‫شركة إي تي إنيرجي تبدأ في بناء مشروع طاقة شمسية بقدرة 19 ميغاواط لآسترو إنيرجي في تركيا

ميونيخ، 7 نيسان/أبريل، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة إي تي سوليوشنز آيه جي، وهي شركة متفرعة عن شركة إي تي إنيرجي، أنها بدأت العمل في بناء مشروع طاقة شمسية بقدرة 19 ميغا واط في تركيا لشركة آسترو إنيرجي، وهي شركة عالمية مزودة للوحات الشمسية والطاقة الذكية.

وإذ تقع شركة آسترو إنيرجي في كهرمانماراس وعثمانية وأنقرة بتركيا، فإن 71،064 من وحداتها الشمسية سيتم تركيبها على 29 هكتارا من الأرض. وسيبدأ تشغيل المشروع بحلول نهاية شهر تشرين الأول/أكتوبر 2017، وسيصل إنتاجه السنوي من الطاقة إلى 37،000 ميغا واط ساعة.

وباعتبارها شركة رائدة في توفير حلول الطاقة الشمسية الجاهزة، فقد وقعت إي تي إنيرجي أيضا عقدا لخدمات الصيانة والتشغيل لمدة سنتين لضمان نسبة أداء تبلغ 80٪ وتوليد طاقة مستقر لأكثر من 25 عاما في المشروع، مما يؤدي إلى تعزيز البنى التحتية للشبكة المحلية.

وقال دينيس شي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إي تي إنيرجي: “لقد ساعدتنا هندستنا وخبرتنا الألمانية مرة أخرى في الحصول على ثقة العملاء وتأمين ربط المشروع بالشبكة في إطار زمني ضيق. كما فعلنا في الماضي في مشاريع في أنطاليا، فمن المتوقع أن تتجاوز النتائج التي تم تسليمها بشكل كبير نسبة الأداء المستهدفة”.

وقال الدكتور تشوان لو، الرئيس التنفيذي لآسترو إنيرجي، إن “آسترو إنيرجي سعيدة جد للعمل مع شركة إي تي إنيرجي على هذا المشروع. وستضمن الموثوقية العالية للوحدات الكهروضوئية التي توفرها آسترو إنيرجي وخبرة إي تي إنيرجي، التشغيل الناجح للمشروع في المستقبل. إن لدينا طموحا قويا لتطوير المزيد من محطات الطاقة الشمسية في جميع أنحاء العالم.”

نبذة عن آسترو إنيرجي

آسترو إنيرجي، التي أنشئت في العام 2006، متخصصة في تصنيع وحدات السيليكون البلورية الأحادية للطاقة الشمسية وتطوير مشاريع الطاقة على نطاق شركات الطاقة، والتمويل والبناء والعمليات والصيانة، وهي لديها أكثر من 4000 موظف في جميع أنحاء العالم. وبعد 10 سنوات من النمو المستقر، بات لدى الشركة الآن 4 قواعد تصنيع محلية، و 3 مصانع في الخارج تقع في ألمانيا (تم الاستحواذ عليها من كونيرجي في العام 2014) وماليزيا وتايلاند. وقد أدرجت بلومبرغ شركة آسترو إنيرجي كشركة موردة لوحدات الطاقة الشمسية من الفئة رقم  1 لعدة سنوات متتالية. وفي العام 2016، أدى الاندماج العكسي مع شركة شينت إلكتريك، وهي شركة مدرجة في بورصة شنغهاي للأوراق المالية، إلى تعزيز الوضع المالي لآسترو إنيرجي، ما سمح لها بمتابعة أسواق جديدة في مجال توزيع الوحدات ونشر المزيد من رأس المال في أعمالها المتعلقة بتركيب المعدات في المستقبل القريب.

نبذة حول إي تي إنيرجي

إي تي إنيرجي هي شركة عالمية رائدة مزودة  وتشغيل مشاريع الطاقة. وبفضل تقنياتها المبتكرة في الطاقة الشمسية وحلول التمويل المفصلة خصيصا، توفر إي تي إنيرجي حلول الوقفة الواحدة طوال دورة حياة محطة للطاقة الشمسية بأكملها، بما في ذلك التطوير والتمويل والهندسة والتوريد والبناء والعمليات والصيانة. لمعرفة المزيد حول إي تي إنيرجي ، يرجى زيارة http://www.etsolar.com.

لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بـ:

إريك جانغ

هاتف: 8386 4518 136 86+/8089 8689 25 86+ 9011 ext
فاكس: 8097 8689 25 86+
إيميل: eric.zhang@etsolar.com / pr@etsolar.com