أكبر مطاعم جوني روكتس يفتتح أبوابه في لاهور بالباكستان

–  المطعم الثاني من عشرة مطاعم من المطاعم الأميركية الأصلية يفتتح ابوابه في سادس أكبر بلد من حيث السكان في العالم

أليسو فييهو، ولاية كاليفورنيا، 5 شباط / فبراير، 2014 / بي آر نيوزواير — بعد أقل من شهر على افتتاح مطعمها الأول في كراتشي، افتتحت شركة مطاعم جوني روكتس مطعمها الثاني يوم 17 كانون الثاني / يناير في لاهور، ثاني أكبر المدن الباكستانية. هذا الافتتاح الذي كان يتم ترقبه بشدة منذ وقت طويل هو جزء من خطة استراتيجية لشركة حمدان الدولية للإتيان بعشرة مطاعم من مطاعم جوني روكتس إلى باكستان خلال العقد المقبل. وإذ تبلغ مساحته 8,200 قدم مربع ويتكون من عدة طوابق، فإن هذا المطعم يعتبر أكبر مطاعم جوني روكتس في أكثر من 300 موقع.

Johnny%20Rockets%20logo أكبر مطاعم جوني روكتس يفتتح أبوابه في لاهور بالباكستان

Johnny Rockets logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120112/LA35131LOGO

فبعد رؤية مدى السرعة التي تكيفت فيها باكستان مع هذا المزيج الفريد من الغذاء اللذيذ والخدمة الودية، فإن الرئيس التنفيذي لشركة جون روكتس، جون فولر، يشعر بالتتفاؤل بشأن مستقبل العلامة التجارية للمطاعم وهي تواصل اجتذاب عدد أكبر من سكان باكستان البالغ عددهم أكثر من 180 مليون شخص.

وأوضح فولر بقوله: “إننا نرى إمكانيات هائلة في هذه المنطقة المكتظة بالسكان، التي حتى الآن، لم تشهد أبدا مطعما مركزا على الإمتاع مثل جوني روكتس. وباعتبارها مركزا اقتصاديا في واحدة من المدن الباكستانية السهل الوصول إليها، فإننا نتوقع فرصا هائلة في هذا السوق الاستهلاكي السريع النمو، ونحن واثقون من أن شركة حمدان الدولية لديها الرؤية والخبرة لتحقيق ذلك.”

ومثل سابقه في كراتشي، فإن  مطعم جوني روكتس الجديد في شارع زي بلاهور، يتمتع بجو الاسترخاء الذي يميز مطاعم جوني روكتس، والمتعة العارضة كاملة مع المصاصات المدورة والموسيقى الحية التي أصبحت رديفا للعلامة التجارية منذ افتتاح المطعم الأصلي لجوني روكتس في لوس انجلوس في العام 1986. وكان رجل الأعمال المغامر عبدالوهاب من شركة حمدان الدولية قد قرر لأول مرة جلب الشركة صاحبة الامتياز العالمية الحائزة على الجوائز إلى باكستان بعد رؤية الطلب النهم على المآكل اللذيذة للمطاعم الأميركية الأصلية الممثلة في جوني روكتس، بما فيها سندويشات البرغر حسب الطلب والبطاطا الأميركية المقلية المتقحمشة، ومشروبات العصائر الأميركية التي تخض يدويا والسندويتشات الكلاسيكية.

وبحيطانه الخارجية المذهلة المغطاة بالزجاج وإشارات أضواء النيون التي هي التوقيع المميز لمطاعم جوني روكتس، فإن المطعم الجديد في واجهة شارع زي سيكون مكانا جاذبا للسكان المحليين والزوار المعنيين باحتضان الطعم الأيوني للعلامة التجارية الأميركية الشهيرة.

وقال عبدالوهاب، “وبصفته مطعم جوني روكتس الثاني في باكستان، الواقع في واحدة من أكثر المدن كثافة سكانية في العالم، فإن هذه الخاصية توفر لنا ثروة من المستهلكين الذين يتساءلون عن كنه هذه الضجة المحيطة بتجربة الطعام الأميركية الأصلية هذه.”

ومن المقرر افتتاح ثالث مطاعم جوني روكتس في باكستان في العاصمة إسلام أباد في الأشهر المقبلة .

يذكر أن مطعم جوني روكتس في شارع زي بلاهور يفتح أبوابه سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 11:00 صباحا وحتى منتصف الليل. لمزيد من المعلومات عن مطاعم جوني روكيتس وفرص الحصول على امتيازها، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.johnnyrockets.com.

Leave a Reply