‫زي تي إي تطلق الهاتف الذكي “5uper Generation” المستقبلي النظرة بسرعات تحميل تبلغ 1 غيغابايت للثانية

رشلونة، إسبانيا، 28 شباط/فبراير، 2017 / بي آر نيوزواير / — كشفت شركة زي تي إي كوربوريشن، وهي مزود دولي رئيسي للهواتف الجوالة، تعود لمؤتمر الجوال العالمي للمرة الـ 13، هاتف الغيغابت، وهو أول هاتف جوال ذكي في العالم بسرعات تحميل تصل إلى  1 غيغابايت في الثانية. وبفضل تطوير زي تي إي المستقل لحل Pre5G Giga+ MBB والأجهزة الذكية، شاهد الحضور اختبارا ناجحا لسرعات تحميل تصل إلى 1 غيغابايت في الثانية على هاتف غيغابت، وهو مؤشر على قوة تقنيات زي تي إي في 5uper Generation المقبل.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/472126/ZTE_Gigabit_Phone.jpg

تحقيق 1 غيغابايت عبر نظام متطور وجهاز محطة طرفية

هاتف زي تي إي، هاتف غيغابت، والمدعوم بمنصة Qualcomm® Snapdragon™ 835  الجوالة وجهاز مودم متكامل سنابدراغون أكس 16 أل تي إين يستخدم تركيبة من تجميع الشركة الناقلة، تقنية  هوائي 4×4 MIMO، ووحدات 256-QAM  لتحقيق سرعات أل تي إي للتحميل تزيد بـ 10 مرات عن أجهزة الجيل الأول من أل تي إي.

وبفضل قوة تكنولوجيا زي تي إي في حلول الـ 5 جي و Pre5G Giga+ MBB ، فإن هاتف زي تي إي غيغابت أقوى بثلاث مرات في توفير معالجة البيانات في الشبكة الحالية. وهو حجر الزاوية لإدخال زي تي إي الـ 5 جي إلى شبكات 4 جي وتزويد الشركات الناقلة العالمية بحلول ما قبل الـ 5 جي.

وفي المستقبل، وبسرعات تحميل تصل إلى 1 غيغابايت في الثانية كمعيار، فإن قوة تكنولوجيا زي تي إي في أنظمة وشبكات 5 جي، وخبرة الاتصالات النقالة على الأجهزة الذكية، ستتعزز إلى مستوى لا يمكن تصوره.

سرعات تحميل تصل إلى 1 غيغابايت في الثانية تغير حياة الإنسان للأبد

هاتف غيغابت سيتحدى حدود العالم وسيحول المسعى النهائي للحواس البشرية. السرعة التي لا يمكن تخيلها التي تصل إلى 1 غيغابايت في الثانية ستؤدي إلى تحسين أنماط الحياة للمستخدمين عبر السماح بأخذ الفيديو بدرجة 360 درجة بانورامية والتخزين السحابي اللحظي، وترقيات الترفيه ومخزن الهاي فاي للموسيقى والأفلام، والأي بي بي الفوري، الذي يزيل الحاجة إلى تحميل أو تركيب التطبيقات.

طرح الهاتف المحمول من زي تي إي غيغابت يمثل ركنا هاما في حقبة الـ 5 جي الجوالة. هذا الهاتف لن يعمل على تثوير الاتصالات فحسب، بل سيثور ارتباطية الاتصال البشري بمستوى جديد من السرعة، محدثا بذلك نقلة نوعية في عالم جديد من الخبرة الجوالة.

وقال ناطق باسم زي تي إي: “نحن مسرورون جدا لطرح أول هاتف ذكي في العالم بسرعة تحميل تصل إلى 1 غيغابايت في الثانية. ومع هذا الجهاز الجديد، ستتغير الطريقة التي يتواصل بها الناس إلى الأبد. والتركيز على تقنيات  5 جي سيكون واحدة من الأولويات الرئيسية للتطوير العالمي لزد تي إي. وسوف يسر زي تي إي جدا أن تستخدم قوة التكنولوجيا والخبرة لديها في الـ 5 جي  للتعاون مع الشركاء الحكوميين ورجال الأعمال لمناقشة وتسهيل حقبة الـ 5 جي المقبلة.”

وفي مؤتمر الجوال العالمي 2017، ستركز زي تي إي على تطور الـ 5 جي  الرائدة، وتطوير نقل خدمات الشبكات إلى السحاب، وإنشاء إنترنت كل الأشياء، وإطلاق الأجهزة الفائة التقدم. كشك زي تي إي في المؤتمر العالمي للجوال 2017 سوف يكون موجودا في 3F30، القاعة رقم 3، فيرا غران فيا في برشلونة. الزوار مدعوون لمشاهدة عروض أحدث التقنيات الرائدة لحقبة الاتصال الجديدة، وكذلك عرض الفيديو الثلاثي الأبعاد ال واستكشاف منطقة تجربة أكسون 7 و غوغل داي دريم وخبرة تصوير آكسون 7 ماكس وبليد في 8 الثلاثي الأبعاد.

حول أجهزة  زي تي إي الجوالة

زي تي إي للأجهزة الجوالة هو قسم من شركة زي تي إي، وهي شركة معدات للاتصالات العالمية والشبكات والأجهزة الجوالة ومقرها فى شنجن، الصين. زي تي إي هي شركة مساهمة عامة مدرجة في بورصات هونغ كونغ وشنجن.

وقد تعاونت زي تي إي مع 231 شركة تشغيل لخدمات الاتصالات الكبرى، بما في ذلك أكبر 50 شركة في جميع أنحاء العالم. وقد صنفت زي تي إي في المرتبة 3 لمدة ست سنوات متتالية من حيث عدد طلبات براءات الاختراع الدولية التي تم التقدم بها منذ العام 2011.

وكواحدة من أبرز صانعي الأجهزة الذكية في العالم، تقوم زي تي إي بأعمال البحث والتطوير وتصنيع الهواتف المحمولة منذ العام 1998، وهي لديها الآن تاريخ يبلغ 19 سنة. وتقوم زي تي إي بالأعمال التجارية في أكثر من 160 دولة ومنطقة حول العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.ztedevice.com/

اتصالات الإعلام

لي كاي
زي تي إي كوربوريشن دبليو إي كومينيكيشن
هاتف: 68895357-21-86+ هاتف: 59001278- 10- 86+
إيميل:  li.kai@zte.com.cn إيميل: ztechina@we-worldwide.com