‫RB Care Homes ترعى لوشيو سانتوس في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي أقيمت في أبوظبي.

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 مايو 2017 /PRNewswire/ — قام اختصاصيو الرعاية المنزلية RB Care Homes برعاية لوشيو دوس سانتوس بطل الجوجيتسو خلال البطولة الدولية لمصارعة الجوجيتسو هذا العام. وقد أقيمت البطولة في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة من 18 أبريل إلى 22 أبريل. وقد استطاع لوشيو دوس سانتوس أن يعود لوطنه بالميدالية الذهبية للذكور في منافسات الأساتذة 2 للحزام الأسود، فئة 85 كجم. وقد صرحت السيدة/ راقية بيبي، مدير RB Care Homes بقولها أن الشركة تشعر “ببالغ الفخر لأنها تمكنت من رعاية لوشيو دوس سانتوس في أثناء هذا الحدث الراقي”.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_zj0mghj0/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/507903/RB_Care_Homes_Jiu_Jitsu.jpg )

إن نجاح لوشيو في هذا الحدث يعني أنه قد أصبح حاليًا بطل العالم الحاصل على الميدالية الذهبية لثلاث مرات حيث حصد لبلاده من قبل ميداليات ذهبية في فئة “الوزن الثقيل” خلال بطولة لندن الشتوية المفتوحة للجوجيتسو وفي فئة “الوزن فوق الثقيل” خلال بطولة الجراند سلام للجوجيتسو بلندن. كما فاز لوشيو بالميداليتين الفضية والبرونزية مقتنصًا إياهما في عدة بطولات أخرى.

بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو عبارة عن دورة تقام على مدار 6 أيام تقدم لبعض من أفضل أصحاب المواهب في العالم فرصة للتنافس وعرض قدراتهم.

وتعتبر بطولة أبوظبي واحدة من أرقى بطولات الجوجيتسو في العالم وتشمل مجموعة كبيرة من الفئات التي يتنافس في إطارها الرياضيون.

نبذة عن RB Care Homes

RB Care Homes هي الشركة المشغلة لعدد من دور الرعاية في المملكة المتحدة وهي الدور المتخصصة في رعاية النزلاء الذين يعانون من العته ومن مشكلات الصحة العقلية.

“إن دور الرعاية تمثل ضرورة ومن الممكن التنبؤ بالطلب عليها بدقة بناءً على التغيرات التي تطرأ على التركيبة السكانية. إن الحاجة لدور الرعاية مضمونة في المستقبل المنظور ويمتد هذا الضمان لعائدكم على الاستثمار. فأين يمكنكم سوى معنا الحصول على هذه الأنواع من الضمانات المدعومة بالعلم؟

للحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى تصفح الموقع الإلكتروني http://rbcarehomes.com

مسؤول الاتصال في (RB Care Homes)
راقية بيبي
مدير
ricki@rbmconsultancy.com
940561- 1244(0)44+
+44(0)1244-940561

المصدر: RB Care Homes