‫ALTV تدخل في شراكة مع Dugout لمنح جماهير الشرق الأوسط وشمال أفريقيا متعة الإثارة الحصرية لما وراء الكواليس في كرة القدم

يتم تأكيده لاحقاً، 31 يوليو 2017/PRNewswire/ —

سيحظى مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء المنطقة بإمكانية مشاهدة  لقطات أصلية وحصرية من أفضل  الأندية واللاعبين  على  ALTV.comhttps://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_p8n7d8oz/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

http://mma.prnewswire.com/media/540454/DUGOUT_Logo.jpg

أعلنت شركة ALTV.com،  وهي واحدة من أسرع شركات خدمات البث المجاني نموًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن شراكتها مع Dugout، وهي منصة رقمية تم إنشاؤها  للربط بين جماهير كرة القدم  وأكبر الأندية واللاعبين في العالم، وتقديم المحتوى وحق الوصول للكواليس الرياضية الحصرية.

وقد رسخت شركة ALTV  أقدامها  بوصفها  المنصة  الأكثر شعبية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتعمل على توفير المحتوى الذي يتميز بالإثارة وروح الابتكار، وتستعرض من خلاله مشاهد  من واقع الشارع، فضلا عن نمط الحياة والترفيه والرياضة.ستتيح أحدث شراكة بين منصة  ALTV و Dugout تقديم حق وصول حصري للمحتوى الأصلي إلى  جماهير كرة القدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تحظى فيها أندية كرة القدم الغربية الرائدة بشعبية جارفة.

ومنذ إطلاقها  في عام 2016، دخلت  Dugout  في شراكات مع  العديد من أندية كرة القدم ولاعبيها الأكثر شهرة على مستوى العالم، وتعمل معهم لتقديم محتوى إبداعي حصري عالي الجودة يمنح المشجعين جواز مرور إلى الكواليس الخاصة بأكبر الأسماء والأحداث في عالم كرة القدم.تضم قائمة الأندية التي دخلت في شراكة مع منصة Dugout  أكثر من 50  ناديًا، ومنهم أندية أرسنال، و برشلونة، وبايرن ميونيخ، وتشيلسي، و يوفنتوس، ومانشستر سيتي، وريال مدريد، علاوة على قائمة اللاعبين التي تضم ما يزيد عن 100  لاعب من عظماء اللعبة مثل غاريث بيل، وديلي ألي، وغيانلويغي بوفون، وخافيير  ماسكيرانو، و إدينسون  كافاني.

واعتبارًا من هذا الأسبوع، سوف تستضيف ALTV  محتوى  جديدًا  من Dugout يمكن الوصول إليه مجانًا من خلال كل من موقع ALTV.com وتطبيق ALTV الذي تقدمه ALTV.com، كما ستعمل ALTV على إمداد Dugout بالتوجيه التحريري للمحتوى المستقبلي بناء على  رؤيتها الخاصة ببث المحتوى الذي يتمتع بالشعبية على الإنترنت في أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وصرح إليوت ريتشاردسون، رئيس Dugout، معلقًا على ذلك بقوله “تعمل ALTV بحق على إعادة تنظيم نموذج البث والترفيه وتقوم  بدور منقطع النظير  بالتواصل مع  الجماهير  في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لقد سافرت حول العالم ولم أجد بعد جمهورًا أشد تعصبًا لكرة القدم أكثر من هذا الجزء من العالم. ونعتقد أن لديهم شهية حقيقة هنا لهذا النوع الرفيع الذي نقدمه من محتوى كرة القدم، لذلك فإن الاستفادة من شبكة ALTV سيمنحنا منصة لاستقطاب الجماهير وتقديم المزيد من المحتوى الذي يرغبون فيه.”

جدير بالذكر أن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تلعب دورًا محوريًا في زيادة عائدات كرة القدم الأوروبية، حيث تستمر شعبية هذه الرياضة في زيادة رقعتها بالمنطقة. ووفقًا لمراجعة ديلويت السنوية لتمويل كرة القدم لعام 2016، فإن نسبة 9 بالمئة من رسوم حق البث الدولي لدوري كرة القدم الإنجليزية تأتي من جهات البث في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تشهد الشراكات التجارية مع الجهات الراعية في منطقة الشرق الأوسط ارتفاعًا مطردًا، حيث ترتبط ثلاثة من أكبر خمسة أندية مدرة للدخل بجهات راعية في الشرق الأوسط.

ومن جانبه، أضاف ديفيد سي. ماكورت، مؤسس ALTV ورجل الأعمال الإعلامي، قائلاً “منذ  انطلاقتنا في عام 2016، حققت ALTV نموًا سريعًا لتصبح  واحدة  من منصات البث الأكثر مشاهدة في  الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث توفر المحتوى المناسب للجماهير المحلية في كل من مصر، والمغرب، والأردن، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على نطاق أوسع. وقد أسسنا بشكل عاجل ثلاثة فئات رئيسة للبرامج، ، وبناءً على ردود الفعل الإيجابية الهائلة للمحتوى الأصلي عالي المستوى الذي نقدمه، رسخت الرياضة مكانتها على منصتنا كمحتوى أساسي. إن كرة القدم واحدة من أكثر الرياضات شعبية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن خلال هذه الشراكة بين ALTV و Dugout، يمكن للمشجعين في جميع أنحاء المنطقة أن يكونوا على تواصل وارتباط مع الأحداث والأخبار والمناقشات أكثر من أي وقت مضى.”

“وعن طريق التعاون مع أفضل الشركات في العالم وأقواها إبداعيًا؛ نستطيع أن نقدم شيئًا فريدًا بحق – وهو محتوى رائع لكرة القدم من جميع أنحاء العالم.”

يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو على الرابط http://www.altv.com/channel/sport
ومشاهدة المزيد من العروض على الرابط http://www.altv.com
وتنزيل تطبيق ALTV ، الذي يتوافر على نظام الأندرويد أو نظام iOS

ملاحظات للمحررين 

نبذة عن ALTV.com:

ALTV.com هي منصة وسائل الإعلام الرقمية التي ترتكز على المجتمع، وتعمل على تمكين المشاهدين لإعداد محتوى عالي الجودة يحظى باهتمامهم. وهي تهتم بإضفاء الطابع الديمقراطي على مجال إعداد المحتوى، وتعتبر منبرًا للفرص بالنسبة لجميع المبدعين المحليين، حيث تمكنهم من إطلاق العنان لمهاراتهم الكامنة وتحويل مشاعرهم إلى واقع ملموس.

كما تتيح منصة ALTV لمبدعي المحتوى الحصول على التدريب والدعم الذي يغذي أفكارهم الإبداعية ويكافئ طموحاتهم. وتعزز ALTV قوة التعبير باستخدام خبرتها الواسعة في العديد من التخصصات للاستثمار في كل جانب من جوانب إنشاء المحتوى، بدءًا من الإنتاج وحتى التسويق.

نبذة عن Dugout:

منصة Dugout هي منصة رقمية تم إنشاؤها مع أعظم النوادي واللاعبين في العالم، لتمنح مشجعي كرة القدم الوصول إمكانية الوصول إلى المحتوى الحصري لما وراء الكواليس في مكان واحد وبدون مقابل.

وفي سابقة هي الأولى من نوعها، تجتمع أكبر أندية كرة القدم على مستوى العالم سويًا وتتحد لدعم عمل تجاري، ومن هذه الأندية: برشلونة، وبايرن ميونخ، وتشيلسي، ويوفنتوس، وليفربول، ومانشستر سيتي، وباريس سان جيرمان،والأرسنال، أيه سي ميلان، وريال مدريد- . وبشكل إجمالي،   وافقت  Dugout على عقد شراكة مع 58  ناديًا حتى الآن، بالإضافة إلى اتحاد واحد لكرة القدم وأكثر من 100 لاعب من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم، أمثال غاريث بيل، وغيانلويغي بوفون، وخافيير ماسكيرانو، وإدينسون  كافاني.

كان Dugout.com قد دُشّن في نوفمبر 2016 قبل أن يتم إطلاق التطبيق في مارس 2017.

تضم القائمة الكاملة لأندية كرة القدم التي عقدت شراكات مع Dugout كلاً من: أيه سي ميلان، وأرسنال، وأيه أس موناكو، وأيه أس روما، وأتلتيكو مدريد، وبرشلونة، وبولونيا 1909، وشارلوت إنديبندنس، وتشيلسي، ونادي أمريكا، ونادي ديبورتيفو غوادالاخارا (تشيفاس)، وأونيفرسيداد دي تشيلي، وكريستال بالاس، وإستوريل برايا، وإيفرتون، وبرشلونة، وبايرن ميونيخ، وبورتو، وشالكه 04، وغالاتاساري أس كي، وجي إن كي دينامو زغرب، وغرناطة ، وهارت أوف ميدلوثيان، وإنتر ميلان، ويوفنتوس، وليغانيس، وليغا دي كيتو، وليفربول، وماكابي حيفا، ومانشستر سيتي، ومانشستر سيتي للسيدات، ومونتيري رايادوس دي مونتيري، وأولمبيك مارسيليا، واتحاد كرة القدم البرتغالي، وباريس سان جيرمان، وآر سي دي إسبانيول، وريال بيتيس، وريال مدريد، وسان لورينزو دي ألماغرو، وسانتوس، وساو باولو، وكورينثيانز باوليستا، وساوثهامبتون، وسبورتينغ كريستال، وأس أس سي نابولي، وستوك سيتي، وساندرلاند، وسوانزي، وتوتنهام هوتسبير، ويو دي ألميريا، ووست بروميتش ألبيون، ووستهام يونايتد.

للاستفسارات الإعلامية

والاتصال مع ALTV:

توم ويب – tomw@whiteoaks.co.uk / +44-(0)-1252-727-313

وللاتصال مع Dugout:

dugoutpressoffice@freuds.com / +44-203-003-6613

هارييت نيوتن – harriet.newton@freuds.com / +44-(0)-2030036309

ليام كوران – liam.curran@freuds.com / +44-203-003-6496 / +44-7756-274-944

المصدر: يتحدد لاحقًا