“أفضل ما في البرج”

باقة جديدة من فندق برج العرب، احتفالاً بمرور 15 عاماً من الفخامة

دبي ، 26 أغسطس 2014 / بي آر نيوزواير — احتفالاً بمرور 15 عاماً على إنشائه، أطلق برج العرب، الفندق الافخم في العالم ، تجربة فريدة من نوعها تحمل عنوان “أفضل ما في البرج” ، وهي عرضٌ مميز يشمل إقامة في جناح فاخر، توصيل بسيارة رولز رويس فانتوم، ، عشاء مميز مكون من ستة أطباق شهية محضرة بأيدي أمهر الطهاة  وتجربة سبا مفعمة بالخصوصية

12 أفضل ما في البرج

برج العرب، أفخم فندق في العالم

يَعِد برج العرب ضيوفه بإقامة تتميز بالفخامة والرقي  وذكرياتٌ لا تنسى. تبدأ هذه التجربة الفريدة والحصرية بتوصيل من المطار في إحدى سيارات الرولز رويس فانتوم البيضاء الشهيرة لدى برج العرب مع سائق خاص.

كما يشمل العرض :

إقامة في جناح فاخر مساحته 170 متراً مربعاً (1830 قدماً مربعة) يحتل طابقين وإطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي.
مذاق المحارة لشخصين وهي رحلة لتذوق أشهى الأطباق في مطعم المحارة الحصري في فندق برج العرب. .
– جلسة تدليك مميزة لشخصين، حيث نتيح لك الاختيار من إحدى الأساليب الصينية التقليدية، التايلاندية، السويدية أو الإندونيسية في
نتجع تاليس سبا الفاخر الذي يقع على ارتفاع 150 متراً فوق مياه الخليج العربي.
– مجموعة كاملة من مستحضرات ومنتجات “هيرميس” الفاخرة، خادم شخصي خاص لتلبية طلباتك على مدار الساعة و وجبة إفطار لشخصين يومياً.

21 أفضل ما في البرج

أسطول برج العرب من سيارات رولز رويس فانتوم

هذا العرض يبدأ من 5990 درهماً إماراتياً ++* (1630 دولاراً أمريكياً)، ويمكن للضيوف الراغبين في حجز باقة “أفضل ما في البرج” زيارة  صفحتنا، الإتصال على الرقم  +971 4 301 7400  أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني : BAAreservations@jumeirah.com

معلومات إضافية للمحررين:
– لتحميل صور عالية الجودة  يرجى زيارة الموقع الالكتروني على العنوان التالي:
http://media.jumeirah.com

 حول برج العرب:

تقوم مجموعة جميرا للضيافة الفاخرة التي تتخذ من دبي مقراً لها والعضو في دبي القابضة بإدارة فندق برج العرب.
برج العرب صمم ليمثل شراع مركب عربي نادر الوجود. يقف برج العرب على شاطئ الخليج العربي فوق جزيرة تبعد ٢٨٠ مترا عن شاطئ الجميرا. شامخا فوق الأرض بارتفاع ٣٢١ مترا.

321 أفضل ما في البرج

استمتع بتجربة تناول أشهى الأطعمة والمأكولات في مطعم المحارة الشهير في برج العرب

برج العرب هو إحدى أكثر المباني التي تم تصويرها في العالم و قد تم إختياره عدة مرات كأكثر فنادق العالم فخامة و يتميز بعدة مميزات مثل ريسبشن خاص بكل طابق مع توفير خدمات الخادم الخاص على مدار الساعة.
تتراوح مساحة الأجنحة في الفندق من ١٧٠ متر مربع إلى ٧٨٠ متر مربع و كل جناح مزود بالجاكوزي الخاص به و أيضا مكتبه الخاص. يوجد بالفندق ٦ مطاعم و صالة حفلات و مناسبات خاصة.

 حول مجموعة جميرا:
تعد مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، من أكثر المجموعات الفندقية فخامةً في العالم، فتحتوي حقيبتها على مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة والمعروفة عالمياً، لتشمل فندق جميرا في أبراج الإتحاد في العاصمة أبوظبي، وبرج العرب، وجميرا بيتش هوتيل، وجميرا أبراج الإمارات، ومدينة جميرا، وجميرا زعبيل سراي، وجميرا فندق الخور في دبي، و فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة في الكويت، وجميرا ديفانافوشي وجميرا فيتافيلي في جزر المالديف، وفندق جميرا هيمالاياز في شنغهاي، وجميرا فرانكفورت في ألمانيا، وجميرا جراند فيا فينيتو في روما، ومنتجع جميرا بورت سولير في مايوركا، وفندق بيرا بالاس جميرا في اسطنبول، بالإضافة إلى فندقي جميرا كارلتون تاور وجميرا لاوندز في لندن.

كما تقوم مجموعة جميرا أيضاً بإدارة عدة علامات تجارية فريدة ومتنوعة بما فيها “جميرا ليفينج” والمتخصصة في إدارة المنشآت السكنية، و”تاليس سبا”، و”جميرا للمطاعم”، وحديقة الألعاب المائية “وايلد وادي”، و”أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة” وبرنامج ولاء العملاء العالمي “سيريوس Sirius”.

للمزيد من المعلومات برجاء الاتصال بقسم التسويق و العلاقات العامة ببرج العرب.

ص . ب ٧٤١٤٧, دبى, الإمارات العربية المتحدة
هاتف: 7565/ 7493 301 4 971+
البريد الإلكتروني:BurjAlArabPR@jumeirah.com

زيارتنا على الموقع الإلكتروني: www.jumeirah.com/burjalarab

Leave a Reply