عملهم وإحداث تحسن كبير في وقت الوصول للسوق عبر انتظام سلس وأكثر سرعة مع مكونات بائع طرف ثالث في النظام البيئي المباشر.

عرضت إليتكور شحن دفع مقدم وحل PCRF  للمشغل الذي مكن استراتيجية جديدة تماما من البدء السريع وتسييل خدمات LTE  وخدمات الواي فاي عبر حالات استخدام ابتكارية متنوعة مثل خطط الخدمة المتعددة، والشحن التفاضلي للخدمات أوالتطبيقات، حالة إدارة عروض الجودة الثابتة للخدمةQoS للنطاق الترددي القائمة على الموقع ونسق ToD.

يقول مانجولا باتريانيج بقسم النقل لدى Lanka Bell: “تمكنا بفضل منصة إليتكور من النجاح في تنفيذ خدمات LTE  الخاصة بالدفع المقدم والآجل وخدمات الواي فاي بتكلفة ميسورة في غضون الوقت المجدول ودونما أن يتسبب ذلك في تعطيل خدمة واحدة. وعبر عرض تكامل سلس مع أنظمة طرف ثالث، أثبتت إليتكور جدارتها كشريك محل ثقة في مساعدتنا في التدشين السريع لخطط ابتكارية مع تحسين شامل لخبرات العملاء”.

تعرض منصة إليتكور لإدارة خدمات LTE فيما يتعلق بالعائدات والعملاء حزمة آنية ومقدمة التكامل من الخدمات الإذاعية الساتلية (شحن على الإنترنت ، وفوترة تقاربية، وإدارة عملاء، وتموين)& وعروض EPC  (PCRF، DSC، و3GPPAAA) من أجل المشغلين للتطبيق السريع لخدمات الجيل الرابع/ LTE، وخدمات IMS وتعزيز خبرة العملاء الشاملة عبر منصة تقاربية مفردة. وتسهل المنصة عملية الانتقال لشبكة العمل القائمة على بروتوكول الإنترنت مع تزويد خاصية التحكم الموحد لخدمات الدفع المقدم والآجل وتنشيط التزويد الآني لاكتساب العميل بسرعة.

نبذة عن إليتكور تكنولوجيز:

إيليتكور تكنولولجيز Elitecore Technologies هى شركة تقدم منتجات تكنولوجيا المعلومات تستثمر فيها مجموعة “كارلايل” الاستثمارية العالمية وتوفر أنظمة دعم الأعمال “بي إس إس” إلى جانب حل حزم المحتوى  packet core  بمرونة للنماذج وكذلك عروض متكاملة بشكل مسبق. وتتماشى عروض إليتكور مع نظام بيئي كبير لشركات البيع والذي يؤدي إلى متطلب مزود خدمات الاتصالات الخاص بزمن أسرع للسوق وتكلفة إجمالية أفضل للملكية TCO . وبوصفها لاعب تقليدي في مجال حلول بروتوكول الإنترنت، تتميز متنجات إليتكور باستجابة عالية لخدمات الجيل القادم، وتنجز احتياجات المشغلين في عمليات تحقيق الدخل عبر جميع شبكات الاتصال بها.

للاتصالات الصحفية:

إل كيه باثاك
إيه في بي لاتصالات الشركات  AVP-Corporate Communications ، إليتكور
بريد إلكتروني: l.k.pathak@elitecore.com
هاتف رقم: +91-9925012059

للصور: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130226/599701

المصدر: إليتكور تكنولوجيز  Elitecore Technologies

Leave a Reply