‫مسابقة سي جي أيه بي للصور 2017 تعلن بدء تلقيها مشاركات الصور التي تصور الشمول المالي، التمويل الصغير والتمويل الرقمي

واشنطن، 25 تموز/يوليو، 2017 / بي آر نيوزواير / — ساعد في تصوير وتشاطر الأثر الذي يتركه الشمول المالي حول العالم بتقديم صور إلى مسابقة صور سي جي أيه بي 2017 التي أعلن عن بدئها قبول المشاركات من المتسابقين.CGAP Logo / Consultative Group to Assist the Poor is a think tank dedicated to improving the lives of the poor by advancing financial inclusion. (PRNewsFoto/CGAP)

اطلع على البيان التفاعلي المتعدد الأقنية هنا: https://www.multivu.com/players/English/7878252-cgap-finance-photo-contest-entries-2017/

تلعب الخدمات المالية دورا هاما في المساعدة على الحد من الفقر المدقع وزيادة الرخاء، ومع ذلك فإن ملياري شخص ما زالوا مستبعدين ماليا. وهم يفتقرون إلى إمكانية الحصول على الخدمات المالية الأساسية مثل حسابات الادخار والائتمان. سي جي أيه بي، (المجموعة الاستشارية لمساعدة الفقراء) وهو مركز بحثي مكرس للإدماج المالي في البنك الدولي، يسعى إلى توضيح أثر الإدماج المالي والتمويل الصغير في تحسين حياة الأشخاص ذوي الدخل المنخفض من خلال مسابقة صوره السنوية، التي أصبحت الآن في سنتها الثانية عشرة.

وهذا العام تسعى سي جي أيه بي إلى الحصول على مشاركات صور تظهر كيف يستخدم الناس في المناطق الريفية والحضرية التمويل الرقمي بطرق مبتكرة لبناء قدر أكبر من التحمل من خلال الأدوات المالية، وممارسة حياتهم المالية. ونريد أيضا أن نرى سبلا تساعد بها الخدمات المالية هؤلاء على مواجهة الأزمات الإنسانية. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تشجيع المشاركين على تقديم صور تبين كيف ترتبط المجموعات المستبعدة تقليديا من النظام المالي مثل النساء والشباب بالتمويل الرقمي.

وتقول غريتا بول، الرئيسة التنفيذية لمجموعة سي جي أيه بي: “الناس والمجتمعات في جميع أنحاء العالم ممن لديهم إمكانية الحصول على الخدمات المالية يستخدمونها لبناء حياة أفضل. وعبر مسابقة الصور هذه،  يساعد المساهمون فيها على إظهار هذا التأثير من خلال عدساتهم.” وأضافت: “هذا العام نحن متحمسون جدا لرؤية المشاركات التي تمثل الاستخدام المتزايد للهواتف الذكية والابتكارات في مجال التمويل الرقمي. كيف تسهل الهواتف الذكية على العملاء الفقراء إدارة مواردهم المالية اليومية؟ كيف يمكن الابتكار الرقمي النساء ذوات الدخل المنخفض لبناء الشركات، أو الاستجابة لحالات الطوارئ؟ ”

حكام مسابقتنا هم مصورون حاصلون على جوائز ومحررو صور في الصحافة الوثائقية، المجلات والصحافة الإخبارية الذين سيختارون الفائزين في مجالات المسابقة الخمسة: الجائزة الكبرى، والفئات، والأضواء الإقليمية، وذكر الحكام، واختيار الجمهور. وستحصل المشاركات الفائزة من منطقتين – الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأميركا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي – على تكريم خاص.

يجب تقديم جميع المشاركات بحلول الساعة 11:59 مساء بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة في 29 أيلول/سبتمبر 2017.

قدم مشاركتك وتعلم المزيد عن مسابقة صور سي جي أيه بي 2017:

https://photocontest.cgap.org/
https://twitter.com/CGAP
https://www.facebook.com/ConsultativeGroupToAssistThePoor

مؤسسة سي جي أيه بي (المجموعة الاستشارية لمساعدة الفقراء) هي شراكة عالمية من أكثر من 30 منظمة رائدة تسعى إلى الإدماج المالي. وتطور المؤسسة حلولا مبتكرة عبر الأبحاث والتواصل النشط مع مقدمي الخدمات المالية وصانعي القرار والممولين للتمكن من وضع مقاربات على نطاق واسع. وإذ تتخذ المؤسسة من البنك الدولي مقرا لها، فإنها تجمع بين النهج العملي لتطوير أسواق مسؤولة ومنصة دعوية قائمة على الأدلة لزيادة الوصول إلى الخدمات المالية التي يحتاجها الفقراء لتحسين حياتهم. للمزيد، يرجى زيارة: www.cgap.org

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151216/296527LOGO