‫وضع اسم مؤسس والرئيس التنفيذي للينكشور في قائمة فورتشن 2017 لأكثر قادة الأعمال الـ 50 تأثيرا في الصين

سنغافورة، 28 نيسان/أبريل، 2017 / بي آر نيوزواير / — يوم 19 نيسان/أبريل، أصدرت مجلة فورتشن قائمتها التي تضمقادة لأعمال الأكثر تأثيرا في الصين. وكان مؤسس لينكشور ورئيسها التنفيذي السيد دانيان تشن بين هذه المجموعة المميزة من قادة الأعمال. وتشارك تسليط الضوء مع السيد تشن رجال أعمال صينيون لامعون من مجموعة واسعة من القطاعات، بمن فيهم السيد زنغفي رين، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي، والسيد هواتنغ ما، رئيس مجلس إدارة تينسنت والسيد جيالنلين وانغ، رئيس مجلس إدارة شركة واندا غروب.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_g4w43gtd/def_height/400/def_width/400/version/100031/type/1

وعلقت مجلة فورتشن بالقول “لقد أصبح منتج السيد دانيان تشن الأصلي المتمثل في تطبيق واي فاي ماستر كي الآن واحدا من أفضل 10 تطبيقات تحظى بأكبر عدد من عمليات التحميل في الصين من التطبيقات غير المرتبطة بأي من عمالقة التكنولوجيا في الصين، بايدو وعلي بابا وتينسنت (المعروفة جميعا باسم بات).ووفقا لتقرير رسمي من تينسنت في آب/أغسطس 2016، تجاوز عدد المستخدمين الجدد اليوميينلواي فاي ماستر كيتطبيقي وسائل الاعلام الاجتماعية الصينية ويشات وكيوكيو، ليصبح التطبيق الأكثر تحميلا في الصين.ويدير السيد دانيان تشن الشركة بنهج فريد، إذ هو يؤكد على تمكين الموظفين ولا يشجع العمل الإضافي. وفي رأيه، ففعل الشيء الصحيح هو أكثر أهمية بكثير من مجرد الجهد المبذول “.

وقبل أن تتم تسمية السيد دانيان تشن واحدا من أهم 50 قائد أعمال ذي تأثير في مجال الأعمال التجارية في الصين، تم إدراجه أيضا في قائمة “40 تحت 40 سنة” في مجلة فورتشن الصينية. وقد حفزته الحرية المالية التي اكتسبها من كونه رجل أعمال مدمنا على العمل، وعمله في وقت مبكر في شاندا غروب التي شارك في تأسيسها مع شقيقه السيد تيانكياو تشن- على استخدام ثروته في حل القضايا الاجتماعية ومساعدة المزيد من الناس.

وفي مقابلته مع مجلة فورتشن، تحدث السيد دانيان تشن عن حلمه في سد الفجوة الرقمية. ووفقا لما ذكره السيد تشن، فإن الفجوة الرقمية بين مختلف مناطق العالم تتسع على الدوام على الرغم من اقتصادنا العالمي الأكثر اتساما بالعولمة وزيادة إتاحة الوصول إلى الإنترنت اليوم.

في عام 2013، أنشأ السيد دانيان تشن لينكشور وأطلق واي فاي ماستر كي، وذلك في خطوة لتوفير خدمة إنترنت مجانية ومريحة وآمنة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. واعتبارا من حزيران/يونيو 2016، كان عدد مستخدمي التطبيق قد بلغ 900 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، مع 520 مليون مستخدم شهري نشط. ويأمل السيد دانيان تشن في أن يصل تطبيقه واي فاي ماستر كي إلى كل ركن من أركان العالم بحيث يصبح أولئك الذين لا يستطيعون الاتصال بالإنترنت قادرين على الوصول إلى الإنترنت بصورة مريحة مجانا، وبالتالي الحصول على السعادة وحتى الحصول على فرص مغيرة للحياة عبر الإنترنت.

وبالنسبة إلى إدارة الشركة، السيد دانيان تشن يدعو إلى نهج “يشبه ثفافة الزن”، التي اكتسبها من عقدين من خبرته الإدارية. فبالنسبة إليه، فإن ريادة الأعمال لا ينبغي أن تتمثل في تحقيق النجاح المحموم. بل على العكس من ذلك، يعتقد أن وضع الإطار السليم من التمكين والمكافأة الذي يمنح الموظفين الحرية للتقدم من خلال التجربة والخطأ هو أمر بالغ الأهمية لإدارة الأعمال. وقال السيد دانيان تشن: “يجب أن يكون الموظفون أصحاب الحقوق الشرعيين الذين يزاولون الأعمال اليومية ويكونون متمتعين بالصلاحيات والمسؤوليات المناظرة للقيام بوظائفهم.”

اتصالات الإعلام:

ليديا شو
lydia.chow@wifi.com
65-6715-6081+

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/493890/Danian_Chen_Wifimaster.jpg