آسيا بلانتيشن كابيتال ترحب بمستشار خاص إلى مجلسها العلمي

كوالالمبور، ماليزيا، 7 آذار/مارس، 2016 / بي آر نيوزواير/ — أعلنت شركة آسيا بلانتيشن كابيتال، وهي شركة إدارة مزارع مستدامة حائزة على الجوائز، عن تعيين الدكتور كودي إسبارام كانداسامي مستشارا خاصا في مجلسها الاستشاري العلمي الذي يحظى بالاحترام.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة آسيا كابيتال بلانتيشن ماليزيا، ستيف واتس: “نيابة عن شركة آسيا كابيتال بلانتيشن، أود أن أرحب ترحيبا حارا بانضمام الدكتور كودي إسبارام كانداسامي إلى مجلسنا الاستشاري العلمي. وكمتخصص بيولوجي في النباتات يتمتع بأكثر من 30 عاما من الخبرة في مجال علوم النباتات، فإن الدكتور كودي معروف بكونه قائدا رائدا وذا رؤية ثاقبة ويتمتع بالاحترام في هذه الصناعة. ونحن سعداء أن نعمل مع شخص يجلب ثروة من الخبرة والمعرفة إلى فريق البحث والتطوير لدينا.”

الدكتور كودي، الذي يشغل حاليا منصب نائب الرئيس الأول في قسم تطوير الأعمال والاستثمار للشركة الماليزية للتكنولوجيا الحيوية، عمل أيضا في وقت سابق لأكثر من ثماني سنوات ككبير العلماء ورئيس مختبر زراعة الأنسجة في معهد بحوث الغابات بماليزيا. وقبل ذلك، كان مدير البحث والتطوير في شركة تروب بيو للأبحاث أس دي أن بي أتش دي، وهي شركة تكنولوجيا حيوية ماليزية خاصة. وبالإضافة إلى ذلك، فهو لديه خبرة واسعة وسجل حافل في تحويل نتائج البحوث والتطوير إلى مشاريع تجارية، وخاصة تلك المتعلقة بالزراعة الحيوية.

وبعد الانتهاء من أبحاث ما بعد الدكتوراه في جامعة إيست لندن –عاملا على مشروع للغذاء والثروة السمكية لوزارة الزراعة والأغذية في المملكة المتحدة على حديقة الورود الإنجليزية — درس الدكتور كودي أيضا لأكثر من ست سنوات في جامعة لندن (كلية واي) في مجال زراعة الأنسجة النباتية واستخداماتها في الإكثار والتكنولوجيا الحيوية النباتية.

وحتى الآن نشر الدكتور كودي أكثر من 100 مطبوعة، وهو عضو في هيئة تحرير عدد من المجلات العلمية المحلية والدولية، بما في ذلك كونه عضوا في هيئة التحرير التنفيذية لمجلة النباتات الطبية الاستوائية. والدكتور كودي هو أيضا عضو في اللجنة الاستشارية للتحوير الوراثي (جي ام ايه سي)، ممثلا للشركة الماليزية التكنولوجيا الحيوية. وقد أشرف الدكتور كودي، ولا زال يشرف على، مشاريعطلبة أبحاث الدراسات العليا وما بعد الدراسات العليا، في المملكة المتحدة وماليزيا.

ويترأس مجلس آسيا بلانتيشن كابيتال العلمي الاستشاري وفريق البحوث والتطوير حاليا الدكتورباكاماز تشيتباتاناوده، المستشار العلمي الخاص، والأستاذ المساعد في جامعة الأمير سونغكلا في تايلاند. وبقية الفريق يتكون من خبراء معترف بهم عالميا في أنواع أشجار الأغويليريا، وكذلك في إنتاج العود وتقنيات تقطير العود.

ومنذ بدأت آسيا بلانتيشن كابيتال برنامجها المبتكر والرائد في التلقيح، حقق الفريق نتائج هامة في مزارعها في كل من تايلاند وماليزيا، وهو مسؤول عن إنتاج زيت العود النقي 100٪، والمستدام والطبيعي للشركة. وعلاوة على ذلك، فإن الفريق يتعاون بنشاط مع الجامعات الرائدة في جميع أنحاء آسيا، لضمان أنهم قادرونباستمرار على إنتاج الكمية والنوعية الأفضل من العود بطريقة مستدامة وأخلاقية، مع إيلاء كل الاحترام الواجب للبيئة فضلا عن المجتمعات التي تعيش وتعمل فيها الشركة.

ملاحظات للمحررين:
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

سامانثا ثام
المسؤولة التنفيذية للتسويق، سنغافورة
الإيميل: samantha.tham@fragrancedubois.com
الهاتف الجوال:
65-9144-0933+

 زهيرا محمد
مديرة العلاقات العامة الرئيسية والتسويق، ماليزيا
الإيميل: zaahira@asiaplantationcapital.com
المكتب:
60 122 035 344+

نبذة حول شركة آسيا بلانتيشن كابيتالAsia Plantation Capital

شركة آسيا بلانتيشن كابيتال بيرهاد في ماليزيا تستثمر الآن بشكل كبير في قطاع المزارع الماليزي، إذ تقوم بتطوير المزارع والمعامل الجديدة لإنتاج العود (غاهارو) وغيره من المنتجات المرتبطة به لأسواق التصدير الدولية. في وقت مبكر من العام الماضي، افتتحت آسيا بلانتيشن كابيتال أكبر معمل لمعالجة العود والتقطير في جوهور باهرو، ماليزيا في جنوب شرق آسيا.

والشركة هي جزء من مجموعة آسيا بلانتيشن كابيتال، الشركة الحائزة على العديد من الجوائز في إدارة المزارع المستدامة، ولديها مشاريع في أربع قارات، وقوة عاملة في العالم تزيد عن  2000 شخص. وإذ تعتبر شركة رائدة في الصناعة، يتكون المجلس الاستشاري العلمي لديها من كبار الأكاديميين من مختلف البلدان (الصين، تايلاند، ماليزيا، الهند، سويسرا والإمارات العربية المتحدة)، الذين طوروا وحصلوا فيما بينهم، تقنيات وأنظمة حاصلة على براءات اختراع رائدة في الصناعة.