‫معرض السكة الحديد والمترو الصيني 2017 سيعقد في شنغهاي في نوفمبر، مركزا على أنظمة نقل سكة الحديد المتنوعة

شنغهاي، 23 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — سيتم عقد الطبعة الـ 12 من معرض نقل سكة الحديد والمترو الصيني (“السكة الحديد والمترو الصيني 2017”) في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض في الفترة بين 21-23 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017.

ويتم تنظيم هذا المعرض من قبل شركة الصين الدولية للاستشارات الهندسية، مجموعة مترو شنغهاي شينتونغ، وشركة معارض شنتهاي انتكس، وبدعم قوي من لجنة النقل ببلدية شنغهاي، والأكاديمية الصينية لعلوم النقل ولجنة التعاون الدولي لصناعة السكك الحديدية سي آي بي أيه.

وسيركز المعرض هذا العام على نظم نقل السكك الحديدية المتنوع وآليات التخطيط، خاصة في مجال حركة المرور المتوسطة الحجم في المدن الأقل اكتظاظا سكانيا. وستجتمع الوحدات الاستشارية العليا ووحدات تخطيط المرور العام ووحدات التصنيع من جميع أنحاء البلاد معا في هذا المعرض لتقديم اقتراحات قيمة بشأن اختيار نظام السكة الحديد على أساس الجغرافيا المحلية والسكان ووضعية الرحلة.

كما يولي المعرض اهتماما وثيقا للمبادرات الاستراتيجية الوطنية “للحزام والطريق” و”صنع في الصين 2025″ و”العولمة الاقتصادية”. ويهدف المعرض إلى المساعدة النشطة للشركات الصناعية الصينية على “التحول إلى العالمية”، والاستجابة للتعديل الكبير لمتطلبات الشركات الأجنبية للوصول إلى الأسواق. هذا العام، نقوم بإنشاء “الجناح الألماني”، “جناح الولايات المتحدة” و “منطقة عرض الحزام والطريق” لعرض أحدث المنتجات والتقنيات في جميع أنحاء العالم. وستتم دعوة وحدات التخطيط والتصميم ووحدات البناء من مختلف البلدان لتبادل الخبرات والإلهام.

معرض السكك الحديدية والمترو الصيني هو دائما مكرس للنقل الفوريلمعلومات الصناعة الأكثر عملية وبناء منصة تجارية متكاملة. ونعتقد أن معرض 2017 سوف يبلغ مستوى جديدا من كل جانب، وسيجمع كل الشخصيات الرائدة في هذه الصناعة.

21 – 23 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017، نتطلع إلى مشاركتم!

الاتصال:

الآنسة جيسي هيو/الآنسة آني شي

86-21-6295-1060+/ 86-21-6295-2073+
huxiaoping@shanghai-intex.com / shianan@shanghai-intex.com