‫مصمم الأزياء مانيش أرورا يعلن عن شراكة حصرية في العطور مع شركة Designer Parfums

لندن،1 مايو 2017/ PRNewswire/ —

يسر مصمم الأزياء العالمي الشهير مانيش أرورا “Manish Arora” والشركة الكبرى المتخصصة في الجمال Designer Parfums الإعلان عن توقيع شراكة حصرية بينهما في مجال العطور. 

بخصوص مانيش أرورا

يعتبر مانيش أرورا واحداً من أشهر المصممين المعاصرين وأكثرهم إلهاماً في عالم الموضة، وهو معروف ببراعته الذكية واللعب الفريد بالألوان، مثلما يعكس شعار علامته التجارية المكونة من اللونين الوردي والذهبي، إذ أن تصاميمه مستوحاة من التراث الهندي مع لمسة عصرية مثيرة. وفي عام 1997 شهد العالم لأول مره جمال تصميم مانيش مع إطلاق خط “مانيش أرورا” الذي بفضله نما من قوة لقوة وأصبح لديه أتباعه المخلصين في عالم الموضة، مما أدى في النهاية إلى قيام مانيش بعرض تصميماته في أسبوع الموضة في لندن عام 2005. وفي عام 2007 عرض مانيش أرورا تصميماته للمرة الأولى في أسبوع الموضة بباريس وأصبح عضوا في “اتحاد الملابس الجاهزة” الفرنسي الموقر في نفس العام.

اليوم يبيع مانيش أرورا إبداعاته في المتاجر المرموقة في جميع أنحاء العالم مثل لو برينتون باريس وجويس وساكس فيفث أفنيو ونيمان ماركوس. وفي عام 2014 افتتحت العلامة التجارية أول متجر لها في باريس، بشارع روجيه دو ليل، كما سيشهد هذا العام افتتاح متجراً آخر في بكين.

وقد بزع نجم مانيش أرورا في جميع انحاء عالم الموضة مع انتشار أزياءه في المجلات الدولية مثل فوج ومجلة V ومجلة إل وهاربرز ولوفيسيال وغيرها الكثير. وقد نال عرضه الأخير في باريس في آذار/مارس 2017 استحسان محررين الموضة الدوليين ومن بينهم سوزي مينكس المحررة الدولية لمجلة فوج التي قالت عنه: “سعى المصمم للوصول إلى النجوم” (فوج المملكة المتحدة، 2 مارس 2017). كما كتبت كاميل لوسون- لفنجستون بمجلة فاشونايزرز بعدد 3 مارس 2017 كانت مجموعة مانيش أرورا لخريف 2017 مذهلة وساحقة من البداية إلى النهاية“. كما قال أسبوع الموضة على الأنترنت (بابلو فان أرسدالين 5 آذار/مارس 2017)، “كان هذا عرضاً ذا لمسة إنسانية، حيث سعي العرض إلى الوصول للكمال من الناحية الجمالية في كل التفاصيل وتم تنفيذه علي أعلي مستوي بفضل إضاءة هنري روسو وسحره، لقد كان بمثابة تحية للخيال ومستقبل لانهائي من التفاؤل والتوقعات”. وأيضاً كتبت ويمنز وير ديلي (أليكس وين، 2 مارس 2017) “عرض مانيش أرورا عرضاً يشبه الألعاب النارية الحقيقية!”

مانيش أرورا هو “عاشق للحياة”. متحمس وذواق وسخي ومتحرر. ويركز عمله علي نشر السعادة والألوان في عالم كئيب، حيث يعتبر عالمه بمثابة احتفاء بالحيوية وملذات المعيشة نظراً لارتباط هذه الصفات بوجه خاص بالعطور.

يقول مانيش أورورا “أنا في غاية السعادة لإطلاق العطر الخاص بي مع شركة Designer Parfums، فالعطور هي جزء من عالمي ومن ثقافتي وتسهم في جعل الحياة جميلة وهذه هي عقيدتي في كل ما أفعله. وكانت عمليه خلق العطر رحلة جميلة وانا أتطلع إلى مشاركتها مع الجميع قريبا! ”

بخصوص Designer Parfums

أصبحت شركة Designer Parfums التي يديرها السيد ديليش ميهتا، الرئيس والمدير التنفيذي، كياناً رئيسياً في صناعه العطور الراقية، حيث تتوزع أنشطتها الحالية في أكثر من 80 بلدا حول العالم بين العطور التي تملكها بشكل كُلي أو تنتجها بموجب ترخيص. ويغطي نشاطها مجموعه متنوعة من العطور الكلاسيكية مع التراث الحقيقي إلى جانب ماركات بيوت الأزياء بما في ذلك جون باتو وجون لوي شيرير وألينييه بارفان وجوست وبورش ديزاين، بالإضافة إلى العلامات التجارية لعطور المشاهير: نعومي كامبل وأريانا جراند ومؤخرا جنيفر لوبيز.

ويدل هذا الاسم الجديد علي ديناميكية المجموعة وسيمكنه كذلك من صنع مكانة لنفسه بين رواد هذه الصناعة.

وقال ديليش ميهتا، الرئيس التنفيذي لشركات Designer Parfums، يعد مانيش أرورا واحداً من تلك المواهب النادرة التي تتمكن من رؤية إمكانات الجمال الهندي الأصيل وتحويلها إلى رؤية فنية معاصرة وعالمية. و تعتبر اتفاقية الترخيص هذه نقطة تحول في تطور مانيش أرورا كعلامة تجارية عالمية، ونحن فخورون جدا وسعداء لكوننا جزءً من نموها في المستقبل بالنسبة لـ Designer Parfums، حيث سيسهم هذا التوقيع في تعزيز مجموعتنا الدولية من العلامات التجارية المنتقاة والوصول إلى المستهلكين الأصغر سنا والأكثراهتماماً بالأناقة.

ومن المتوقع ان يطلق العطر الأول لمانيش أرورا في جميع انحاء العالم في مطلع عام 2018.

وينبغي توجيه اي استفسارات أخرى إلى: PR@designerparfums.com، +44(0)1923-208-111

http://www.designerparfums.com

المصدر: Designer Parfums