‫وصفة طعام صحية على ارتفاع 30,000 قدم من الدكتور محمد أوز ضمن مشروع الخطوط الجوية التركية “طر باستمتاع واشعر باستمتاع”

مخرج “برنامج الدكتور أوز” يتصدر الطريق باستضافته حلقة مفاجئة من البرنامج أثناء الطيران عن الأكل الصحي وأسلوب الحياة مع المسافرين على رحلة الخطوط الجوية التركية تي كي 1 من إسطنبول إلى نيويورك

إسطنبول، 26 تموز/يوليو، 2017 / بي آر نيوزواير / — تتعاون شركة الخطوط الجوية التركية مع الدكتور محمد أوز، مخرج ومقدم البرنامج العالمي الذائع الصيت “ذي دكتور أوز شو” في مشروع الشركة “طر باستمتاع، أشعر باستمتاع”، الذي يهدف إلى توفير تجربة سفر أكثر راحة وصحية لمسافريها. ويقدم الدكتور أوز النصائح لمسافري الحطوط الجوية التركية، وهي الشركة التي توفر خدمات سفرها إلى عدد أكبر من الدول من أي شركة طيران في العالم، بشأن عادات الطعام الصحي والتمارين الرياضية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_1w8g45ud/def_height/400/def_width/400/version/100031/type/1

التعاون بين الخطوط الجوية التركية، شركة الطيران والناقل الوطني التركية، والدكتور أوز هو جزء من مشروع “طر باستمتاع، أشعر باستمتاع”، الذي تم وضعه لتحسين تجربة السفر التي تقدمها العلامة التجارية الجوية التركية لركابها. ويتضمن المشروع أشرطة فيديو قصيرة مع مشورة يقدمها الخبراء على الموقع الرسمي للخطوط الجوية التركية، وحسابات وسائل الاعلام الاجتماعية وأنظمة الترفيه على متن الطائرة، والكتيبات  المطبوعة.

وبمساعدة من طياري الخطوط الجوية التركية وطاقم الطائرة وشيف الرحلةرقم تي كي 01من إسطنبول إلى نيويورك يوم 23 تموز/يوليو، فاجأ الدكتور أوز الركاب قبل تصوير المحتوى لبرنامجه الذي يبث خلال النهار ومشروع “طر باستمتاع، أشعر باستمتاع”. وكجزء من هذه التجربة الخاصة للطيران، امتع الدكتور أوز حوالي 300 راكب من ركاب هذه الرحلة الخاصة بالهدايا والرسائل الصحية الملهمة عبر نظام الترفيه على متن الطائرة.

وقال السيد م. إيلكر أيسي، رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة التنفيذية للخطوط الجوية التركية، “إن جعل تجربة رحلات ركابنا أكثر راحة ومتعة من خلال التحسين المستمر لتجربة علامتنا التجارية هو واحدة من أولوياتنا العليا. كيف يشعر الشخص أثناء السفر هو بنفس القدر من الأهمية مثل جودة الخدمة الحائزة على الجوائز لشركتنا.وقد وفر الدكتور أوز جوا خاصا على متن الطائرة حيث يشعر ركابنا بصورة أفضل بامتياز الطيران على متن الخطوط الجوية التركية”.

وقال: “الخطوط الجوية التركية هي شركة ذات شهرة عالمية وحازت على العديد من الجوائز على خدمتها ذات الجودة العالية وخدمات طعامها الرائعة. مشروع “طر باستمتاع، أشعر باستمتاع”، هو أيضا مشروع مثير للإعجاب يضع في اعتباره بعد الصحة والعافية للرحلات الجوية. أعتقد أن هذا المشروع هو مثال عظيم على الاهتمام الذي توليه شركتنا للركاب من خلال رفع تجربة العلامة التجارية للخطوط الجوية التركية إلى مستوى أعلى “.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_bp6jefsp/def_height/400/def_width/400/version/100031/type/1

التعاون مع الدكتور أوز هو المرحلة التالية من مشروع “طر باستمتاع، أشعر باستمتاع”، الذي يتناول جميع الإجراءات التي يتعين اتخاذها قبل وأثناء وبعد الرحلة من أجل إشعار الركاب برحلة جيدة في جميع الجوانب على أساس تجربة طيران جيدة.

وكجزء من مشروع ” طر باستمتاع، أشعر باستمتاع”، بدأت الخطوط الجوية التركية أيضا برنامج “الطبيب الطائر” على أساس تطوعي، للاستعانة بخدمات هؤلاء الأطباء عندما تكون هناك حاجة إلى طبيب على متن الطائرة أثناء الرحلة الجوية، والتي تمكن الأطباء الذين يتسجلون في البرنامج من الحصول على أميال إضافية على الخطوط الجوية التركية.

وفي المراحل الأخيرة من المشروع، ستستمر الخطوط الجوية التركية في نقل رضا الركاب إلى مستويات أعلى، والاستمرار في تقديم المشورة للمسافرين حول الحياة الصحية.

يرجى زيارة #flygoodfeelgoodلمشاهدة حلقة برنامج الدكتور أوز التي صورت أثناء الطيران و http://www.flygoodfeelgood.com/en/للحصول على معلومات مفصلة عن مشروع “طر باستمتاع، أشعر باستمتاع”.

علاقات الإعلام

حمل المزيد من الصوت والفيديو هنا: bit.ly/2uZNUPp

Turkish Airlines Inc.
Office of Media Relations
General Management Building
34149, Yesilköy-Istanbul

هاتف: 11173 / 11153 – 63 63 463 (212) 90+
فاكس: 78 20 465 (212) 90+
press@thy.com

الفيديو: http://mma.prnewswire.com/media/538548/Turkish_Airlines_Flight_Video.mp4
الصور:
الصور: http://mma.prnewswire.com/media/538594/TurkishAirlinesLogo.jpg