‫Fidor Solutions تعين “جيف هيبارد” رئيسًا تنفيذيًا للمنتجات

لندن، 23 مايو 2017/PRNewswire/ —

تعمل Fidor، وهي مقدم الخدمات المبتكر في مجال حلول الخدمات المصرفية الرقمية، على تعزيز فريقها القيادي من خلال إعلانها اليوم تعيين جيف هيبارد رئيسًا تنفيذيًا للمنتجات.

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20170523/863442 )

شركة Fidor Solutions معروفة بأنها من الشركات التي تقدم الحلول التي تؤدي إلى تحولات في معايير الخدمة عندما يتعلق الأمر برؤيتها وبما تقدمه من منتجات. ويقدم اسمها التجاري الرئيسي (Fidor Bank) الخدمات المصرفية المجتمعية عبر الإنترنت وخدمة تقييمات الاهتمام السائدة على فيسبوك كما يقدم القروض الفورية السريعة ويقوم بدمج العروض الاستراتيجية للتقنيات المالية في متجر تطبيقات.

سيكون مقر عمل جيف هيبارد في مقر أعمال Fidor الكائن بالولايات المتحدة الأمريكية وسوف يركز عمله على دفع عجلة الابتكار في المتجات بحيث تخدم نظام تشغيل Fidor وهو (fOS) المشغل لاختصاصات الخدمات المصرفية وخدمات الدفع والهوية والتخصيص الشخصي وبرنامج المحاور الآلي (chatbot) ودمج التقنيات المالية.  وقد أتى جيف هيبارد إلى Fidor وفي جعبته 20 عامًا من الخبرة في مجال التقنيات المالية. وقد شغل، قبل انضمامه إلى Fidor، عدة مناصب منها كبير الخبراء الإستراتيجيين في الخدمات المالية لدى Wipro Digital ونائب الرئيس الأول لدى US Digital Platforms ورئيس إدارة المدفوعات وحماية العملاء لدى TD Bank Financial Group ونائب رئيس مدير منتجات المجموعة المسؤول عن عمليات الدفع الرقمي عبر الإنترنت وعبر الهاتف النقال لدى شركة (Branch Banking & Trust (BB&T.

وقد كان جيف مسؤولاً عن وضع وتنفيذ المبادرات الإستراتيجية مثل اتحاد الهوية المصرفية المتعددة على المستوى الوطني في أمريكا الشمالية وعن قدرات الدفع الرقمي الجديدة وعن أدلة الدفع والمحافظ النقالة. كما ساهم جيف في طرح أولى تقنيات “المصدر المفتوح” التي طرحتها BB&T وساعد في تمهيد الطريق نحو تأسيس البنية التحتية الرقمية واستراتيجية التحديث للعديد من البنوك العالمية كجزء من عملية تحولها الرقمي. كما أنشأ جيف أول محفظة نقالة لبنك TD Bank للعمل من خلالها في السوق الأمريكية وساعد في صياغة المعايير الأولى لجهات الإصدار المتعددة من أجل ترميز عمليات الدفع في الولايات المتحدة.

وقد صرح السيد/ جي دروساريت، المدير التجاري لمجموعة Fidor، تعليقًاعلى ذلك قائلاً: “تعمل Fidor Solutions،بالتعاون مع شركتنا الشقيقة Fidor Bank، كرائد أعمال مشارك لصالح العديد من المنظمات العالمية لإتمام عمليات التحول فيها لتقديم الخدمات المصرفية الرقمية. إن تولي جيف قيادة استراتيجية المنتجات لدينا خطوة هامة لانتقال Fidor إلى المرحلة التالية من النمو والابتكار حيث مع اتساع قاعدة عملائنا على المستوى العالمي.

فيما أردف جيف هيبارد، الرئيس التنفيذي الجديد للمنتجات، قائلاً: “لقد كانت Fidor في الصدارة ضمن نطاق الابتكار في الخدمات المالية لسنوات عديدة وهي معروفة بمراعاتها لاحتياجات العملاء. وسوف يتمثل دوري، من خلال منتدياتنا المجتمعية حيث يعبر العملاء عن رغباتهم، في ترجمة هذه الاحتياجات إلى خارطة طريق لمنتجاتنا وتحسين ما نقدمه لعملائنا من هذه المنتجات. إنني فخور بالانضمام إلى Fidor في مرحلة مثيرة من رحلتها التي تركز على الابتكار والتجارب المصرفية الرائعة للعملاء.”

المصدر: Fidor Solutions