‫مايندتري تعلن ترقيتها لشريك أعمال في إطار برنامج أدوبي سوليوشن بارتنر

وارين، نيوجيرزي وبنغالور، 27 يوليو، 2017 /PRNewswire-FirstCall/ —

توسيع نطاق التعاون لتقديم خبرات رقمية شخصية

كشفت اليوم مايندتري “Mindtree“، شركة خدمات التحول الرقمي والتقنية العالمية، عن ترقيتها لوضع شريك أعمال في إطار برنامج أدوبي سوليوشن بارتنر”Adobe Solution Partner”. مما يعكس تخصص مايندتري في برنامج أدوبي إكسبرينس مانجر ” Adobe Experience Manager”، الذي يعد جزءً من مجموعة أدوبي إكسبرينس كلاود “Adobe Experience Cloud”، وتركيزها المتواصل لتقديم عروض شاملة للعملاء، ودعم برامج أدوبي إكسبرينس كلاود في إطار خبرات التحول الخاصة بالعملاء.A Landmark 15th year for Mindtree: Revenue Crosses Half a Billion Dollars, Recommends Special Dividend and 1:1 Issue of Bonus Shares / Mindtree Logo

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203)

ويسمح تعميق التعاون للأعمال التي تستعين بأدوبي إكسبرينس كلاود بالاستفادة من معرفة مايندتري القوية وتكامل النظم النهائية الموروثة مع أحدث تقنيات الواجهة الأمامية. مما يساعد في التنفيذ السريع للنظم الخاصة بالعملاء بينما يتم تحقيق الاستخدام الأمثل لنظم الأعمال الرئيسية مع منهج واجهة برمجة التطبيقات. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم إطارات عمل ومحفزات مايندتري لإدارة عمليات التسويق الرقمية في نموذج المصنع المرن، تجارب شخصية وسرعة في التسويق مما يقدم ميزة تنافسية.

ومن جهته صرح السيد بول غوتسغن “Paul Gottsegen”، نائب الرئيس التنفيذي، ورئيس قسم التسويق والاستراتيجية، ومدير مايندتري أمريكا قائلا: “صارت خدمة العملاء ساحة المعارك الحديثة بين الشركات التي تسعى لتحقيق ميزة تنافسية لجذب كبار العملاء والمحافظة عليهم. كما أضاف قائلًا “تقدم علاقتنا المتنامية مع شركة أدوبي مسارًا مفتوحًا على مصراعيه لخبرائنا الرقميين لإطلاق العنان أمام عملائنا للتمتع بمزايا أدوبي إكسبرينس كلاود”.

بينما كشف السيد نيل زامور “Neal Zamore”، النائب الأول للرئيس التنفيذي، ومدير خدمة العملاء الرقمية العالمية في مجموعة أفيس بدجيت “Avis Budget Group”: “في مجموعة أفيس بدجيت، نضع عملاءنا في قلب أعمالنا ويتعين علينا التطور والعمل بشكل متزامن مع ما يبحث عنه عملاؤنا ويسعون إليه. ولقد شهدنا تحولاً – فلم يعد المستهلكون في نزهة رقمية، بل صاروا في رحلة داخل عالم رقمي، يتوقعون من خلاله التمتع بخصوصية وسرعة الاستجابة وسهولة أداء الأعمال عبر جميع القنوات الرقمية”. كما يضيف: “ولأجل هذه الغاية عقدنا شراكة مع أدوبي ومايندتري سعيًا منا إلى إنشاء منصة رقمية جديدة لتلبية احتياجات العملاء وتجاوز توقعاتهم”.

أما جاي ديتلينغ “Jay Dettling”، نائب رئيس قسم الشركاء العالميين في أدوبي، فقد صرح قائلًا: “يسعدنا أن حازت شركة مايندتري على وضع شريك أعمال في إطار برنامج أدوبي سوليوشن بارتنر. حيث تتمتع مايندتري بميراث ثري في التحول الرقمي وخبرة في تقديم الخبرات الرقمية الشخصية في بيئة من منصات العمل المتعددة والمعقدة للمؤسسات الشهيرة”.

روابط مفيدة:

شاهد مقطع الفيديو: استفادت جلاكسو سميث كلاين من خبرات مايندتري في تطوير مشاركاتها الرقمية.

قم بتنزيل كتابنا الإلكتروني: مشاركة عملاء التحول الرقمي مع منصة مشاركة العملاء “CEP

اقرأ: إمكانيات مايندتري في أدوبي إكسبرينس كلاود

نبذة عن مايندتري

تقدم مايندتري (المعروفة في مؤشر ناسداك للأوراق المالية باسم: MINDTREE) خدمات التحول الرقمي والتقنية بداية من التصور وحتى التنفيذ، مما يمكن عملاء جلوبال 2000 من التفوق في المنافسة. وفي “الإطار الرقمي”، تنتهج مايندتري منهجًا سريعًا ومتعاونًا لابتكار حلول متخصصة عبر سلسلة القيمة الرقمية. وفي الوقت ذاته، تساعد خبراتنا العميقة في البنية التحتية وإدارة التطبيقات في تحسين تقنية المعلومات بمؤسستك وتحويلها إلى أحد الأصول الاستراتيجية. وسواء أردت التميز لشركتك أو إعادة ابتكار وظائف الأعمال أو الإسراع في تنمية العائدات، يمكننا تقديم المساعدة في تحقيق أهدافك. وللتعرف على المزيد يمكنكم زيارة موقعنا http://www.mindtree.com.

نبذة عن أدوبي إكسبرينس كلاود

تعد أدوبي إكسبرينس كلاود مجموعة من الخدمات السحابية المصممة كي تمنح الشركات كل ما هو مطلوب لتقديم خبرات استثنائية للعملاء. وتتكون مجموعة البرامج من منصة أدوبي السحابية وتتكامل مع برامج أدوبي كريتيف كلاود ودوكيومنت كلاود. ومن خلال الاستفادة من إمكانيات التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لأدوبي سنسي، تجمع برامج أدوبي إكسبرينس كلاود حلولاً ذات طراز عالمي، ومنصة شاملة ومجموعة من البيانات ونظم المحتوى الشاملة ونظام بيئي قوي للشركاء يقدم خبرة لا مثيل لها في تقديم الخدمات.

مسئولو الاتصال:

الهند

أنكيتا دوبي “Ankita Dubey”
مايندتري
7899169001 – 91 +
ankita.dubey@mindtree.com

الولايات المتحدة الأمريكية
إريك أرفيدسون “Erik Arvidson”
مسئول الاتصالات
4524 -518 -978 1+
earvidson@matternow.com

أوروبا
إيموجن نيشن “Imogen Nation”
الخط الساخن
4678- 7608- 20- 44+
imogen.nation@hotwirepr.com

المصدر:  Mindtree