‫لوراس كورب تكمل عملية بيع فندق هلتون إن فيلادلفيا/فورت واشنطن

تحقق بنجاح العائدات المستهدفة لصندوق إيثيكا للفرص العقارية المتنوعة

فيلادلفيا، 22 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أكملت شركة لوراس كورب، وهي شركة خاصة للاستثمار في العقارات والتطوير مقرها الولايات المتحدة، عملية بيع فندق هلتون غاردن إن في فورت واشنطن بولاية بنسلفانيا بمبلغ 22.5 مليون دولار، ما أدى إلى تحقيق هذه الملكية  معدل عائد استثمار داخلي إجمالي يبلغ 20.1% وومعدل أسهم إجمالي متعدد يبلغ 1.9% خلال أقل من أربع سنوات.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_spqlwtbb/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/513975/Laurus_Corp_Hilton_Garden_Inn_Philadelphia_Ft_Washington.jpg

وعملت لوراس راعية بالنيابة عن صندوق إيثيكا للعقارات المتنوعة. وبعد الاستحواذ على الفندق في العام 2013، نفذت لوراس إستراتيجيتها لإضافة القيمة لتعزيز مكانة الشركة كشركة رائدة في سوق أعمالها الفرعي. وشملت الاستراتيجية تنفيذ خطة تجديد للفندق بكلفة 2.5 مليون دولار تضمنت تحديثا كاملا للردهة ومناطق الجلوس خارج الفندق، فضلا عن تحسينات كبيرة على غرف الضيوف ما مكن الفندق من أن يكون أكثر قدرة على المنافسة في اختراق سوق الإقامة الفندقية الراقية. وكراع، اختارت لوراس أيضا شركة إدارة جديدة، وكلفتها التركيز على رضا النزلاء وإدارة الإيرادات.

وحققت استراتيجية القيمة المضافة التي تم تنفيذها في الفندق تحسنا في معدل المتوسط اليومي وهوامش التشغيل ودرجات استطلاع آراء الضيوف، كما حاز الفندق على العديد من الجوائز تحت إشراف لوراس، بما في ذلك شهادة تميز تريب أدفايزور 2013 و 2014 و 2015، والجائزة الرئاسية لأمبريج هوسبيتاليتي لنمو العائدات 2013، 2014، 2015. وإذ يقع استراتيجيا بالقرب من مبانى مكاتب فورت واشنطن، فإن الفندق يستفيد من ما يقرب من 6 ملايين قدم مربع من الفئة أ من المساحات المكتبية. ويقع فندق فورت واشنطن على مقربة من وسط مدينة فيلادلفيا، ويتمتع بموقع مثالي على طول الطرق الرئيسية، ويتألف من العديد من مولدات الطلب الشركاتية. وتشمل هذه عددا من الشركات الإقليمية والوطنية الواقعة في المبنى بما في ذلك مبنى مكاتب فورت واشنطن، مبنى المكاتب ويلو غروف، ومركز متروبلكس الشركاتي في بلايموث مييتنغ. ويستفيد فندق فورت واشنطن أيضا من كونه واقعا في ضواحي فيلادلفيا. وهذه المدينة تضم سبعا من شركات فورتشن 1000، ويبلغ ناتجها الإجمالي المحلي ما يزيد عن 350 مليار دولار، حيث تركز قطاعاتها الاقتصادية الرئيسية على صناعات مثل تكنولوجيا المعلومات والتصنيع ومصافي النفط وتحضير الأغذية والخدمات المالية والرعاية الصحية والسياحة.

وقال أندريس سيتا، رئيس مجلس الإدارة: “إن النجاح في بيع هذا الفندق، وهو ما يمثل عملية البيع الثانية  للأصول التي ترعاها شركة لوراس خلال الأسبوعين الماضيين، لا يزال يسلط الضوء على قدرتنا المتسقة على تحديد وتنفيذ وتحقيق الدخل من الاستثمارات العقارية المناسبة ذات القيمة المضافة. وكما هو الحال دائما، نقوم بتقييم كل مشروع بعناية وتحديد استراتيجية محددة لكل عقار، بهدف تقديم أفضل النتائج الممكنة المعدلة للمخاطر”.

حول لوراس كورب

شركة لوروس كورب هي شركة استثمارية وتطوير عقارية متخصصة في الفنادق والمنتجعات ومباني المكاتب والعقارات متعددة الأسر والاستخدامات المختلطة، وتواصل تنفيذ إستراتيجية القيمة المضافة نيابة عن أصحاب المصلحة. ومع وجود أكثر من 1.2 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة لديها، توظف لوراس استراتيجية استثمار المشاريع الرامية إلى تحقيق عوائد جذابة معدلة للمخاطر من خلال خلق فرص زيادة رأس المال من خلال إعادة التملك، وإعادة الهيكلة وإعادة تطوير وإدارة الأصول المكثفة بعد الاستحواذ. تأسست الشركة في العام 1999 على يد أندريس وجان بول سيتا، وهي تابعة لشركة إيثيكا للاستثمار، أل أل سي، وهي شركة عقارات خاصة.

هذا البيان الصحفي لا يشكل عرضا للبيع أو التماس أي عرض لشراء أي أوراق مالية أو مشورة استثمارية، ولا يقصد به أن يكون وصفا لجميع العوامل المادية التي يجب على المستثمر أن يأخذها في الاعتبار قبل القيام بأي استثمار. قد يتضمن هذا البيان الصحفي، إلى جانب البيانات والمعلومات الأخرى التي تنشرها الشركة على نطاق واسع، بيانات تطلعية معينة بالمعنى المقصود في المادة 27 أيه من قانون الأوراق المالية للعام 1933 وتعديلاته، والمادة 21 إي من قانون سوق الأوراق المالية للعام 1934، بصيغته المعدلة. وباستثناء ما تقتضيه قوانين الأوراق المالية الاتحادية، فإن الشركة لا تتعهد بأي مسؤولية عن أي التزام أو تعهد بإصدار أي تحديثات أو تنقيحات علنية للبيانات التطلعية المتضمنة في هذه الوثيقة (أو في أي بيان آخر) لتعكس أي تغيير في توقعات الشركة في ما يتعلق بذلك أو أي تغيير في الأحداث أو الشروط أو الظروف التي يستند إليها أي بيان من هذا القبيل. وقد يختلف الأداء الفعلي والنتائج المستقبلية اختلافا  جوهريا عن تلك الواردة في البيانات التطلعية.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/122468/laurus_corporation_logo.jpg