‫سيارة جي أيه سي الرياضية الرئيسية جي أس 7 تقوم برحلة على الطريق: استراتيجية الجودة أولا تقود إلى موديلات ممتازة

غوانغجو، الصين، 28 أيلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أكملت شركة جي أيه سي موتور، شركة صناعة السيارات الصينية الأسرع نموا، رحلة طريق طولها 5,100 كيلومتر عبر مدن تتميز بطقوس هي الأعلى حرارة في الصين لعرض الجودة الممتازة لخط منتجاتها من سياراتها الرياضية. وإذ شاركت في الرحلة السيارات الرياضية الجديدة المتوسطة الحجم، جي أس 7، وموديلها الرئيسي جي أس 8 وجي أس 4 بي أتش إي في، انتهت هذه الجولة على الطريق التي استغرقت شهرا كاملا في مركز اختبار الطقس الحار في منخفض تيربان في إقليم جينجيانغ حيث اجتازت سياراتها الجديدة والكلاسيكية مجموعة من الاختبارات الإضافية في طقس تلك المنطقة القاسي وبيئتها الصعبة.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/562782/GAC_Motor.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/562780/Two_New_Models.jpg

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/562781/President_of_GAC_Motor.jpg

وإذ بدأت رحلتها في غوانغجو، اتجهت سيارات الدفع الرباعي هذه نحو أقصى غرب الصين عبر مدن شيان، لانتشو، دونهوانغ وغيرها من المدن القديمة على “طريق الحرير”. وتقع وجهتها النهائية، مركز اختبار درجة الحرارة العالية في تيربان (“المركز”)، في منطقة منخفض تيربان، المعروفة بأنها المنطقة الأعلى حرارة والأكثر جفافا في الصين. ارتفاع درجة الحرارة فيها من حزيران/يونيو إلى آب/أغسطس يمكن أن يصل إلى 53 درجة مئوية والرطوبة النسبية إلى  6 في المئة فقط.

وبعد قطع ذلك المشوار في طقس صيفي مرتفع الحرارة جدا في تلك المنطقة، ظلت تشكيلة سيارات الدفع الرباعي لجي أيه سي موتور في حالة جيدة، وخضعت لسلسلة من الاختبارات للأداء والموثوقية في المركز. وقد اجتازت سيارة جي أس 7 الجديدة، التي أشادت بها نيويورك تايمز على أنها “الجيل الجديد من سيارات الدفع الرباعي الرائجة” و “الإطلاق الأول الرائع على مستوى العالم” من قبل فوربس، اختبار طريق الحصى في درجات حرارة بلغت 43 درجة مئوية. وبعد قطع 4.4 كم عبر البلاد، أثبتت  الـ جي أس 7 أنها قادرة على تحمل درجات حرارة عالية والحفاظ على مستويات أداء عالية.

وإ تم تصميمها للجيل الجديد من الشباب، تتمتع جي أس 7 بمحرك السلسلة جي 320 تي من جي أيه سي الذي يوفر قوة قصوى تبلغ 148 كيلو واط (201.28 حصان) عند 1،750 دورة في الدقيقة وعزم دوران ذروة يبلغ 320 أن أم. يوفر نظام جي أيه سي، جي-سي بي أم أيه (الهيكلية الوحداتية عبر المنصات) موقفا قويا ومساحة كبيرة ومريحة ونظام ترفيه ذكيا وقوة تحكم أوتوماتيكية قوية.

والسيارة الرباعية الأخرى الجديدة جي أس 3، التي تم إطلاقها في السوق مع سيارة الجي أس 7  في آب/أغسطس، تم تصنيعها للعائلات الشابة. وهي مجهزة بمحرك جي أيه سي موتور  من الجيل الثاني 200 تي الذي يوفر عزم دوران ذروة يبلغ 202 أن أم عند 1500 دورة في الدقيقة. وهي مجهزة أيضا بتقنيات ذكية بما في ذلك التفاعل بين السيارة والإنسان، وميزة الربط الداخلي الذكي كارليف ونظام الملاحة الصوتية الثلاثي الأبعاد.

وقال يو جون، رئيس شركة جي أيه سي موتور، إن اختبار قيادة السيارة في الطقس القاسي يظهر الجودة العالية لمنتجات جي أيه سي موتور، وهو ما تحقق بفضل خبرة الشركة القوية في البحث والتطوير. وقال يو: “الجودة هي ما يجعل العلامة التجارية لجي أيه سي تبرز في المنافسة. ونحن ملتزمون بتطوير السيارات التي توفر أداء رائعا في جميع أنواع البيئات القاسية”.

إضافة موديلي جي أس 3 وجي أس 7 توسع تشكيلة المنتجات الشاملة لشركة جي أيه سي موتور. وهي تزيد من حدة الحوافز التنافسية للعلامة التجارية، وستساهم في تحقيق هدف الشركة المتمثل في رفع مبيعاتها إلى 500000 سيارة في العام 2017. وما يساعد في نجاح جي أيه سي الكامل في الاستحواذ على حصتها في السوق هو تكنولوجيا الشركة الناضجة وقدرات البحث والتطوير والتصنيع والإدارة لديها، والتي وتفخر الشركة بها جميعا. وهي أيضا دليل على قوة العلامة التجارية للشركة القائمة على أسس جيدة.

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة جي أيه سي موتور، وهي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، تقوم بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات من مستوى عالمي، وحققت معدل نمو سنوي في 2016 يبلغ 96 بالمئة، وهو أعلى معدل نمو بين جميع شركات السيارات في نفس الفترة. وقد باعت الشركة أكثر من 330,000 سيارة في الأشهر الثمانية الأولى من العام 2017، محققة نسبة ارتفاع مبيعات سنوية تبلغ 50.5 بالمئة. شركة جي أيه سي تحتل الآن المرتبة الأعلى بين جميع شركات السيارات الصينية للسنة الرابعة على التوالي والمرتبة الخامسة بين جميع شركات السيارات العالمية على مؤشر جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء للعام 2016 الصيني الأولي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMoto
إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor
تويتر: https://twitter.com/gac_motor

اتصالات الإعلام:
سوكي وونغ

86-186-8058-2829+
sukie_gacmotor@126.com

تاكي جيانغ

86-134-5028-4242+
takijiang@126.com