‫عروض أكس سي أم جي في مؤتمر إنترمات آسيان 2017 تقود إلى طلبات شراء تبلغ ملايين الدولارات

بانكوك، تايلند، 30 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — عادت شركة أكس سي أم جي من مؤتمر إنترمات آسيان 2017 (“إنترمات”) في بانكوك بتايلند، بطلبات من مقاولين دوليين وحكومات ومنظمات تنمية، بقيمة إجمالية تبلغ 100 دولار تقريبا، ما يمثل توسعا إضافيا للشركة في سوق جنوب شرق آسيا.

وبصفتها الشركة الصينية الوحيدة في صناعة آلات البناء التي دعيت إلى مؤتمر ومعرض إنترمات، بهرت أكس سي أم جي العملاء الجدد والمحتملين من جميع أنحاء العالم بأحدث منتجاتها والتزام الشركة الذهبي المعياري “متقدمة وقوية.”

وتحدث هو جينيانغ، نائب المدير العام للاستيراد والتصدير في أكس سي أم جي، في مراسم افتتاح إنترمات حول جذور أكس سي أم جي العميقة في السوق التايلندية، فضلا عن الآفاق الجديدة التي قدمتها مبادرة الحزام والطريق الصينية، وهي استراتيجية تنمية أطلقتها الحكومة الصينية قبل ثلاث سنوات، لإنشاء “طريق الحرير” الجديد الذي يربط بين البلدان في أنحاء آسيا وأفريقيا.

وقال: “لقد ساعدت مبادرة الحزام والطريق بالفعل على تحقيق نتائج كبيرة في تايلند مع زيادة الحكومة التايلندية مؤخرا الاستثمار في بناء البنية التحتية ما وفر فرصا جديدة لمصنعي آلات البناء.بالإضافة إلى زيادة نمو حصتها في السوق من شاحنات التعدين وأجهزة التحميل والرافعات والحفارات في تايلند، تخطط أكس سي أم جي لجلب المزيد من المنتجات التي يمكن أن تدعم مشاريع البنية التحتية الرئيسية مثل مشروع السكة الحديدية الصينية التايلاندية والسكة الحديدية الخفيفة في المناطق الحضرية وتوسيع المطارات “.

وبحلول العام 2016، وسعت الشركة حصتها في أسوق 48 من 65 من بلدان مبادرة الحزام والطريق، ومثلت الصادرات 75 في المئة من الحجم الكلي لهذا التوسع.

ومنذ دخولها السوق التايلندية في تسعينات القرن الماضي، أشيد بماركة أكس سي أم جي التجارية من قبل شركات البناء المحلية لجودة منتجاتها الموثوقة وخدمتها السريعة. وفيما تضع الشركة أهدافا جديدة لمبادرة الحزام والطريق، تلتزم أكس سي أم جي بقيمها الأساسية المتمثلة في تحمل مسؤولية كبيرة وتحقيق إنجازات كبيرة.

وقال هو: “تكرس أكس سي أم جي نفسها لإنتاج آلات بناء عالية الجودة يمكنها أن تتنافس مع أفضل العلامات التجارية في العالم.ونحن حريصون على مساعدة تايلند في برنامجها لبناء البنية التحتية التي من شأنها أن تحفز التنمية الاقتصادية وبناء الجسور، حرفيا وماديا، التي تعزز التعاون على كافة المستويات.”

نبذة عن أكس سي أم جي:

أكس سي أم جي هي شركة معدات ثقيلة متعددة الجنسيات لديها تاريخ يمتد على مدى 74 عاما. وهي تحتل الآن المرتبة رقم 9 في صناعة آلات البناء في العالم، وتباع منتجاتها في أكثر من 177 بلدا ومنطقة في العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.xcmg.com، أو تابع مجموعة أكس سي أم جي على Facebook، Twitter، YouTube، LinkedIn وInstagram.