أحمد بن طحنون آل نهيان يشهد تخريج دورة المستجدات في مدرسة خولة بنت الأزور

أحمد بن طحنون آل نهيان / دورة المستجدات / تخريج.

أبوظبي في 27 ديسمبر / وام / شهد العميد الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير التفتيش العام في القوات المسلحة الاحتفال الذي أقامته مدرسة خولة بنت الأزور العسكرية صباح اليوم بمناسبة تخريج دورة المستجدات .. وذلك في مقر المدرسة في أبوظبي بحضور عدد من ضباط القوات المسلحة وأولياء أمور الخريجات.

بدأت فعاليات الإحتفال بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم قام بعدها راعي الحفل ترافقه المقدم الركن عفراء سعيد محمد الفلاسي قائد مدرسة خولة بنت الأزور العسكرية بالتفتيش على طابور الخريجات..تلا ذلك مرور طابور الخريجات أمام المنصة على هيئة استعراض عسكري عكس مهاراتهن التدريبية والبدنية .

ثم ألقت قائد مدرسة خولة العسكرية كلمة بهذه المناسبة رحبت فيها براعي الحفل والضيوف..وقالت ” إن المرأة الاماراتية بفضل من الله تعالى وبفضل قيادتنا الرشيدة استطاعت أن تحقق النجاح في مختلف المجالات التي عملت بها وخاصة في المجال العسكري الذي يستقطب عددا لا يستهان به من العنصر النسائي في أغلب المجالات حيث تعتبر هذه الدورات شاهدا على ذلك “.

وأشادت المقدم الركن عفراء الفلاسي في كلمتها بالدور الحيوي للقلب النابض للمرأة العسكرية ” أم الإمارات ” الداعم الأول والمشجع للمرأة الإماراتية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة .

وتقدمت قائد المدرسة بكلمتها إلى الخريجات مباركة لهن تخرجهن وحثتهن على بذل المزيد من العطاء في مجال عملهن والتطوير المستمر لقدراتهن في مجال العمل .. داعية الخريجات للتحلي بالأخلاق الكريمة والضبط والربط العسكري .

ثم أقسمت الخريجات بالله العظيم ثلاث مرات بأن يكن مخلصات لدولة الإمارات العربية المتحدة ورئيسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” مطيعات لجميع الأوامر التي تصدر عن رؤسائهن منفذات لهذه الأوامر في البر والبحر والجو داخل البلاد وخارجها في كل الظروف والأوقات واضعات أنفسهن ومواهبهن في خدمة البلاد حاميات علم الدولة واستقلالها وسلامة أراضيها معاديات من يعاديها مسالمات من يسالمها ما دمن أحياء محافظات على شرفهن وسلاحهن .

وفي ختام الاحتفال قام العميد الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير التفتيش العام بتوزيع الجوائز على المتفوقات والشهادات على الخريجات مهنئا ومباركا لهن تخرجهن وتفوقهن.

مل / دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ع م م/دن/ز ا

Leave a Reply