أفيدبوتس تورد روبوتات لسوق التعليم في الإمارات العربية المتحدة

كيتشنر، أونتاريو، 17 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ —

من المزمع استخدام روبوت نيو ذاتي التحكم لتنظيف الأرضيات في جامعة الإمارات العربية المتحدة

أعلنت اليوم مؤسسة أفيدبوتس “Avidbots Corp.” عن استخدام جامعة الإمارات العربية المتحدة روبوت أفيدبوتس نيو “Avidbots Neo” ذاتي التحكم في تنظيف الأرضيات لتحسين إنتاجية فرق التنظيف بالجامعة، وتقليل النفقات، والترويج لأجهزة الروبوتات والابتكار في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

ويعد أفيدبوتس نيو روبوت خاص بتنظيف الأرضيات يجمع بين أحدث تقنيات التحرك مع تقنيات مصممة لتيسير الاستخدام، وإطالة العمر، والصلاحية التشغيلية، والسلامة، وزيادة الإنتاجية.

وبهذه المناسبة، أعلنت إدارة جامعة الإمارات العربية المتحدة بالعين “يمثل روبوت نيو طريقة مبتكرة وزهيدة التكلفة لتحسين بيئة الجامعة”. وتضيف، “ويستهدف استخدام الروبوتات المساعدة في زيادة التنظيف بأقل الموارد، وإدارة المرافق على نحو أكثر فعالية، وهو ما يتماشى مع رؤيتنا للقيادة والابتكار في مرحلة التعليم العالي”.

ويتم توريد روبوت نيو بواسطة الشريك الخاص بإدارة مرافق الجامعة، بيركلي سيرفسز جروب “Berkeley Services Group”، من خلال الموزع الحصري لمنتجات أفيدبوتس في الإمارات العربية المتحدة، اليوسف روبوتكيس “Al Yousuf Robotics”.

وسيسمح روبوت نيو للجامعة ومجموعة بيركلي إبراز ريادتهما في تقديم الخدمات المبتكرة، بينما يعملان على تحسين فعالية فرق التنظيف لديهم. ويتعامل الروبوت المستقل مع مهمة متكررة وشاقة لتنظيف ساحات الأرضية الكبيرة، وتقليل إجهاد العمالة وتحسين الرضا الوظيفي. ويحظى روبوت نيو بدعم بوابة إلكترونية سهلة الاستخدام تقدم تقارير تاريخية وفي الوقت الفعلي، وتسلط مزيدًا من الضوء على عمليات فرق التنظيف.

ومن جانبه يشير فيضان شيخ “Faizan Sheikh” المدير التنفيذي لأفيدبوتس “لم تزل الإمارات العربية المتحدة دائمًا في المقدمة عندما يتعلق الأمر باستخدام تقنيات جديدة في منطقة الخليج العربي”. ويضيف، “ومن المثير العمل مع شركائنا في الإمارات العربية المتحدة بغية تقديم روبوتات مبتكرة تساعد في الحياة اليومية لتوسيع نطاق القدرات البشرية”.

وتستخدم روبوتات أفيدبوتس نيو في 4 قارات حاليًا، وتخدم مجموعة من أكبر متاجر التسوق العالمية، والمطارات، والمؤسسات التعليمية، ومراكز الرعاية الصحية، ومواقع التصنيع، والساحات التجارية الأخرى.

نبذة عن جامعة الإمارات العربية المتحدة

منذ تأسيسها عام 1976، تعد جامعة الإمارات العربية المتحدة مؤسسة تعليمية شاملة معنية بالأبحاث ومسجل بها قرابة 14,000 طالب إماراتي وأجنبي. وباعتبارها الجامعة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، تقدم جامعة الإمارات العربية المتحدة مجموعة متكاملة من برامج الخريجين والدراسات العليا المعتمدة عالية الجودة عبر تسع كليات. ومع مجموعة متميزة من أعضاء هيئة التدريس الأجانب، وحرم جامعي عصري حديث، ومجموعة متكاملة من خدمات الدعم الطلابية، تقدم جامعة الإمارات العربية المتحدة بيئة تعليمية لا نظير لها في الدولة. وباعتبارها جامعة بحثية ذات مكانة عالمية، تعمل جامعة الإمارات العربية المتحدة مع شركائها في الصناعة على تقديم حلول بحثية للتحديات التي تواجه الدولة والمنطقة والعالم.

نبذة عن أفيدبوتس

تكمن رؤية مؤسسة أفيدبوتس في تقديم الروبوتات إلى الحياة اليومية لتوسيع نطاق القدرات البشرية. وتتمثل أولى منتجاتها في روبوت نيو ذاتي التحكم لتنظيف الأرضيات، الذي يشيع استخدامه ويحظى بثقة أكبر المنشآت العالمية ومقاولي خدمات المباني. وباعتبارها شركة متكاملة رأسيًا بنسبة 100% ومقرها في كيتشنر – واترلو، بكندا، تقدم أفيدبوتس خدمات متكاملة ودعما للعملاء في كندا، والولايات المتحدة الأمريكية، وفرنسا، والنرويج، والإمارات العربية المتحدة، وسنغافورة، واليابان، وأستراليا. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.avidbots.com.

للاتصال
جولي سموتنياك “Julie Smutniak”

مدير التسويق
julie.smutniak@avidbots.com
7986- 791- 226 -1+

المصدر: Avidbots