‫معرض الإضاءة الدولي الـ 20 في الصين يؤكد مواعيده النهائية، تأخير المعرض إلى 30 أكتوبر – 3 نوفمبر 2017

لا وقت متأخرا جدا لمعرض جيد

جونكشان، الصين، 13 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — بسبب الأعاصير الأخيرة، أصيب مكان المعرض بأضرار كبيرة ويتم إصلاحها حاليا. ولهذا سيتم تأخير معرض الإضاءة الدولي العشرين في الصين (غوجين) إلى الفترة بين 30 تشرين الأول/أكتوبر و3 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017، في مركز غوجين للمؤتمرات والمعارض، بجونكشان، إقليم غوانغدونغ في الصين.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ekzx2zhq/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/582313/GUZHEN_LIGHTING_fair_postponed.jpg

وعلى الرغم من التأجيل، فإن معرض الإضاءة الدولي الصيني سيكون جاهزا تماما، بما في ذلك مشاركة العارضين والزوار ودعوة خبراء الصناعة، تنظيم الأنشطة الداعمة، كما تم الانتهاء من أنشطة الترويج الداخلي والخارجي في الموعد المحدد، وكانت النتيجة لافتة للنظر بشكل ملحوظ.

وإذ ينعقد تحت شعار “نقل المصدر الأصلي للإضاءة لـ 6 مليار شخص في العالم” فإن معرض الإضاءة الدولي الصيني العشرين يواصل التعاون مع صناعة الإضاءة في غوجين ومعرض التوريد والخدمات، وستة أسواق إضاءة كبرى كأماكن عرض فرعية. ويوفر المعرض أكثر من 2000 شركة إضاءة ومساحة عرض تبلغ أكثر من 1،500،000 متر مربع، لتلبية الاحتياجات المختلفة لـ 100،000 زائر محترف من 128 دولة ومنطقة. وفي هذه الدورة من المعرض، سيسلط الضوء على التصميم والتصنيع كجوهر. وإلى جانب 1200 صالة عرض طويلة الأمد في مراكز التسوق الكبرى، انضم أكثر من 800 عارض مؤقت جديد إلى المعرض في المكان الرئيسي. وهناك أكثر من ثماني فئات عرض في المعرض تغطي الإضاءة الزخرفية، والإضاءة التجارية، والإضاءة المنزلية، وإضاءة وتكنولوجيا ليد، والإضاءة الخارجية، والكهربائيات والالكترونيات، ومعدات الإضاءة، وملحقات الإضاءة.

وسيعمل معرض الإضاءة الدولي الصيني العشرين على ترويج الأسواق الخارجية من خلال توسيع نطاق مجموعات الزائرين الأجانب وتحسين نوعية المشترين. يمكن للزوار في الخارج التسجيل المسبق عبر الإنترنت وتوفير 100 يوان من رسوم الدخول في الموقع. ويمكن للزائرين المسجلين مسبقا التمتع بخدمات أكثر من مساعدة السفر مثل برنامج المشتري المستضاف، وطلب التأشيرة، وخدمة حجز الفنادق مجانا. يرجى زيارة الموقع الرسميhttp://www.gzlightingfair.com/en للحصول على جميع الخدمات الحصرية المذكورة أعلاه من معرض الإضاءة الدولي الصيني العشرين.

وبصورة عامة، فإن معرض الإضاءة الدولي العشرين في الصين، المعرض الذي سيعقد لمدة خمسة أيام في ستة أماكن فرعية مع ما يقرب من 2000 عارض، وأكثر من 20 من الندوات والفعاليات المهنية خلال فترة المعرض، سيقدم مفاجأة غير متوقعة.

لن يفوت الاوان على معرض جيد. سنراك في تجمع الإضاءة الكبير في 30 أكتوبر – 3 نوفمبر 2017 في هذا الخريف الذهبي.

إذا كنت مهتما بالحصول على مزيد من التفاصيل، لا تتردد في الاتصال بنا عبر: shay.gao@ubmsinoexpo.com