“إليتكور بي إس إس” تساعد في قيادة مشغل من الطبقة الأولى للانتقال من خدمات “واي ماكس” إلى “إل تي إي”

مومباي، الهند ودبي، دولة الإمارات العربية المتحدة في 19 شباط/ فبراير، 2014 / بي آر نيوز واير — – لشرح منصة إدارة العائدات والعملاء بمعيار “إل تي إي” في المؤتمر العالمي للموبايل MWC

تعلن شركة “إليتكور تكنولوجيز” [http://www.elitecore.com]، وهي مزود رائد بحلول من السياسات المتكاملة والشحن وإدارة العائدات، عن تمكن منصتها لإدارة العائدات والعملاء بمعيار المشاريع المتطورة طويلة الأمد “إل تي إي”
LTE Revenue and Customer Management Platform
[http://www.elitecore.com/telecompractices/4G-era.html] بنجاح من قيادة مشغل من الدرجة الأولى في البحرين لتنفيذ عملية توزيع بمعيار “إل تي إي” تماشيا مع خدمات “واي ماكس” الجارية.

وتقدم منصة إليتكور، التي تدعم قرابة 200 ألف مشترك من المنازل والشركات، الدعم لعملية إتمام التحول من “واي ماكس” إلى “إل تي إي” عن طريق رفض مكونات الأنظمة القديمة “واي ماكس آي تي” WiMax IT من خلال تكامل ميسور التكلفة بمكونات حزم المحتوى المتطورة من طرف ثالث، مما يحقق تنشيطا سلسا لخدمات الدفع المسبق والآجل مثل الصوت Voice والبيانات Data والصوت عبر بروتوكول الإنترنت VoIP والعروض المجمعة (LTE + WiMAX). وتعتزم إليتكور توضيح تنفيذها الناجح لمنصتها لإدارة العائدات والعملاء ما قبل التكامل في المؤتمر العالمي للموبايل القادم في برشلونة.

Elitecore%20Logo إليتكور بي إس إس تساعد في قيادة مشغل من الطبقة الأولى للانتقال من خدمات واي ماكس إلى إل تي إي

Elitecore Logo

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130226/599701 )

وتقدم إليتكور أيضا قائمة مجمعة بالمنتجات تمكن المشغل من إطلاق خدمات جديدة LTE and WiMAX Data & VoIP على منصة واحدة في حين تسمح بتكامل مستمر بين قائمة الخدمات والمنتجات من أجل زمن أسرع بين ظهور المنتج وتوفره في السوق. وينجز الشحن عبر الإنترنت لخدمات VoIP والبيانات الخاصة بالدفع الآجل من خلال نظام الإدارة المتكامل مزيدا من خطط الدفع الآجل التنافسية والمبتكرة إلى جانب بوابات لنقاط البيع من أجل ضمان تمكين تفاعلي لاستحواذ العملاء والخدمات.

وقال فايبهاف ميهاتا، كبير نواب رئيس إدارة تنمية التجارة الجديدة بإليتكور، “لقد أثبتت إليتكور نفسها كشريك معتمد لمزودي الخدمات لعلاج تحديات التحول التي يواجهونها من “واي ماكس” إلى “إل تي إي” عن طريق تقديم المرونة لمكونات إما مفردة أو مجمعة أو متراكمة ومتكاملة بشكل مسبق أو جزيئية مستقلة. وتمكن منصتنا من خلق خدمات جديدة للمشغلين بدون التأثير على الخطط الحالية بينما يجري تحسين الفترة بين ظهور المنتج وتوفره بالسوق بشكل كبير”.

وتقدم منصة إليتكور بمعيار “إل تي إي” لإدارة العائدات والعملاء مجموعة متكاملة بشكل مسبق وتفاعلية من أنظمة دعم الأعمال “بي إس إس” BSS (الشحن عبر الإنترنت والفوترة المجمعة وتجهيز الشبكات لتوفير الخدمات) وعروض حزم المحتوى المتطورة EPC (وظيفة قواعد السياسة والشحن PCRF، وتبادل معلومات التحكم بالمكالمة عبر بروتوكول “دياميتر” Diameter Signaling ، ومشاريع الشراكة للجيل الثالث عبر بروتوكول الموثوقية والتصريح والحساب 3GPPAAA ) للمشغلين من أجل التوزيع وبشكل سريع لخدماتها 4G/LTE, IMS وتحسين خبرة العملاء بوجه عام من خلال منصة مجمعة واحدة.

نبذة عن إليتكور

إيليتكور تكنولولجيز Elitecore Technologies هى شركة تقدم منتجات تكنولوجيا المعلومات تستثمر فيها مجموعة “كارلايل” الاستثمارية العالمية وتوفر أنظمة دعم الأعمال “بي إس إس” إلى جانب حل حزم المحتوى packet core بمرونة للنماذج وكذلك عروض متكاملة بشكل مسبق. وتتماشى عروض إليتكور مع نظام بيئي كبير لشركات البيع والذي يؤدي إلى متطلب مزود خدمات الاتصالات الخاص بزمن أسرع للسوق وتكلفة إجمالية أفضل للملكية TCO . وبوصفها لاعب تقليدي في مجال حلول بروتوكول الإنترنت، تتميز متنجات إليتكور باستجابة عالية لخدمات الجيل القادم، وتنجز احتياجات المشغلين في عمليات تحقيق الدخل عبر جميع شبكات الاتصال بها.

للاتصالات الصحفية:
إل كيه باثاك
إيه في بي لاتصالات الشركات AVP-Corporate Communications ، إليتكور
بريد إلكتروني: l.k.pathak@elitecore.com
هاتف رقم: +91-9925012059

للصور: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130226/599701

المصدر: إليتكور تكنولوجيز Elitecore Technologies

Leave a Reply