أمين عام مجلس التعاون يهنيء رئيس الدولة والحكام وشعب الإمارات باليوم الوطني الـ/41

رئيس الدولة/ أمين عام مجلس التعاون/ تهنئة .

الرياض في 2 ديسمبر/ وام / رفع معالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية أصدق التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله “وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للإتحاد وشعب الإمارات باليوم الوطني الحادي والأربعين للدولة.

وأشاد الأمين العام لمجلس التعاون في تصريح لـوكالة أنباء الإمارات ” وام ” بالمسيرة التنموية المباركة الي تشهدها الإمارات التي استطاعت أن تسطر إنجازات بارزة في مختلف المجالات .. وقال إنها دليل على الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة ورغبتها الصادقة في بناء دولة عصرية متطورة تلبي طموحات شعبها وآماله الكبيرة وترقى إلى مصاف الدول المتقدمة .

وأكد الزياني أن دولة الإمارات حققت خلال سنوات قليلة نهضة تنموية شاملة أثارت إعجاب العالم وأكسبتها مكانة مرموقة على المستويين العربي والدولي وهي محل فخر واعتزاز أبناء الإمارات وكافة أبناء دول المجلس .

وعبر في ختام تصريحه عن اعتزازه وتقديره للدور الحيوي الذي تقوم به الدولة بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في دعم وتعزيز العمل الخليجي المشترك إيمانا منها بعمق العلاقات الأخوية المتينة التي تربط شعوب دول المجلس وأهمية ترسيخ التعاون والتواصل والتكامل بين دول المجلس في مختلف المجالات معبرا عن تمنياته للإمارات قيادة وحكومة وشعبا بدوام الرقي والتطور والازدهار .

رض / عب / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/النظام/عب/ز ا

Leave a Reply