‫تفخر “دو” و”فلاش للترفيه” بالإعلان عن تمديد اتفاق حقوق التسمية الأول من نوعه في المنطقة

سيحتفظ كلًّ من “ميدان دو”  و”قاعة دو” بهويتهما الرمزيتين،في ظلّ تعزيز أواصر الشراكة بين الشركة الأكبر في مجال تنظيم الأحداث والفعاليات الترفيهية والموسيقية وأقوى  شركات الاتصالفي المنطقة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 21 مايو 2017: أعلنت شركة “دو” وشركة “فلاش للترفيه” عن تمديد الاتفاق القائم بينهما والذي يقضي بإطلاق اسم شركة “دو” على “ميدان دو” و”قاعة دو” في أبوظبي ، سعيا من الشركتين إلى مواصلة تقديم أضخم وأفضل الفعاليات الترفيهية الحية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أبصر هذا الاتفاق النور في العام  2012 ليشكّل إنجازا تاريخيا كونه الاتفاق الأول من نوعه على مستوى المنطقة الذي يهدف إلى منح حقوق تسمية لمرافق الفعاليات.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ordicsqx/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

http://photos.prnewswire.com/prnh/20150928/271198LOGO
http://mma.prnewswire.com/media/514380/Flash_Entertainment_and_du_Live.jpg

بفضل هذا الاتفاق المتجدّد، سيستمتع عملاء دو بحزمة مميزة من الفوائد الإضافية الحصرية التي تمنحهم الأولوية في شراء التذاكر والاستفادة من حسم 20% قبل 48 ساعة من موعد بدء بيع التذاكر للجمهور، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى جناح كبار الزوّار الخاص بـ”du Live!” والمشاركة في مسابقات مميزة تمنحهم فرصة لقاء الفنانين والتحدّث إليهم.

وقال عبدالواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: “تعزّزت وترسّخت شراكتنا مع شركة فلاش للترفيه على مدى السنوات الأربع الأخيرة، فبات كلًّ من “ميدان دو” و”قاعة دو” يشكلان الوجهتين المفضلتين للترفيه والفعاليات الحيّة. ومن خلال الاستمراربشراكتنا مع شركة فلاش للترفيه، نطمح إلى خلق قيمة مضافة، وتقديم أرقى مستوى من الترفيه الحيّ لعملائنا، وتعزيز فرصهم  بمشاهدة فعاليات مميزة وعروض رائعة لأبرز الفنانين في العالم. ونحن فخورون بكوننا شركة الاتصال الوحيدة التي تمنحهم هذه التجارب الحصرية”.

منذ العام 2012، استمتع أكثر من 465،000 شخص  بمشاهدة أكثر من 80 حفل موسيقي واستعراضا ومهرجانا في ميدان دو وقاعة دو. وقد احتضن ميدان دو مجموعة من أهم الفعاليات وأبرزها مثل حفلات ما بعد السباق لمهرجان ياسلام بمشاركة نخبة من ألمع النجوم مثل جاي-زي وبول مكارتني وليونيل ريتشي، بالإضافة إلى عروض موسيقية عالمية المستوى أحياها رولينغ ستونز وكولدبلاي وأندريا بوتشيلي.

يعد “ميدان دو” ، الحائز على جوائز عديدة،  أضخم مرفق خارجي في المنطقة وتصل سعته إلى 40،000 شخص. وهو يقع في قلب جزيرة ياس التي تُعتبر الوجهة الأكثر تميزا في دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة أرقى الفعاليات الحية.

في عام 2015، أضافت شركة فلاش جزءا جديدا إلى الميدان يحمل اسم “ذا فيلادج – القرية”، تغطي مساحة 7000 متر مربع خارج منطقة المسرح الرئيسية.وتمتلئ “القرية” بالحشود خلال الفعاليات الحية التي تقام على المسرح والتي يحييها الفنانون ومنسقوالموسيقىالمحليون والعالميون، كما تتضمّن عربات الطعام والأنشطة المتنوعةوالمناطق المخصصة للاسترخاء. هذا وأضيفت إلى القرية عشرة أجنحة مرتفعة و”تري هاوس” لكبار الشخصياتتتميّز بمستوى راق من الضيافة  وتطل مباشرة على المسرح وتوفّر تجارب مميزة للزوار.

وتعتبر “قاعة دو”  المرفق الداخلي الرائد في أبوظبي لاستضافة كافة أنواع الفعاليات التي ترضي جميع الأذواق، بسعة تصل إلى 4500 شخص، وهي مجهّزة بنظام تكييف قوي جدا لتوفير الراحة على مدار السنة. وتشمل الفعاليات الرائدة التي استضافتها قاعة دو في الآونة الأخيرة العرض الموسيقي الذي أحياه الملحن العالمي ياني، والمهرجان المجتمعي وينترلاند كرنفال، ومسرحية ديزني”Beauty and the Beast ” (الحسناء والوحش).

ومن جانبهصرّح جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: “تشكّل استمرارية الشراكة التي تم الإعلان عنها اليوم خطوة هامة أخرى على طريق تطوير صناعة الترفيه المتنامية في أبوظبي؛ منذ أن عقدنا هذه الشراكة المميزة مع “دو”، أنشأنا معا أحد أهم مرافق الترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وقدّمنا أفضل وأرقى البرامج والأنشطة الترفيهية العالمية.وخلال تعزيز موقعه كالوجهة الأفضل في الإمارات العربية المتحدة لإقامة الفعاليات المباشرة، نجح “ميدان دو ” في اجتذاب مجموعة من ألمع وأهم الفنانينالعالميين إلى المنطقة.”

تقدّر شركة فلاش للترفيه الشراكات وتعتبرها أمراً محورياً. ومن خلال العمل عن كثب مع منظمات رياضية وترفيهية عالمية مثل الفيفا FIFA ، إن بي إي NBA ، يو إف سي UFC ، دبليو إم إي- آي إم جي WME-IMG، لايف نايشونLive Nation ، كريم Cream وإي إف سيAFC ، فإنّ الشركة تسير في خطى ثابتة نحو تحقيق رسالتها المتمثلة في الارتقاء بمستواها من الشركة الأولى للفعاليات الحية في منطقة الشرق الأوسط إلى شركة لا تضاهى وتحظى بشهرة واسعة على المستوى الدولي في مجال الفعاليات الترفيهية الضخمة. وتدير شركة فلاش محفظة أصول ضخمة تضم “ميدان دو” و “قاعة دو”.

كما تسخّر “du Live! “جهودها لتعزيز سمعة دولة الإمارات  لتكون الوجهة الترفيهية الأولى في المنطقة، ما يرسّخ مكانتها على الساحة العالمية كمركز للترفيه الحي يلبّي الأذواق المتنوّعة للثقافات والحضارات المختلفة التي تشكّل نسيج المجتمع المحلي.

انطلقت “du Live!”  سنة 2011 باعتبارها الذراع الترفيهي لشركة دو، ومنذ ذلك الحين ارتبط اسمها بمجموعة من أرقى الفعاليات والأنشطة الترفيهية في المنطقة. وتسعى “du Live!” بالشراكة مع فلاش للترفيه إلى استقدام عروض حية إلى “قاعة دو” و”ميدان دو” في جزيرة ياس في أبوظبي تتسّم بجودة عالية وتعكس الطابع المحلي وتتكيّف مع أذواق العائلات.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

marketing@thinkflash.a
للحصول على صورٍ عالية الدقة: https://we.tl/5PfT1THDK2

معلومات للمحررين

عن شركة فلاش للترفيه

تعد فلاش للترفيه التي تتخذ من مدينة أبوظبي مركزًا لها، الشركة الرائدة في تنظيم الأحداث والفعاليات في المنطقة، حيث أثبتت قدرتها على تقديم نشاطات وحفلات عالمية بدءً من العروض الأولى للأفلام والعروض الكلاسيكية ووصولاً إلى الرياضات الدولية والحفلات الموسيقية لألمع النجوم العالميين. وتقوم الشركة بتقديم حلول التنظيم شاملة للفعاليات من المبادئ والتصاميم الى تنسيق كل مرحلة من مراحل الانتاج. وتلتزم الشركة بتقديم البرامج الترفيهية المتنوعة والمواهب الأصيلة وتنشيط الاقتصاد الوطني وقطاع تنظيم الفعاليات.

لمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة www.thinkflash.ae أو عبر البريد الالكتروني info@thinkflash.ae

عن ميدان دو 

أفضل الفعاليات الترفيهية! ميدان دو هو وجهة الترفيه العالمية المستوى في الإمارات الربية المتحدة. منذ تأسيسه سنة  2009 (تحت إسم ياس أرينا)، استضاف أكثر من 70 فناناً من أمثال ستيفي وندر وإريك كلابتون وبيونسيه ولينكين بارك وكينغز أو ليون وأيروسميث وغانز اند روزس وشاكيرا وسنوب دوغ وجانيت جاكسون ومادونا وإيمينيم وبول مكارتني ودايفيد غيتا وميتاليكا والنجم العربي عمرو دياب. ومؤخراً استضاف جاي زي وجاستن تمبرلايك وبلاك ساباث وماكلمور رايان لويس. لقد قدّمت هذه الوجهة المميّزة التي حازت على العديد من الجوائز عروضاً ترفيهية لأكثر من 6.4 مليون شخصاً.

ويقع ميدان دو على جزيرة ياس في أبوظبي – وجهة الترفيه المفضلة في المنطقة – مقدما تجربة الموسيقى الحية لا يمكن منافستها بالتعاون مع دو مباشر. ويعتبر اكبر ميدان للحفلات في الشرق الاوسط، ويتمتع بأقصر وقت انتظار في المنطقة ومواقف مجانية لأكثر من 5000 سيارة وخطوط مواصلات سريعة الى قلب مدينتي أبوظبي ودبي ومسافة مشي قريبة الى مجموعة من الفنادق العالمية والمطاعم ومنشآت الترفيه على جزيرة ياس.

عن دو لايف! du Live  

الموسيقى الحية المذهلة هي المرادف ل “دو لايف!”. منذ تأسيسها سنة 2011 كالذراع الترفيهي لدو، شركة الاتصلات الأسرع ازدهاراً في الشرق الأوسط، ارتبطت دو لايف! بأرقى العروض الترفيهية في المنطقة. وبفضل قاعة دو وميدان دو ، وجهتي الترفيه المميّزتين في جزيرة ياس في أبوظبي وبالشراكة مع شركة فلاش للترفيه، تلتزم دو باستقدام أفضل العروض العالمية العائلية إلى الإمارات العربية المتحدة.

وتشدد دو لايف على صورة الإمارات العربية المتحدة كوجهة الترفيه المثلى في المنطقة، معززة موقع الدولة على المسرح العالمي كمركز للفعاليات الترفيهية المباشرة التي تلبّي أذواق مختلف فئات المجتمع المتنوّع ثقافياً الذي يتألّف منه المجتمع المحلي.

عن قاعة دو

من خلال تقديم خبرات دو لايف! du Live! المميزة في تنظيم مختلف أنواع الفعاليات، تعتبر قاعة دو الخيار الأول كمكانٍ متوسط السعة للفعاليات الترفيهية الحيّة في الإمارات العربية المتحدة. وهي تقع في جزيرة ياس (www.yasisland.ae) التي تعتبر الوجهة الترفيهية الأولى في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي. ومن خلال بنائها الخاص وتقنياتها فائقة الحداثة، تقدّم قاعة دو خبرات du Live! بأفضل صورةٍ لتزهو بها الحياة على مدار السنة، وذلك من خلال استضافة فعاليات متنوعة، مثل الحفلات الغنائية والموسيقية الحية والسهرات والعروض المسرحية والكوميدية والسينمائية والفعاليات الخاصة وفعاليات الشركات. وقد استضافت قاعة دو في الآونة الأخيرة العديد من الفعاليات وحفلات النجوم العالميين، بما في ذلك فرقة ذا جاكسون، و كريس تاكر، و جيف دنهام و سارة جيرونيمو، واحتفالات كرة القدم العالمية، وعرض ديزني “الجميلة والوحش”.

لا تبعد قاعة دو أكثر من 10 دقائق بالسيارة عن وسط مدينة أبوظبي، أو 45 دقيقة من مدينة دبي للإعلام. وهي تتضمن نظاماً قوياً لتكييف الهواء يضمن الراحة في كافة صنوف الفعاليات على مدار العام، فضلاً عن مواقف سيارات مجانية آمنة تتسع لأكثر من 1,500 سيارة، كما تتوافر على مقربة منها فنادق متنوعة بتصنيف 3 و 4 و 5 نجوم توفّر أكثر من 3,600 غرفة. وتقع على مقربة من قاعة دو مجموعة من المعالم والوجهات الجذابة ذات الشهرة العالمية مثل مركز ياس مول للتسوق، وحلبة مرسى ياس، وعالم فيراري، وملعب ياس لينكس للجولف، ومرسى ياس ونادي اليخوت.