‫تحتفلمؤسسة نورد أنجليا التعليميةبنجاح طلابهاو تحقيق نسبة 94 بالمئة في امتحان دبلوم آي بي

هونغ كونغ، 24 تموز/يوليو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت مؤسسةنورد أنجليا التعليمية، وهي مجموعة من المدارس العالمية الرائدة ،  أن نسبة النجاح بلغت 94% لنتائج طلبتها في امتحانات دبلوم البكالوريا الدولية آي بي للعام 2016/2017، وهي نسبة أعلى بكثير من معدلات النجاح العالمية في هذا الاختبار البالغة 79% * ويعتبر معدل النجاح هذا رقما قياسيا لنورد أنجليا ونتاجا لفلسفة المؤسسة “كن طموحا”، ومنهجيتها الشخصية للتعلم والتعليم الرائع.

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/471785/Nord_Anglia_Education_Master_20170228LOGO_Logo.jpghttps://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_cogfqkyb/def_height/400/def_width/400/

منذ سبع سنوات متتالية، تجاوز طلاب مدارس نورد انجليا بشكل كبير المعدل العالمي للنجاح في اختبارات البكالوريا الدولية، ومضاعفة عدد طلاب البكالوريا الدولية في مدارسها بثلاثة أضعاف من 200 إلى ما يقرب من 700، مما يجعل نورد أنجليا واحدة من أكبر المؤسسات التعليمية العالمية التي تقدم دبلوم البكالوريا الدولية. وقد حصل أربعة طلاب من طلبة نورد انجليا على مرتبة شرف في الاختبار بتحقيقهم علامة 45 من أصل 45 درجة. ولم يتمكن سوى 218 طالبا في جميع أنحاء العالم من الحصول على درجة الكمال في هذا الاختبار هذا العام.

نظرة سريعة على نتائج نورد أنجليا في اختبار دبلوم آي بي:

  • معدلالنجاح بنسبة 94٪ الذي حققته المؤسسة يتجاوز معدل النجاح العالمي البالغ 79٪
  • متوسط​​​​درجاتاختبار البكالورياالدولية بلغ 33.4 وهو أعلىمنالمتوسط​​العالميلدرجات البكاليوريا الدولية البالغ 30
  • حصل طالب من كل من المدارس التالية على درجة الكمال في الاختبار وهي 45 من أصل 45.

o المدرسة البريطانية الدولية شنغهاي، بوكسي (شنغهاي، الصين)

o المدرسة الإنجليزية الدولية براغ (براغ، جمهورية التشيك)

o كلية دو ليمان (جنيف، سويسرا)

o المدرسة البريطانية وارسو (وارسو، بولندا)

  • تقدم696 طالبا من مدارس نورد أنجليا لاختبار دبلوم البكالوريا الدولية هذا العام

وقال أندرو فيتزموريس، الرئيس التنفيذي لشركة نورد أنجليا للتعليم: “نحن فخورون جدا بالنتائج التي حققها طلابنا في اختبار البكالوريا الدولية لهذا العام. ونسبة نجاحنا البالغة 94٪ هي شهادة على فلسفتنا”كن طموحا”والاعتقاد أنهليس هناك حد لما يمكن لكل طالب أن يحققه. تهانينا لجميع طلابنا على نتائج دبلوم البكالوريا الدولية الرائعة.

برنامج دبلوم البكالوريا الدولية، ويشار إليهباختصار” آي بي دي بي”، هو برنامج تعليمي لمدة عامين للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 16-19 عاما. وينفذ البرنامج على نطاق واسع في المدارس الدولية وهو مؤهل مقبول ومعترف به للالتحاق بنظام التعليم العالي والجامعات في جميع أنحاء العالم.

* استناداً إلى المتوسط ​​العالميلدبلومالبكالورياالدولية 2016. لميتم بعد نشرالمعدلالعالميلدبلومالبكالورياالدوليةللعام 2017.

 حول شركة نورد أنجليا التعليمية

مؤسسةنورد أنجليا التعليمية هيم}سسةرائدة بينالمدارس الدولية المتميزةفي العالم ، حيث أنها تخدم الطلاب من مرحلة رياض الأطفال حتى نهاية المرحلة الثانوية (K-12). ونحن نوفر التعليم لأكثر من 38،000 طالب في 44 مدرسة متميزة في الصين وأوروبا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأميركا الشمالية. اننا نسير وفقا لفلسفة موحدة واحدة – ونحن طموحون لطلابنا والناس العاملين معنا وأسرة مدارسنا. مدارسنا تقدم تعليما عالي الجودة من خلال نهج شخصي معزز بفرص عالمية فريدة لتمكين كل طالب من تحقيق النجاح. يقع المقر الرئيسي لشركة نورد أنجليا التعليمية في هونغ كونغ. موقعنا هو www.nordangliaeducation.com.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

وسائل الإعلام:
كوني يونغ
مديرة الاتصالات،
هاتف:
852-3951-1147+
إيميل: connie.young@nordanglia.com

سارة دويل
رئيسة قسم صورة الشركة
الهاتف:
852-3951-1144+
إيميل: sarah.doyle@nordanglia.com