‫تعيين Jetex شريك مناولة لجولة Breitling DC-3 العالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 مارس 2017/PRNewswire/ — تفخر Jetex بكونها شريك المناولة لشركة صنع الساعات السويسرية الفاخرة والمتخصصة في الكرونوغراف المستخدم في صناعة الطائرات، شركة Breitling، خلال جولة Breitling DC-3 العالمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. يستضيف مبنىJetex المميز لخدمات القاعدة الأرضية الثابتة -الكائنة في مطار آل مكتوم الدولي- جولة Breitling DC-3 خلال الفترة من 21 إلى 24 مارس 2017. جدير بالذكر أن Jetex ستوفر مجموعة متكاملة من خدمات الدعم الأرضي للطائرات وأطقم الطائرات خلال توقفها لمدة أربع أيام في دبي.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_dsqt78i7/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(http://mma.prnewswire.com/media/481384/Jetex_Breitling_DC_3.jpg)

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال عادل مارديني، المدير التنفيذي ورئيس شركة Jetex “يسعدنا أن نكون جزءاً في ترسيخ Breitling DC-3 لنفسها كأقدم طائرة تجوب العالم. تؤكد هذه الشراكة على التزامنا وشغفنا المشترك بقطاع الطيران، وعلى العهد الذي قطعته Jetex بتلبية أعلى معايير الخدمة”.

وفي هذا الصدد أيضاً، قال إيد إدوان، من شركة BreitlingMiddle East، معلقاً على جولة DC-3 العالمية: “بصفتنا شريكاً متميزاً لقطاع الطيران، فقد أثبتت Breitling التزامها بحماية تراث الطيران من خلال دعم استعادة الطائرات الأسطورية مثل Douglas DC-3، والتي ستقوم بزيارة تاريخية إلى دبي في هذه الجولة العالمية المحطمة للأرقام القياسية”.

سوف يوفر مقدم خدمات القاعدة الأرضية الثابتة Jetex FBO خدمات المناولة الأرضية وتزويد الطائرات بالوقود وتخطيط الرحلات خلال الفعالية. يضم مبنى الشركة ردهة فريدة مساحتها 1500 متراً مربعاً، وتحطم كل التوقعات بتصميماتها الداخلية العصرية وخدمات الضيافة ذات الخمس نجوم في قطاع الطيران. سوف تعمل خدمات التخليص الجمركي في الموقع والهجرة وخدمات الشخصيات الهامة على تعزيز التجربة لركاب Breitling وطقم العاملين.

هذا وتعمل الصالة على مدار الساعة، وبذلك تلبي تحديداً احتياجات كبار المسافرين من القطاعات الخاصة وقطاعات الأعمال والقطاعات الحكومية. وهي أكبر منشأة في محفظة Jetex العالمية، وتتميز بكونها أول مقدم لخدمات القاعدة الأرضية الثابتة معتمد من IS-BAH في دبي.

لمزيد من المعلومات عن صالة مقدم خدمات القاعدة الثابتة Jetex في دبي الجنوب، يرجى الاتصال على 4900-212-4-971+، أو على البريد الإلكتروني  fbo-dwc@jetex.com .

نبذة عن JETEX

شركة JETEX رائد عالمي في أعمال الطيران التنفيذية، وتحظى بسمعة طيبة في مجال توفير دعم للرحلات يتميز بالمرونة والتفرد للعملاء في جميع أنحاء العالم. توفر Jetex خدمات استثنائية للقواعد الثابتة وتزويد الطائرات بالوقود وخدمات مناولة أرضية، فضلاً عن التخطيط للرحلات العالمية. كما تلبي الشركة احتياجات نخبة من العملاء، من بينهم ملاك ومشغلين لطائرات تجارية نفاثة لأغراض السفر التجارية وللأغراض الشخصية. لمعرفة كيفية الاستفادة من خدمات Jetex الحاصدة للجوائز، يُرجى زيارة موقع  jetex.com اليوم.

المصدر: Jetex