hahaشركة الاتصالات الأفغانية أفغان وايرلس تطلق خدمات 3 جي العالية السرعة في إقليم هلمند

إطلاق خدمات الإنترنت العالية السرعة في هلمند يمثل أحدث نجاحات أفغان وايرلس لتقديم خدمات اتصالات لاسلكية عالمية المستوى لجميع المدن الأفغانية الرئيسية بحلول نهاية 2015

كابول، أفغانستان، 4 أيلول/سبتمبر، 2015 / — أعلنت شركة الاتصالات الأفغانية اللاسلكية (www.afghan-wireless.com)، وهي أول شركات اتصالات لاسلكية في البلاد ومؤسسة سوق الاتصالات الجوالة الأفغاني والموفرة الرائدة لخدمات الصوت والبيانات لأكثر من 4 ملايين مستهلك وشركة، عن توسيع شبكتها 3 جي العالية السرعة إلى إقليم هلمند.

والآن، يمكن لعملاء شركة أفغان وايرلس من المستهلكين والشركات في إقليم هلمند استخدام واحدة من ثماني خدماتمخصصة للتكلم بأوضح صوت وأكثره طبيعية عبر خدمات أفغان وايرلس الصوتية العالية الوضوح. شبكة أفغان وايرلس العالية الوضوح تمنع توقف المكالمات المفاجىء وستوفر تغطية عميقة في الأماكن المغلقة في جميع أنحاء المحافظة.

وسوف يكون عملاء أفغان وايرلسفي هلمند أيضا قادرين على إرسال واستقبال ملفات البيانات الأكبر، والوصول إلى سرعة تحميل أسرع والاستفادة من مجموعة واسعة من تبادل الملفات الأكثر ابتكارا والتدفق وخدمات الفيديو والبيانات باستخدام 3 جيلأفغان وايرلس العالية السرعة – وهي الشبكة الأفغانيةالعالية السرعة الأكثر تقدما وموثوقية.

إيصال خدمة جي 3 منأفغان وايرلسذاتالسرعة العالية لإقليم هلمند يسلط الضوء على النتائج الإيجابية لاستثمارات أفغان وايرلس المكثفة في الحلول اللاسلكية وأنظمة الإرسال العالمية العالية السرعة. وتوفر أفغان وايرلسالتقنية الاحدث في دعم الهاتف الذكي العالي السرعة من خلال الاستفادة من تقنية الناقل الثنائي-HSPA + (الوصول إلى الحزمة العالية السرعة زائد) في كل موقع من مواقع الـ جي 3 التابعة لها. هذا الحل يمكن الناقل الثنائي-HSUPA (حزمة وصول الإرسال العالي السرعة) لأول مرة في أفغانستان، والسماح بإرسال معدلات إرسال بيانات تصل إلى 42 ميغابت في الثانية لكل خلية، مما يتيح لعملاء أفغان وايرلس أسرع خدمات جي 3 متوفرة حتى الآن في البلاد.

يمكن لعملاء أفغان وايرلس معرفة المزيد حول كيفية استخدام خدمات النطاق العريض جي 3.75 عالية السرعة الجديدة عن طريق قراءة بيان الحقائق للشركة عن الأسئلة والأجوبة الأكثر تكرارا: http://afghan-wireless.com/internet-3g2g/3g-internet/3g-faqs/

وقال السيد أمين رامين، المدير الإداري للشركة: “هلمند هي واحدة من أسرع المناطق نموا والأكثرها ازدحاما في أفغانستان ودمج اقليم هلمند ضمن تغطية شبكة جي 3 العالية السرعة لشركتنا يثبت مرة أخرى أن أفغان وايرلس هيفي وضع أفضل بكثير من منافسيها، في قدرتنا على تقديم الحلول العالمية المستوى لخدمات الجوال اللاسلكية للمستهلكين والشركات الأفغانية.”

نبذة حول شركة أفغان وايرلس
شركة الاتصالات اللاسلكية الأفغانية “أفغان وايرلس” www.afghan-wireless.comهي شركة الاتصالات اللاسلكية الأولى في أفغانستان ومؤسسة سوق الاتصالات اللاسلكية في أفغانستان. وإذ أسسها في العام 2002 السيد إحسان بايات، رئيس مجموعة بايات www.bayat-group.com، توفر شركة أفغان وايرلس خدمات 2.5G و3Gو3.75G العالية السرعة للصوت والإنترنت والخدمات البنكية على الموبايل لأكثر من 4 ملايين مشترك فرد وشركة في أفغانستان. وإذ توجد في جميع مقاطعات أفغانستان الـ 34، فإن الشركة لديها شراكات عالمية مع 425 شبكة ناقلة جوالة في 125 دولة.

يرجى الاتصال:
لأفغان وايرلس:
ألبرتو لوبيز،
1.917.330.4510+
a.lopez@tsiglobe.com