‫paysafecard تطلق حل الدفع عبر الإنترنت القائم على النقدية في الإمارات العربية المتحدة

فيينا، 31 يوليو، 2017/PRNewswire/ —

موفرةً دفعاً بديلاً وآمناً وملائماً لعمليات الشراء عبر الإنترنت في المنطقة

paysafecard، الشركة الرائدة عالميا في وسائل الدفع المسبق عبر الإنترنت وجزء من  Paysafe Group plc، تدخل سوق الإمارات العربية المتحدة، لتقدم حلاً آمنًا وسريعًا للدفع المسبق والذي لن يتطلب أية تفاصيل تتصل بالبنك أو بطاقة الائتمان.

– إحالة مرجعية: صورة متاحة على الوكالة الأوروبية للصور الصحفية epa (http://www.epa.eu) –

تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة تبني الابتكار التكنولوجي بما يتماشى مع مبادرة حكومتها “دبي الذكية” لتحويل دبي إلى أذكى مدينة في العالم. فمع استفادة سامسونج وآبل والعديد من شركات التكنولوجيا الدولية الأخرى من مبادرة الحكومات ودعمها، أصبحت أنظمة الدفع الرقمية نقطة محورية وهو ما جعل بدوره الانتقال إلى دولة الإمارات العربية المتحدة خطوة منطقية من جانب paysafecard.

تحتل دولة الإمارات العربية المتحدة المركز التاسع من ناحية إجمالي الناتج المحلي للفرد الواحد مُقارنةً بالقوة الشرائية، مما يضعها قبل دول مثل سويسرا[1]. كما أن استخدام الإنترنت يفوق نسبة 93٪[2] حيث يستخدم قرابة 65% من عدد سكانها البالغ 5,8 مليون نسمة الإنترنت المتنقل المستخدم عبر الحزمة عريضة النطاق[3]. ولا يزال التمسك بالتعامل بالنقود مرتفعاً للغاية ولا زالت قدرة بطاقات الائتمان على الاختراق منخفضة إلى حد ما.

ويعلق أودو مولر،رئيس paysafecard التنفيذي قائلاً: “تُعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة سوقاً مثالية لتوسيع نطاق أعمالنا بالنظر إلى حجم إجمالي الناتج المحلي ونسبة استخدام الإنترنت والخصائص السكانية وانخفاض نسبة الاعتماد على بطاقات الائتمان. إن قدرتنا على طرح بطاقات paysafecard في الإمارات العربية المتحدة تمنح العملاء قيمة كبيرة حيث تتيح لهم استخدام طريقة الدفع المفضلة لديهم (الدفع نقداً) كي يتمكنوا من الدفع عبر الإنترنت بأمان وبسرعة وهي نفس الميزة التي سوف تستفيد منها المتاجر التقليدية الصغيرة. فمن خلال طرح طريقة مُثبَتة للدفع المسبق مثل بطاقة paysafecard من Paysafe، تنشأ حلقة وصل بين التجارة الإلكترونية والمتاجر التقليدية.   وعندما تستخدم المتاجر بطاقة paysafecard في البيع فسوف تتمكن من اجتذاب عملاء جدد وزيادة مستوى رضا العملاء وولائهم، ويضاف ذلك إلى جني مزيد من ألأرباح اعتمادًأ على عملية تقليدية للتجارة الإلكترونية. إضافة إلى ذلك، سوف تزداد الحركة التجارية من جانب الزبائن لأن مستخدمي بطاقة paysafecard هم في أغلب الأحيان من الزبائن المنتظمين ،”

إن خبراء الدفع المسبق يتخذون أولى خطواتهم في دولة الإمارات العربية المتحدة عن طريق التعاون مع شريك المبيعات يوباي uPay، والذي سوف يعمل على تأمين طريقة الدفع من خلال 300 آلة بيع. وتتوفر بطاقة paysafecard  بالفعل في السوق الناشئة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في كل من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت.

وقد علق السيد/ تيمور توربالوف من يو باي بقوله “إننا فخورون بإدخال paysafecard إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وتوفير طريقة رائدة للدفع المسبق ليستفيد منها مستخدمو الإنترنت في بلدنا. إن هذه الخطوة من جانبنا تمكن من سد فجوة كانت تمثل عقبة حقيقية أمام الكثيرين في استغلال الفرص المتاحة من الإنترنت عندما يتعلق الأمر بالمدفوعات الآمنة والملائمة. كما نتطلع إلى تعاون ناجح من شانه أن يعود بالفائدة على كل الأطراف المعنيّة”.

نبذة عن بطاقة paysafecard

تقدم مجموعة Paysafe Group حلولاً للدفع المسبق باستخدام العلامتين التجاريتين paysafecard وmy paysafecard. وكان معدل النمو 14٪ في السنة المالية 2016، و 11٪ في العام السابق. وحققت بطاقة paysafecard حجم معاملات مدفوعة مسبقاً يعادل 2,8 مليار في عام 2016 وذلك في جميع المعاملات التجارية.

بطاقة paysafecard عبارة عن طريقة للدفع المسبق عبر الإنترنت تتوافر في 44 دولة وفي أكثر من 500,000 منفذ بيع. كما تتوافر بطاقة paysafecard للجميع حيث تنتفي حاجة العملاء إلى حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان. تتطلب عملية الدفع ببساطة إدخال رقم التعريف الشخصي لبطاقة paysafecard المكون من 16 رقماً. ولقد أصبحت paysafecard، والتي يقع مقرّها في مدينة فيينا، واحدةً من الشركات الرائدة في سوق حلول الدفع المسبق عن طريق العلامات التجاريتين paysafecard وmy paysafecard و®paysafecard Mastercard. تأسست الشركة في النمسا في عام 2000، وهي شركة تابعة لمجموعة Paysafe Group PLC. ويتم تداول أسهم Paysafe في بورصة لندن تحت رمز السهم (PAYS.L).

نبذة عن Paysafe

تقدم Paysafe الحلول المتعلقة بالمدفوعات الرقمية والمعاملات للشركات التجارية والمستهلكين في جميع أنحاء العالم. كما تعيد Paysafe تعريف عمليات الدفع من خلال دعم طرق سريعة وملائمة وآمنة للدفع المسبق والدفع الآني والدفع اللاحق من خلال معالجتها للمدفوعات والمَحافظ الرقمية وحلول الدفع المسبق وإصدار البطاقات وشراء المنتجات والخدمات. ونحن نؤمن بأن كل نقطة من كل عملية دفع يجب أن تكون ملائمة وبسيطة وآمنة. ولقد حازت Paysafe، معتمدة في ذلك على خبرة قوامها عقدين من الزمن، على ثقة المتعاملين ببطاقاتها من الشركات التجارية والمستهلكين، لنقل وإدارة الأموال من خلال أكثر من 100 نوع للدفع و 40 عملة. تقدم Paysafe منتجات قائمة على منصات متعددة وتركز في ذات الوقت على تقنيات الدفع الناشئة بما في ذلك تقنيات الدفع عبر الهواتف الجوالة. وتشمل محفظة Paysafe من العلامات التجارية كلاً من ®NETELLER و ®Skrill و MeritCard و ®paysafecard و ®payolution و Income Access و FANS Entertainment. يتم تداول أسهم مجموعة Paysafe Group plc في بورصة لندن تحت رمز السهم (PAYS.L). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  http://www.paysafe.com

اكتشف المزيد على الرابط التالي http://www.paysafecard.com أو https://stories.paysafe.com/

[1]المصدر: صندوق النقد الدولي قاعدة بيانات آفاق الاقتصاد العالمي، يونيو 2017
[2] المصدر: http://www.thenational.ae
[3] المصدر: http://www.emarketer.com
[*] المصدر: https://www.statista.com

المصدر: شركة خدمات الدفع المسبق المحدودة Prepaid Services Company Ltd.