‫كيروي بيتروليوم تعرض نظامها الجديد لصناعة النفط والغاز في مؤتمر تقنية الأوفشور هيوستن 2017

هيوستن، تكساس، 12 أيار/مايو 2017 / بي آر نيوزواير / – عرضت شركة كيروي بتروليوم العديد من المنتجات الجديدة في مؤتمر تكنولوجيا الأوفشور، وهو واحدة من أكبر مؤتمرات التكنولوجيا للتنقيب عن النفط والغاز في البحر (الأوفشور) في العالم، الذي عقد هذا العام في هيوستن، تكساس من 1 إلى 4 من أيار/مايو. وركز حضور كيروي في هذا الحدث على عقد محادثات مع شركات الطاقة العاملة في مجال الإنتاج. وقد أبدى معظمها اهتماما بالنظام الجديد لشركة كيروي، وهو نظام مبتكر وقيم لصناعات النفط والغاز والطاقة.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/510159/Potential_customers_seek_cooperation.jpg

 

وقد عرضت كيروي بتروليوم في المعرض نظم خطوط التعليق الطينية، ونظم التكسير المتعددة المراحل، ورؤوس البئر من ماركة فالكونفيو، وهي منتجات ذات طلب كبير في أميركا الشمالية. وخلال المؤتمر، أتيحت للمشترين المهتمين الفرصة للحصول على فهم أفضل لمنتجات وخدمات كيروي من خلال التكنولوجيا التفاعلية في آر  المثبتة في كشك العرض. يذكر أن تصميم وتصنيع نظام تعليق الخطوط الطينية WEFIC® (MSW-I)  يتوافقان مع معايير API 6A،  17D و NACE، ويمكن استخدامها في أعماق مياه حتى 150 مترا (450 قدما) وضغط يصل إلى 15،000 بي أس آي. و يمكن أن يكون النظام المتعدد الأغراض المحكم آمنا وتركه دون مراقبة لفترات من الزمن، موفرا للمشترين حلا أمثل بالنسبة للجودة-السعر للتنقيب عن النفط والغاز البحري ومعدات الحفر.

وقد نجحت شركة كيروي بتروليوم في دمج موارد النفط والغاز الدولية. ويعتبر النظام الجديد نظاما مترابطا لصناعة النفط والغاز يغطي المنتجات والتكنولوجيا والخدمات والموارد البشرية والمالية.

ويستفيد النظام من فوائد التفاعل التي توفرها شبكة الإنترنت في كل خطوة في سلسلة الإنتاج ويخلق منصة للأعمال الإلكترونية عبر الحدود لصناعة المعدات النفطية. إيروي إنترناشونال ومعهد فيكتور الدولي للتدريب على النفط، وهما جزء من شركة كيروي بتروليوم، يعملان معا وأعدا خطة لتحسين قطاع المعدات النفطية العالمي، إذ أنشآ منصة خدمات الموارد البشرية على مستوى الصناعة والهندسة والتكنولوجيا.

ويطبق النظام تكنولوجيا البيانات الضخمة والتكنولوجيا السحابية لتقنيات هندسة النفط والغاز لبناء منصة تداول عبر الإنترنت للأصول النائمة في القطاع. وتوفر هذه المنصة خدمة مهنية ذات وقفة واحدة يمكن خلالها تحديد قدرة خمول معدات معينة لدى شركة ما ووضعها موضع الاستعمال عبر بيعها لطرف معني أو يمكن بيع الأصل المعني مباشرة للطرف المعني. وتشمل المنصة أيضا عنصرا ماليا يحدد إمكانية الوصول إلى الموارد المالية وآلية للاتصال بأصحاب الموارد المالية من أجل تلبية احتياجات الاستثمار والتمويل.

أنشأت شركة كيروي للبترول عملياتها في الولايات المتحدة في العام 2011، ثم في كندا والمكسيك في وقت لاحق، مما أدى إلى إنشاء شبكة تغطي جميع أسواق سائر أميركا الشمالية. وفي الوقت نفسه، أنشأت الشركة شركتين في الولايات المتحدة، فالكونفيو لمنتجات الطاقة أل أل سي و إسكاليت لأدوات النفط أل أل سي، لتطوير وتصنيع معدات حفر رأس البئر وأسفل البئر. وتلبي هاتان الشركتان مطالب المشترين في سوق أميركا الشمالية وتزودهم بالمنتجات التي تتوافق مع المعايير الأميركية، فضلا عن توفير مستوى مستدام من جودة الخدمة وسرعة التسليم بسبب الوجود محلي.

ومع توفرها على هذا النظام الجديد لصناعة النفط والغاز والطاقة، تعمل كيروي بتروليوم وشركاؤها معا وتستجيب في الوقت المناسب للتطورات الجديدة التي تحدث في جميع أنحاء القطاع لتحقيق علاقة مربحة للجانبين. ترحب شركة كيروي بتروليوم بأي شركة لها وجود في قطاع النفط والغاز وترغب في الانضمام إلى النظام الجديد لصناعة الطاقة.