‫معرض بي تي إكسبو تشاينا سيعقد في بكين في الفترة بين 27-30 سبتمبر

بكين، 24 تموز/يوليو، 2017 / بي آر نيوزواير / — سيتم عقد واحد من أكثر أحداث تقنية المعلومات والاتصالات تأثيرا، بي تي إكسبو تشاينا، في مركز المؤتمرات الوطني في الصين في الفترة بين 27-30 أيلول/سبتمبر. وتتم استضافة هذا المؤتمر المغير للصناعة سنويا من قبل وزارة الصناعة وتقنية المعلومات الصينية ورعايته مشاركة مع شركة معدات البريد والاتصالات الوطنية الصينية، ما يجمع جميع قطاعات نظام تقنية المعلومات والاتصالات.

يركز بي تي إكسبو هذا العام على الكيفية التي تمكن بها تقنية المعلومات والاتصالات والرقمنة الصناعات الأخرى. وسيتم إطلاق ثلاث مناطق مواضيعية في المعرض للمرة الأولى: مركز البيانات، اتصالات الإنقاذ في حالات الطوارئ، والمدينة الذكية، بهدف بناء منصة الخطوة الواحدة للعرض والتجارة والتواصل. وسوف يلمس الخبراء في الصناعة تعزيز مواقفهم في المعرض عن طريق أدوات الواقع الافتراضي والواقع المعزز والذكاء الاصطناعي والأجهزة الذكية.

ويعود برنامج مؤتمر تقنية المعلومات والاتصال الأبرز، وهو المنتدى العالي المستوى،إلى المعرضبالمناقشات المتعمقة حول نظام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وستعقد أكثر من 10 مؤتمرات قمة في مجال الصناعة تستكشف مواضيع متطورة مثل 5 جي، إنترنت الأشياء، أس دي أن/أن أف في، الصحة الرقمية واتصالات كوانتوم، بالإضافة إلى جائزة ميتيس للمحطات الذكية والعديد من مؤتمرات الإصدارات الجديدة للشركاء. وسيكون الإصدار الأبرز اللافت للنظر هو إصدار نتائج التجربة الصينية الوطنية لـ 5 جي، الخطوة الثانية.

ومن المتوقع أن تشارك أكثر من 450 شركة في فعاليات المعرض. وتشمل هذه الشركات علي بابا،سي أيه آي سي تي، تشاينا تليكوم، تشاينا موبيل، تشاينا يونيكوم، تشاينا تاور، تشاينا ساتلايت، داتانغ تليكوم، إريكسون، فايبيرهوم، هواوي، نوكيا، أوراكل، بوتيفيو، كوالكوم، سامسونغ، فيرتيف، يوفك، زي تي إي، وغيرها من اللاعبين الرئيسيين العالميين والشركات الصغيرة والمتوسطة المبتكرة.

في العام 2016، استقطب الحدث 400 عارض وبلغ عدد حضوره 58،000. وكان 30٪ من الحاضرين وزراء ورؤساء هيئات تنظيمية، وصناع قرار على المستوى التنفيذي.

وقد بدأ التسجيل الآن للمشاركة في المعرض، يرجى زيارة: www.ptexpo.com.cn