‫‫شركة مارلن إيكويتي تؤمن 3.25 مليار دولار على شكل تعهدات جديدة، ما ضاعف تقريبا من رأس المال تحت الإدارة في الشركة إلى أكثر من 6.7 مليار دولار

لوس أنجلوس، ولندن، 22 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير /– أعلنت شركة مارلن إيكويتي بارتنرز، وهي شركة استثمار عالمية، اليوم عن أول وآخر إغلاق لصندوق مارلن إيكويتي 5 أل بي (“الصندوق 5”)، بتعهدات رأس مال تبلغ 2.5 مليار دولار، ومارلن هيريتيج 2، أل بي (“هيريتيج 2”)، بـ 750 مليون دولار من تعهدات رأس المال. وكان عدد المساهمين في الصندوق 5 وهيريتيج 2 أكبر من المتوقع، إذ أنهما بلغا حدودهما العليا وتجاوزا أهدافهما البالغة 2.0 مليار دولار و500 مليار دولار على التوالي في أقل من خمسة أشهر. وبجمع 3.25 مليار دولار في الصندوقين، فإن هذا يمثل أكبر كمية رأس مال تقوم بجمعها الشركة منذ تأسيسها في العام 2005.

وقال ديفيد مكغفرن، الشريك الإداري لمارلن إيكويتي: “نحن فخورون ببناء منظمة عالمية ناجحة مدعومة بقاعدة مستثمرين مؤسسين رفيعة المستوى من الشركاء الحاليين والجدد المحددين منذ فترة طويلة، وفريق من المهنيين الموهوبين ذوي الخبرة العميقة في المجال عبر صناعاتنا الأساسية.” وأضاف أن “النجاح في إغلاق الصندوق 5 وهيريتيج 2 يسمح لنا بزيادة الاستفادة من الفرص الاستثمارية التي نراها حاليا في الأسواق المتوسطة والوسطى، ويعكس بوضوح قوة نهجنا المتمايز في تنمية وتحويل الشركات عبر أفضل الممارسات التشغيلية..”

الصندوقان5 وهيريتيج 2 هما استمرار لنفس استراتيجية الاستثمار التي تركز على العمليات التي كانت المحرك الرئيسي لنجاح مارلن لأكثر من عقد من الزمان. وسيستهدف الصندوق 5 الاستثمارات في شركات الأسواق المتوسطة في أميركا الشمالية وأوروبا، فيما يستهدف هيريتيج 2 الاستثمارات في شركات متوسطة الحجم في أميركا الشمالية. وتماشيا مع صناديق مارلن السابقة، سوف يسعى الصندوق 5 وهيريتيج 2 إلى الاستثمار في الشركات التي يمكن أن تستفيد من قاعدة رأس مال الشركة المرنة، والمعرفة القوية في مجال الصناعة في البرمجيات والتكنولوجيا، وتكنولوجيا المعلومات الصحية، وخدمات الأعمال والتكنولوجيا الصناعية، وغيرها، وشبكة كبيرة من الموارد التشغيلية.

وقال بيتر سباسوف، الشريك في مارلن إيكويتي: “نحن ممتنون للغاية للدعم الغامر من شركائنا المحددين في جميع أنحاء عملية جمع الأموال المتسارعة والمكتظة، ونحن نعتقد أن نهجنا الاستثماري المرتكز على العمليات يتيح لنا القدرة على التنقل باستمرار في جميع الدورات الاقتصادية وأن نحصل على صدى إيجابي بين المستثمرين في سوق تنافسية للغاية “.

يذكر أن مارلن إيكويتي قد تمكنت من إتمام إنشاء ثمانية صناديق أسهم خاصة منذ إنشائها في عام 2005 ولديها أكثر من 6.7 مليار دولار من رأس المال الخاضع للإدارة. ويواصل إتمام إنشاء الصندوق 5 وهيريتيج 2 الزخم القوي للشركة على مدى الأشهر ال 18 الماضية، ويتبعان إتمام إنشاء أول صندوق أوروبي خاص بالشركة، وهو مارلين هيريتيج يوروب، أل بي، الذي جمع مبلغ 325 مليون يورو من التعهدات في العام الماضي. وخلال نفس الفترة، استحوذت مارلن على 16 شركة، بما في ذلك سبع عمليات تصفية للشركات.

وعمل بروس إتلسون، كارين أورسيك وكاتي سانت بيترز من كيركلاند أند إليس أل أل بي كمستشارين قانونييين وكريديت سويس للأوراق سيكيوريتيز (الولايات المتحدة الأميركية)، أل أل سي، كمستشار ووكيل تنسيب حصري في إنشاء الصندوق 5 وهيريتيج 2.

حول مارلن إيكويتي بارتنرز

مارلن إيكويتي بارتنرز هي شركة استثمار عالمية لديها أكثر من 6.7 مليار دولار من رأس المال الخاضع للإدارة. وتركز الشركة على تزويدالشركات الأم والمساهمين وأصحاب المصلحة الآخرين بحلول مصممة خصيصا لتلبية احتياجاتهم التجارية والسيولة. مارلن تستثمر في الشركات عبر العديد من الصناعات حيث تساعد قاعدة رأس المال، والعلاقات الصناعية والشبكة الواسعة من الموارد التشغيلية في تعزيز توقعات الشركة وقيمتها بصورة كبيرة. ومنذ إنشائها، أكملت مارلن بنجاح، عبر مجموعتها من الصناديق والشركات ذات الصلة، أكثر من 100 عملية استحواذ. ويقع مقر الشركة في لوس أنجلوس، كاليفورنيا ولديها مكتب إضافي في لندن. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.marlinequity.com.