أكس سي أم جي ستطلق ثلاثة منتجات في معرض بوما 2016 في ميونيخ

ميونيخ، 22 آذار/مارس، 2016 / بي آر نيوزواير / ستكشف شركة صناعة البناء والتعدين الرائدة في العالم، أكس سي أم جي، أحدث منتجاتها في آلات ومعدات البناء في معرض بوما 2016 من 11 – 17 نيسان/أبريل في مركز مونشين ميسي في ميونيح بألمانيا.

وتقوم أكس سي أم جي بعرض تسعة منتجات متقدمة في صناعة البناء في الكشك  FS1005 / 3، رافعة جميع التضاريس XCA100_E، الرافعة الشوكية LW1100KN والحفارة XE35U لأول مرة على الصعيد الدولي يوم 11 نيسان/ابريل.

وقال وانغ تشن، كبير مصممي الرافعة LW1100KN “إن الرافعة ذات العجلات وذات الحمولة الكبيرة هي رافعة قوية جدا وتتميز بكفاءة استهلاك الوقود، والمجهزة بكابينة أكس سي أم جي FOPS&ROPS المتكاملة الجديدة الفسيحة والهادئة والآمنة والمريحة، ومع تكنولوجيا متغيرة حساسة للحمولة ما يحسن بصورة كبيرةمن كفاءة استهلاك الوقود بنسبة 15 ٪. منتجاتنا تدمج التقنيات الأكثر تقدما في العالم، وهي دائما ما تكون في طليعة هذه الصناعة.”

والرافعة LW1100KNهيمعدة إنتاج مثالية للموانئ وشركات الخدمات اللوجستية والمناجم الكبيرة بسبب استقرارها الممتاز وسلامتها وموثوقيتها.

وسوف تعرض أكس سي أم جيأيضا رافعة الأراضي الوعرة RT55E، والحفارXE210C ، والحفارة الدوارة XR220DII، والرافعة الحمالة  SQZ200K وكذلك الرافعة ذات العجلات  LW800K وLW180K  في معرض بوما 2016.

المعرض، وهو الآن في عامه الـ 31، هو أكبر معرض تجاري في العالم لآلات البناء، آلات صناعة مواد البناء، آلات التعدين، آلات البناء ومعدات البناء، ويشارك في المعرض أكثر من 3400 شركة عارضة.

وقال تشانغ يانمي نائب المدير العام لأكس سي أم جيللاستيراد والتصدير، “بوما هو معرض كبير منظم تنظيما جيدا تتم استضافته مرة كل ثلاث سنوات، حيث يتجمع العديد من الزوار من مختلف أنحاء العالم في ميونيخ لحضوره. وقد شاركتأكس سي أم جيفي سبعة معارض من معارض بوما السابقة منذ العام 1992 وكانت تجاربها كلها ناجحة ومثمرة للغاية.”

وقد حسنت مزايا أكس سي أم جي في البحوث والتطوير للمنتجات الجديدة من حصة الشركة في السوق الدولية في مجالات مثل البناء، واستغلال الموارد والتعدين والهندسة المدنية. الإيرادات السنوية للشركة تحافظ على نمو مطرد كل عام وحافظت أكس سي أم جي على موقعها كشركة تصنيع رائدة لمدة 26 سنة متتالية.

نبذة عن أكس سي أم جي

أكس سي أم جي، وهي شركة معدات ثقيلة متعددة الجنسيات لديها تاريخ من 73 عاما. وهي تحتل الآن المرتبة 5 في صناعة آلات البناء في العالم، وتباع منتجاتها في 173 بلدا ومنطقة في العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.xcmg.comأو متابعة صفحات أكس سي أم جي على Facebook، Twitter وYoutube.