‫شركة كيبوير تعزز طرح منتج أساسي بإصدار منتج KEPServerEX® V6.1

المحركات المعززة والخادم الجديد تدعم رابطية إنترنت الأشياء الصناعية بصورة إضافية

بورتلاند، مين، 11 نيسان/أبريل، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة كيبوير Kepware، وهي قسم تابع لشركة بي تي سي تعمل على تطوير برمجيات الرابطية الصناعية، اليوم عن إطلاقها برمجية الربط KEPServerEX® Version 6.1. والإصدار الجديد هو تطور طبيعي للنسخة 6 من البرمجية، التي تعزز بصورة إضافية الوظيفيات الأساسية لخادم منصة الرابطية الصناعية التي تدعم المعلومات التشغيلية وتطوير ونشر حلول إنترنت الأشياء بصورة أسرع. ومن التحديثات الجديدة محرك OPC UA المعزز، والتكوينات الموسعة لقدرات واجهة برمجية التطبيقات، وسمات رسم خرائط الرابطية.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_qw5e31i3/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال توني باين، رئيس منصة، كيبوير، إن “إصدار KEPServerEX Version 6.1  يحسن بصورة إضافية حلول رابطية إنترنت الأشياء والشركات الموفرة في الإصدار 6.0. هدفنا مع هذا الإصدار هو تحقيق التوازن بين متطلبات الإنتاجية لعملائنا التقليديين في العمليات الصناعية مع تطوير ميزات ووظائف جديدة تمكن العملاء من سد الفجوة بين العمليات وتكنولوجيا المعلومات وإعدادهم لاحتياجات وفرص الصناعة الناشئة. وفي النسخة 6.1، أضفنا تحسينات مهمة في الأداء تدعم هذا الهدف بصورة إضافية.”

وبالبناء على الرابطية العالمية، وسهولة الاستخدام، وتحسينات الأداء المنصوص عليها في الإصدار Version 6، فإن  KEPServerEX النسخة 6.1 تتضمن ما يلي:

  • تحديثات محركات العميل OPC UA فضلا عن مجموعة Siemens Plus : سيكون لدى العملاء الآن إمكانية الوصول الكامل إلى وحدات التحكم مع خوادم OPC UA. على سبيل المثال، يمكن للعملاء الذين يستعملون وحدات تحكم S7-1500   أو الجيل القادم من أجهزة بي أند آر الوصول إلى البيانات الخاصة بهم باستخدام رابطية OPC UA  عالية الأداء. وتتضمن تحديثات محركات العميل OPC UA  الدعم لخوادم محافظ النانو OPC UA ، فضلا عن أنواع البيانات المعقدة. وبحزمها مع جناح سيمنز بلس الجديد الخاص بنا، فإن هذه التحسينات توفر الطريقة الوحيدة المعتمدة من قبل سيمنز للاتصال من الطرف الثالث إلى S7-1500 PLCs باستعمال وحدات بيانات معظمة.
  • تحديثات واجهة برمجة التطبيقات: يمكن للعملاء الذين يستخدمون واجهة برمجة التطبيقات للتكوين القيام بالتشكيل عن بعد، وقراءة تحديث وحذف مواد التكوين في KEPServerEX والقيام بهذه الإجراءات على المكون الإضافي المتقدم لإنترنت الأشياء. كما تم تحسين واجهة برمجة تطبيقات التكوين لدعم الوصول إلى رسائل سجل الأحداث بدون عميل تكوين KEPServerEX .
  • تعزيز تكامل KEPServerEX مع ThingWorx® Industrial IoT Platform : تمكن العملاء الذين لديهم تطبيقات التصنيع الذكية، أو المنتجات المتصلة التي تستعمل وحدات التحكم الصناعية من القيام بسلاسة بوضع خريطة العلامات داخل ميزات KEPServerEX على الأجهزة المتصلة بـ ThingWorx.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_340pe5d9/def_height/400/def_width/400/

بالإضافة إلى ذلك، يقدم الإصدار KEPServerEX V6.1 محرك الإيثرنت CODESYS الجديد للاتصال بالأجهزة التي تعمل بنظام  CODESYS V2.3.  كما أنه يحتوي على تحسينات على 34 مفتاحا رئيسيا ومكونات إضافية متقدمة، بما في ذلك تحسين الأداء لمحركات ميتسوبيشي إيثرنت وأومرون أن جي إيثرنت والاتصال بمنصة خدمات الويب على أمازون لإنترنت الأشياء ومحرك بوابة إنترنت الأشياء MQTT.

تم تصميم الإصدار الرئيسي KEPServerEX V6 لتلبية حاجة الصناعة لإنتاج وتحليل أنواع أكبر من البيانات لتوفير مجموعة أوسع وأكثر تنوعا من تطبيقات العملاء. KEPServerEX V6  هو برمجية جاهزة لتطبيقات الشركات، وذات برمجيات تقنية معلومات ودية وآمنة تمكن التكوين عن بعد، ودعم أسواق الأتمتة الصناعية الحرجة في آسيا وأوروبا، وتجربة المستخدم والترخيص.

الموارد الإضافية

شركة @Kepware  هي شركة متخصصة في تطوير البرمجيات تابعة لشركة بي تي سي إنك ومقرها في بورتلاند، ولاية مين. وتوفر شركة كيبوير مجموعة من حلول البرمجيات لمساعدة الشركات على توصيل أجهزة التشغيل الآلي المتنوعة وتطبيقات البرمجيات، كما تمكن إنترنت الأشياء الصناعية. ومن أرضية المرفق  إلى موقع البئر، إلى مزرعة الرياح لتوليد الطاقة الكهربائية، تخدم شركة كيبوير مجموعة واسعة من العملاء في مجموعة متنوعة من الأسواق الرأسية الدولية بما في ذلك التصنيع، النفط والغاز، أتمتة المباني، الطاقة والمرافق العامة، وأكثر من ذلك. وإذ  أنشئت في العام 1995 وتوزع منتجاتها الآن في أكثر من 100 دولة، فإن حلول برمجيات شركة كيبوير تساعد الآلاف من الشركات على تحسين العمليات واتخاذ القرارات. للمزيد عن كيبوير، يرجى زيارة https://www.kepware.com.

 نبذة عن بي تي سي

بي تي سي لديها أقوى تقنيات إنترنت الأشياء في العالم. وفي العام 1986، ثورنا تصميم الأبعاد الثلاثية الرقمية. والآن تجمع منصة إنترنت الآشياء وأيه آر الرائدة والحلول المثبتة في الميدان معا العالمين المادي والرقمي لإعادة إنتاج الطريقة التي تنتج بها وتشغل وتخدم المنتجات. وبفضل بي تي سي فإن المصنعين العالميين ومنظومة من الشركاء والمطورين يمكنهم الاعتماد على وعد إنترنت الأشياء ودفع مستقبل الابتكار.

PTC.com @PTC Blogs

كيبوير، شعار كيبوير، KEPServerEX ، و ThingWorxهي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لبي تي سي إنك أو للشركات التابعة لها في الولايات المتحدة.

اتصالات وسائل الإعلام

توري بنرود كامبرا
نائب الرئيس لتسويق البرامج
1660- 775 (207) 1+
tpenrodcambra@ptc.com

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/488789/Kepwar__Technologies_Abby_Eon_Quote.jpg
الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/469987/Kepware_Technologies_Logo.jpg