Bobolink Creative Boutique تطلق أكبر حملة عربية لمكافحة المخدرات بعنوان “ما بتفرق معي”

بيروت، 9 سبتمبر 2015/ PRNewswire — لطالما كانت قضايا المخدرات والإدمان من المحرمات في العالم العربي، في ظلّ عدم وجود إحصاءات رسمية حول هذه المسألة حتى يومنا هذا.

“Ma Btifro’ Ma’eh” drug awareness campaign with Sami Al Jaber and Aimee Sayah.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150909/264803)

بالتعاون مع مؤسسة مينتور العربية، أطلقت Bobolink Creative Boutique أول حملة عربية لمكافحة المخدرات بعنوان “ما بتفرق معي” “Ma Btefro’ Ma’eh” ، وذلك للتوعية ضد مخاطر الإدمان وحشد الموارد الضرورية لتطبيق برامج توعية جيل الشباب من هذه الآفة.

ولإطلاق هذه الحملة، تمّ تعيين الممثلة إيميه صياح وأسطورة كرة القدم السعودية سامر الجابر، ليكونا سفيرين لأكبر حملة عربية لمكافحة المخدّرات، وقد تمّ تصوير الإعلان التلفزيوني الخاص بالحملة وسيُعرض عبر عدد من المحطات التلفزيونية العربية.

ويقول لبيب الشوفاني، الرئيس التنفيذي لـ Bobolink Creative Boutique “من خلال هذه الحملة لدينا هدفين رئيسيين: الحصول على دعم المشاهير، ومشاركة المتابعين في تجربة تفاعلية مختلفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولسفيري الحملة تأثير كبير على الشباب، ويمكنهما التواصل معهم للتعبير عن أفكارهم عن طريق مشاركة قصصهم”.

وبموازاة ذلك، فقد عُقِدَ مؤتمرٌ صحفي مؤخراً في بيروت وحضره ممثلو عدد من وسائل الإعلام العربية، لإطلاق الحملة رسمياً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال نشر مقاطع الفيديو الخاصة بالاستشارات، والنصائح والأسئلة والإجابات للجمهور. ويمكن الاطلاع على فيديوهات الحملة المصورة على اليوتيوب (حملة التوعية بأضرار المخدرات) “ما بتفرق معي”.

نبذة عن وكالة Bobolink Creative Boutique – تأسست في عام 2011، وحازت على جائزة مواقع التواصل الاجتماعي وهي وكالة للعلاقات العامة تقدم خدمات تحت مظلة التسويق الرقمي، والإعلان، والتصميم. وتخدم وكالة Bobolink Creative Boutique حالياً منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ولها مكاتب في بيروت بلبنان والقاهرة بمصر.

معلومات الاتصال:
Bobolink Creative Boutique
961-3-909-272+
info@bobolink.co
Bobolink.co

 

 

 

المصدر: Bobolink Creative Boutique